المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبتدئ يطلب استفسار

kaaaatm
01/09/2007, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

يا شباب هذا واحد من الاصدقاء عطاني سناره عصاها مكسور وحبلها منلف على المكينه

وودي ازينها وانا في الجبيل وش المحلات اللي اروحلها لاني جديد على مدينة الجبيل وللمعلوميه ان البكرة من النوع الغالي

وشكرا

alhaidary
01/09/2007, 03:28 PM
بالنسبة للعصا المكسورة يُفضَّل إستبدالها
وإذا أبيت فركِّب خابور من عصا أخرى
وثبتها داخلها
وأمَّا الوتر فيجب تغييره حسب طوله وتحمَّل
الماكينة له وسمكه
وترى القديم راح ينقطع مع أول سمكة ومافي فائدة منه
وما دام الماكينة غالية أشتري لها قصبة مناسبة
هذا رأيي والله تعالى أعلم

kaaaatm
01/09/2007, 03:58 PM
مشكور الخوي على المرور

لكن وين القى المحلات اللي يمكن تفيدني في هذا المجال خصوصا انا في الجبيل

شلال البحر
01/09/2007, 04:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لمحلات بيع ادوات الصيد في الجبيل فهناك عدة محلات ومنها البوعنين والدوسري وعلى ما اعتقد انهم مقابل الميناء التجاري وانت رايح الى سوق السمك وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

اخر العنقود
01/09/2007, 04:17 PM
اذ تبي اخيوووط وتصليح العصا روح الدوسري
واكيد بتقولي لو اعرف الدوسري كان ما سئلتك :mad: طيب لا تزعل :D
انا راح اقولك
طبعا انا من الخبر ما ادل كثير في الجبيييل لاكن انشاء الله اذا اتبعت الوصف راح توووووصل

تعرف الجسر الي فيه الشاشه الاكترونيه الي يقول الجبيل ترحب بكم:no2: لا تمر تحته اتجه جهت اجبيل البلد زين
راح تقابلك اشاره روح سيده وبعدين دواار روح بعد سيده وبعدين اشاره روح يمين واطلع على طول لين يقابلك دوااار اول ما تعدي الدوار طالع جهت اليمين وراح تلقاه
واذا ما شفته لا تزعل اسئل هناك

محب صيد السمك
01/09/2007, 11:45 PM
أصحح على كلام أخوي الغالي اخر العنقود من الإشارة اللي قالك روح يمين لا روح يسار بعدين روح سيده لين يقابلك دوار ويجيك الدوسري على اليمين بعد الدوار . وإذا تعديته يجيك أخر شارع يروح يمين رح معه ويجيك البوعينين والخريف على يمينك وبالتوفيق . بس أنصح تروح للدوسري لأنه أرخصهم بالخيوط ونفس النوعية .

kaaaatm
02/09/2007, 02:46 PM
يا شباب ياليت احد يوصفلي من دوار اليخت ولا طريق الملك عبدالله لاني جديد على المدينه

محب صيد السمك
02/09/2007, 02:58 PM
طيب دوار اليخت إذا كنت جاي من الجنوب رح معاه يمين بعدين يجيك حرف تي روح يسار امشي لقبل نهاية الشارع وتحصل البوعنين والخريف على يسارك والدوسري تروح يسار في نهاية الشارع ويجيك على اليسار .

kaaaatm
03/09/2007, 10:25 AM
مشكور اخوي يا محب صيد السمك والله يعطيك العافية