المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انخفاض كبير في درجة الحرارة الاسبوع القادم

نوض السحاب
05/09/2007, 02:41 AM
بأذن الله تعالى يتوقع ان تصل درجة الحرارة يوم الاحد القادم الى 38 درجة نهارا و 22 درجة ليلاً اي مايقارب نزول 7 درجات على حسب توقعات الموقع التالي على منطقة القصيم :

http://arabic.wunderground.com/global/stations/40405.html

Magellan
05/09/2007, 03:04 AM
بعد متابعة مستفيضة لمواقع الطقس ........
المشكلة مارسوا على بر ......
كل يوم يأجلون توقعاتهم عن إنخفاض درجة الحرارة .......
وهذا يدلنا أنه من علم الغيب ولا أحد يملك حق معرفته .......
لكن بشارة خير أشوف جبهة هوائية باردة منفتحة من الشمال الغربي وقريبا بإذن الله ستؤثر على أجواء المملكة

راعي الهـــدد
05/09/2007, 03:37 AM
الله أعلى وأعلم ....

ولاحول ولاقوة الا بالله ...

وبل
05/09/2007, 04:13 AM
شف يالحبيب انا ابقولك حاجة:

اترك عنك المواقع وانا اقولك بعد مشيئة الله ان الحرارة ممكن تنخفض بكرا وتصل الى نفس الدرجات المتوقعة في مواقع الطقس .

اتقولي ليش ؟؟؟؟!!!!

اجاوب عليك بكل سهوله واقول:

الان حنا بسهيل والشمس بدأت بالميلان للجنوب بعد ان كانت الاشعة عاموية علينا,يعني بدأ تاثير الشمس بالانحصار بدرجة الحرارة.

وسبب ارتفاع الحرارة هذه الايام هو نشاط منخفض الهند الموسمي جالبا معه الرطوبة , وبالتالي تخلق السحب الكاتمة .

اوضح اكثر

قبل اسبوعين من اليوم سجلنا انخفاض كبير بدرجة كبيره بحيث سجلت انا شخصيا بمدينة الرس درجة 37 درجة مئوية عند غروب الشمس وبعد الفجر 24 درجة مئوية , وذلك ناتج عن انحسار وضعف المنخفض الهندي.

فكيف في هذه الايام عندما ينحسر المنخفض الهندي والشمس قد ابتعدت قليلا عنا .

رعود الفجر
05/09/2007, 07:20 AM
شف يالحبيب انا ابقولك حاجة:

اترك عنك المواقع وانا اقولك بعد مشيئة الله ان الحرارة ممكن تنخفض بكرا وتصل الى نفس الدرجات المتوقعة في مواقع الطقس .

اتقولي ليش ؟؟؟؟!!!!

اجاوب عليك بكل سهوله واقول:

الان حنا بسهيل والشمس بدأت بالميلان للجنوب بعد ان كانت الاشعة عاموية علينا,يعني بدأ تاثير الشمس بالانحصار بدرجة الحرارة.

وسبب ارتفاع الحرارة هذه الايام هو نشاط منخفض الهند الموسمي جالبا معه الرطوبة , وبالتالي تخلق السحب الكاتمة .

اوضح اكثر

قبل اسبوعين من اليوم سجلنا انخفاض كبير بدرجة كبيره بحيث سجلت انا شخصيا بمدينة الرس درجة 37 درجة مئوية عند غروب الشمس وبعد الفجر 24 درجة مئوية , وذلك ناتج عن انحسار وضعف المنخفض الهندي.

فكيف في هذه الايام عندما ينحسر المنخفض الهندي والشمس قد ابتعدت قليلا عنا .

كلام سليم ..

بيض الله وجهك :)

rsarsa
05/09/2007, 08:27 AM
مشكور اخوي و الى الامام

راعي اشيقر
05/09/2007, 10:43 AM
يمكن الرجوع الى تقدم ثاني منخفض لراعي اشيقر لعلك تجد ما يفيدك مع الشكر لصاحب الموضوع ومن اطلاع عليه

نوض السحاب
05/09/2007, 12:36 PM
شكرا للجميع على المرور