المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطارية القارمن 276C جاوبت missing battery وش الحل

رفيع الشأن
04/09/2007, 03:54 AM
الاخوة الاعزاء, السلام عليكم
عندي جهاز قارمن 276c لم استخدمه سوى مرات محدودة, وبعد فترة صار الجهاز مايتعرف على البطارية ومايقبل يشتغل إلى اذا كان مشبوك على شاحن السيارة

ويعطيني الرسالة الآتية: Missing Battery

هل هناك من حل لهذه المشكلة ؟ علما بأن فترة الضمان قد انتهت
ولكم جزيل الشكر

mo7d69
04/09/2007, 03:58 AM
ربي يعينك ويساعدك والله وانا اخوك لو اعرف ساعدتك انا جديد على القارمن انا توني ماخذ واحد والله وموعارف زين مع انه عربي 276c بس وانا اخوك روح للشركه يمكن يفيدونك ,.,.,.,.,.,.,. تحياتي

سيف الناصر
04/09/2007, 09:17 AM
البطارية اكيد ضربت عليك لان تاركها فترة من غير شحن ولا تشغيل
اذا كانت تحت الضمان تستبدل ولو الضمان مخلص الله يعينك قيمتها تقريبا 200 ريال .
ادخل هذا الرابط ان شاء الله تستفيد مستقبلاً
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=76025

ابوعزوز
04/09/2007, 09:41 AM
كلام الاخ سيف الناصر.
صحيح الله يعينك على 200 ريال

rahaal
04/09/2007, 07:03 PM
نفس المشكلة عندي وسعرها 200 ريال يعنني ويعينك الله

رفيع الشأن
07/09/2007, 06:05 AM
بارك الله فيكم اخواني على الرد
بس بالله 200 ريال موب كثييير على بطارية؟
ثاني شي وش اللي يخليها تخرب؟ عشان مااستخدمتها كم شهر اروح ادفع 200 ريال؟ اجل اللي مايسافر إلا بالسنة حسنة يبيله كل سنة بطارية؟

والله العظيم شي يرفع الضغط واسعار مبالغ فيها

ثانيا بعد البحث والتحري في النت وخصوصا في الموواقع الاجنبية, لقيت كثييييييييييييير من الناس يعانون من نفس المشكلة
اعتقد شركة قارمن لديها خلل في هذا الموضوع ويجب ان يصل صوتنا لها وبقوة, فمن غير المنطقي اني اضطر اغير البطارية لمجرد اني لم اشحنها لفترة طويلة
هذا والله نصب على العميل عيني عينك

snnar
07/09/2007, 11:23 PM
يا خوي الرسالة تاتيني عندما اشغل الجهاز بدون بطارية يعني على الولاعة من ذلك تقدر تستنتج انة لو ماوصلت البطارية على الجهاز للاي سبب ستاتي الرسالة تاكد ان جميع الروس الي في مكان البطارية في الجهاز وعددها 3 مو مغطيها اي شي وليست معلقة للداخل وتئكد من النحاسات الي في البطارية لايكون مغطيه شي ونظفهم كويس يمكن يرد الله نظره فيها وتشحن من جديد . وتقدر تجرب بطارية احد الزملاء بجهازك وتجرب بطارية جهازك بجهازه راح تصل للنتيجة (البطارية خربانة ولا لا )

رفيع الشأن
12/09/2007, 08:14 AM
يا خوي الرسالة تاتيني عندما اشغل الجهاز بدون بطارية يعني على الولاعة من ذلك تقدر تستنتج انة لو ماوصلت البطارية على الجهاز للاي سبب ستاتي الرسالة تاكد ان جميع الروس الي في مكان البطارية في الجهاز وعددها 3 مو مغطيها اي شي وليست معلقة للداخل وتئكد من النحاسات الي في البطارية لايكون مغطيه شي ونظفهم كويس يمكن يرد الله نظره فيها وتشحن من جديد . وتقدر تجرب بطارية احد الزملاء بجهازك وتجرب بطارية جهازك بجهازه راح تصل للنتيجة (البطارية خربانة ولا لا )
يعطيك العافية اخوي snnar
انا جربت ماتكرمت بذكره, ولكن للأسف يبدو ان البطارية قد لفظت أنفاسها الأخيرة
وانا استغرب من ذلك لانني لم استخدم الجهاز منذ شراءه سوى 3 أو 4 مرات!!
وياليت احد الاخوان ممن له علاقة بالوكيل دار موجة يفيدنا بخصوص هذا الموضوع
لان هذا الشي يسيء جدا لسمعة شركة Garmin ويعتبر عيب فني كبير ويؤثر على مبيعاتها (إن كانو يهتمون بهذا الموضوع)

كل عام والجميع بألف خير بمناسبة شهر رمضان الكريم

غيث داورد
14/09/2007, 03:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك رمضان
بالنسبه للبطاريه كنت شابكها على الولاعه على طول ويوم طفت علي ولا عاد تشتغل الا على الولاعه فقط
ولا تقبل شحن بشاحن الكهرباء المهم رحت للوكيل قال خربانه يبغى لك بطاريه ثانيه قلت الجهاز تحت الضمان
قال البطاريه ما عليها ضمان فاشتريت وحده ب 200 ريال
وقالي لاعاد تخليها بشاحن السياره اذا فضت اشحنها بشاحن الكهرباء ولو احتجت لشاحن السياره عند الظروره
واذا بتسافر لمده طويله بدون الجهاز اشحن البطاريه واخرجها من الجهاز وعند رغبتك باستخدام الجهاز
ركب البطاريه امل اني افدتك

تحياتي

ابو نجود
14/09/2007, 11:20 AM
اخوي..انصحك انك تضعها بالشاحن الكهربائي بالبيت..لان البطارية الفارغة تبدأ بالشحن بعد 5 دقائق..جرب قبل تشتري جديدة..
ابو نجود..

ناجز
14/09/2007, 02:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي الله يطول عمرك انا صارت لي نفس المشكلة وحصلت البطارية عند الوكيل ب 200 ريال وعند السياري ب 190 ريال