المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن00000000000000000

البحرى2
02/09/2007, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على جميع الاخوان بالمنتدي والمشرفين واهنيهم بقدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وجميعكم في الف خير
استفساري يااخواني انى اريد اشتري قصبة تنفع للمجارير فقط وتكون بسعر مناسب وهل هي موجودة في محلات جدة وكم يوصل سعرها ومكينة خاصة بها ويكن السعر مناسب وكم مقاسها ونوعها مثل كاستخدامي لها من على الكسارات وليس من اللنش
ودمتم

alhaidary
02/09/2007, 11:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز سؤالك صعب حبتين
فعلى قدر فلوسك تتصرَّف في أمورك
فهناك الصغير والكبير والأصلي والتجاري
إلخ
وكل عام وأنت بخير
وربنا يبارك لك فيما تبقى من شعبان ويبلغك
رمضان ويعينك على صيامه وقيامه

waleed_458
02/09/2007, 11:20 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
كل عام اونت بخير اخوي البحري
القصبات الموجودة في المحلات تستخدم للمجارير من الابوات واسعارها غالية في البنقلة قصبة مع المكينة حوالي الف ريال وإذا بغيت اشياء اصلية اغلى بكثير عند السنبوك يعني الف ريال مايجيب مكينة....

صادوه
02/09/2007, 11:41 PM
اخوي انا اشتريت قصبه من جده تحديدا ( البنقله ) مره حلوه ورائعه وقويه في نفس الوقت وكانت من اختيار احد الصيادين( كبير في السن ) المهم المحل اول ما تدخل البنقله على يدك اليسار آخر محل في شاب هناك طيب وامين واسعاره رخيصه لا تروح عند غيره لانه بيعطيك من الآخر عشان ما تتعب المهم
راح معي الصياد هذا الله يذكره بالخير ودخلنا المحل وعلى طول سأل عن قصبه بعينها وسماها ( القصبه المصبوبه ؟ ) المصبوبه: هذي يا طويل العمر يجي منها مقاسات من 3 متر ونص الى 4 متر ونص طبعا قال لي افضل لك 3 متر ونص قلت شورتك وهداية الله طبعا القصبه ليست تلسكوبيه اي انها ليست من اللي تدخل في بعض ؟ وهي عباره عن وصلتين بس وفي وسطها ورده تلف وتربط من الوسط وسهلة الاستخدام قوية في نفس الوقت ولاكن مرونتها مو مثل مرونة القصبه التلسكوبيه ولاكنها افضل بالنسبة لي طبعا داخل هذه القصبه ماده لونها ابيض لا ادري هل جبس او كربون او اي مادة اخرى لها معي الآن قرابة 6 سنوات ويا جبل ما يهزك ريح ممتازه وبالنسبة للمكينه خذ لك مكينه من عنده ما يكون فيها بلاستيك هذا اهم شئ خل خسارتك وحده وخذ لك شئ يدوم ويخدم يمكن تلاقيها بـ 240الى 270 ريال والقصبه بـ 140 ريال تقريبا لاني نسيت والله وبالتوفيق ان شاء الله تعالى اسف لو طولت عليك .

صادوه ...

أبوجوري
03/09/2007, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير
هذه أول مشاركة لي معاكم وحبيت افيد واستفيد
بالنسبة لموضوعك أخي الكريم اضيف على ماتفضلوا به الأخوان الكرام بالنسبة للقصبة الصب ( القطعتين )
يوجد محل بالبنقلة أسمه الأمين يورد ادوات الصيد من الصين لحسابه توجد عنده ثلاثة مقاسات للقصبة
بأسعار ( 60 و 70 و 80 ريال ) وممتازة وانا مجربها
والله يوفقك ويوفق الجميع