المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عادة الصقارين

بو غازي
03/09/2007, 03:31 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني
من عادة الصقار حب المزح وتجد الصقار اكثر شخص يحب انا يمزح مع اخيه الصقار عن طريق نكبة خفيفة
(اللكاعة على بعضهم)
واتمنى من الاخوان الي يشوف ان بعض ردودي مزعلته يقولي على شان ماتعرض له في موضوع .
لاني انا ملاحض يااخوان ان البعض ياخذون الاموربشديد من الحرص والجدية مع العلم اني رايت نفس الموضوع الي انا رديت عليه وبعض الاخوان مو عاجبه ردي في احد المنتديات وردوا عليه بنفس الاسلوب اعتقه لوجه الله ووهذا ماينفع وحطوله صور صقور فيها خير وعلموه عرفت انا ماحبيت اخذ الموضوع بشكل جدي لان عندي خبر انو عرف هذا الطير مانوعه وبس واتمنى انو بعض الاخوان لايتشدد شوي على بعض الكلام الا في ماحرم الله وشكرا وتقبلوا اسفي على الاطالة.:)

الاشعل 316
03/09/2007, 06:36 AM
يا ابو غازي اما راعي نكبات ولكاعه

والله تخوف ههههههههه

بس خذها مني اي رد يعجبك رد عليّ بهُ

تراى اي رد يجي من اي ناحيه حتى لو يتملكع استقبله

بروح انسانيه وعاطفيه يقولون حب وغرام

ههههههههههههههههههههههههه

لا بس من ناحيتي خذ راااااااحتك

اي رد يعجبك اكتبه

اخوك ابو سطام

بو غازي
03/09/2007, 07:10 AM
اخو عزيز والله ياالأشعل
ولايهونون الصقارين الثانين
:)
وتقبلوا اسفي

راعي الناوي
03/09/2007, 07:27 AM
بوغازي انت حبيب ووسع خاطرك والمنتدى لم يوضع للزعل والاحراج اللي فهمته من كلامك على موضوع الاستفسار ، صحيح انا معاك في الدعابه وتغير جو الجديه شوي وانا من شماليك احب الوناسه والضحك ، لكن انت ماتدري ويش اللي بخاطر الرجال اللي طرح الموضوع ، حط نفسك مكانه تدخل في مجال غير مجالك وتروح تنشد الناس عن حاجتك وتلقاهم يضحكون عليك لازم بتاخذ على خاطرك ، على العموم ان كان عندك شي حول صوبي تراني من الربع اللي يحبهم قلبك :d :d

المزوحي
03/09/2007, 11:32 AM
ابو غازي

الله يسعد ايامك :D

انا ان شفتلى موضوع لا سمح الله ابيك اول واحد ترد لا تنسى

اخوك المزوحي:D

النفيظ
03/09/2007, 11:41 AM
السلام عليكم أخوي ابوغازي الصراحه نفسي أكون صقار وأنا والله أحب الصقور وأحب أهلها وترآني راعي جلد ولاأمدح روحي وأحب والله الصراحه عجزت أبين إني احب الصقور بالحيل

بو غازي
03/09/2007, 02:58 PM
راعي الناوي
بيض الله وجهك ورفع الله قدرك
المزوحي
لبا مواضيعك والله ابشر بسعدك
على عماها
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ابشر بسعدك والله انامحلي بالدمام كانك تبي تخاويني تتعلم ماعندي اي مانع طبعا انا صقار متواضع راح تتعلم الشي البسيط واذا انت حولي كلمني على الخاص .