المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غـريـبـــــه لأول مره يظهر الغيم من جهة الشرق !!؟؟ ممكن تحليل

ثــــايـر
06/09/2007, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلونكم مشرفين اعضاء زوار ان شاء الله طيبين أتمنى ان تكونوااااا بخير انتم ومن يعزعليكم ..
في الكويت هالسنه في شي غريب لأول مره اراه.. قبل يومين تقريبا ً الغيم يظهر من جهة الشرق والحراره لم تنخفض ..واللي متعودين عليه كل سنه أن الغيم يأتي من جهة الشماليه الغربيه والحراره تنخفض مثل كل عام ولله الحمد لكن هالسنه ليست مثل كل سنه ..بصراحه شي غريب لم يسبق لي ان رأية الغيم يأتينااا من جهة الشرق من قبل ..وش تحليكم لها يالنشااااماااا ..

دمتم بود ..

لحظة إنتظار
06/09/2007, 06:08 PM
اخوي الكريم ثايـــر ,بالنسبة لقدوم الغيم عليكم من جهة الشرق اليوم ,هذا عائد لإرتفاع تأثير الرياح العالية الشرقية الدافعة للسحب في الطبقات العليا إلى خط عرض الكويت على ما يبدو .

و بالنسبة لدرجات الحرارة فهي بإذن الله في إنخفاض عليكم خلال الأسبوع القادم ,و الله يجيب البراد .

ثــــايـر
06/09/2007, 07:10 PM
اخوي الكريم ثايـــر ,بالنسبة لقدوم الغيم عليكم من جهة الشرق اليوم ,هذا عائد لإرتفاع تأثير الرياح العالية الشرقية الدافعة للسحب في الطبقات العليا إلى خط عرض الكويت على ما يبدو .

و بالنسبة لدرجات الحرارة فهي بإذن الله في إنخفاض عليكم خلال الأسبوع القادم ,و الله يجيب البراد .

اخي الحبيب شكرا ً لك على التحليل والتوضيح >>عذرا ً يالغالي الغيوم كانت قبل يومين تقريبا ..تم التعديل :)

أعالي المزن
06/09/2007, 07:13 PM
الغيوم بهذا الإتجاه صيفاً أمر طبيعي جداً ، لعلك لم تكن متابعاً لحركة الغيوم صيفاً سابقاً خاصة و أن حركتها بطيئة جداً ، و على العموم إذا رأيت الغيوم بدأت تتحرك من الغرب إلى الشرق فانتظر المنخفضات الجوية

لحظة إنتظار
06/09/2007, 07:16 PM
اخي الحبيب شكرا ً لك على التحليل والتوضيح >>عذرا ً يالغالي الغيوم كانت قبل يومين تقريبا ..تم التعديل :)

الآن إتضحت الصورة ,و قد حيرتني فعلا ,إذ أني رجعت لخارطة الرياح العالية في هذا اليوم فلم أجد لها إرتفاعا لخط عرض الكويت ,لذلك قلت لك على ما يبدو (و كنت شاكا) .

ثــــايـر
06/09/2007, 07:18 PM
الغيوم بهذا الإتجاه صيفاً أمر طبيعي جداً ، لعلك لم تكن متابعاً لحركة الغيوم صيفاً سابقاً خاصة و أن حركتها بطيئة جداً ، و على العموم إذا رأيت الغيوم بدأت تتحرك من الغرب إلى الشرق فانتظر المنخفضات الجوية

انا اكثر واحد يتابع الغيوم في المنطقه :) ولم اكن اراهاااا من الجهه الشرقيه الا في هذه السنه ..

كل التقدير لك أخي الحبيب على التوضيح ..

وادي غران
06/09/2007, 08:40 PM
كل شيء هالسنة غريب

الله يرزقنا بالأمطار

والله قحطنا !!

ثــــايـر
06/09/2007, 09:40 PM
الآن إتضحت الصورة ,و قد حيرتني فعلا ,إذ أني رجعت لخارطة الرياح العالية في هذا اليوم فلم أجد لها إرتفاعا لخط عرض الكويت ,لذلك قلت لك على ما يبدو (و كنت شاكا) .

ياشين الكبر وجهه ذيب :) وكل اعلومك طيبه لاهنت

ثــــايـر
06/09/2007, 09:43 PM
كل شيء هالسنة غريب

الله يرزقنا بالأمطار

والله قحطنا !!

اللهم امين ..

ابرق العزاف
06/09/2007, 10:18 PM
هذا الخريف دائم يجى معظم مطره وسحبه عن طريق الشرق
تقريبا منخفض الهند الموسمى

جبل مشرف