المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني على احسن سلاح للصيد متعدد الاغراض

najeme
06/08/2003, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد معكم اخوكم نجـــــــــــــــــــــــــــــــــم عضوء جديد

احب ان اسأل عن السلاح المفضل لجميع انواع الصيد ( جميع كثيره شوي ) هههههه يعني بعض انواع الصيد مثل الارانب والوبران وبعض انواع الطيور وسلامتكم يالغالين علما باني امتلك رشاش داير 11

وحاب اشتري سلاح بس ماني عار ف النوع اللي قلت لكم عليه وسلامتكم يالغالين :good: :good: :p

العليمي
06/08/2003, 03:34 PM
انا اشوف انه الخرازه تنفع لصيد الوبران و الارانب و بعض الطيور .
لاكن هناك طيور مثل القطا و الحجل قد لا تنفع معها الخرازه بطبيعة انها طيور تعدو على الارض و لذلك تحتاج الى شوزن ..

و اعلم انه خرازه + شوزن = لا غنى للصياد عنها ....

ولك تحياتي .........

najeme
06/08/2003, 03:57 PM
ماقصرت بس انا حصلت خرازه مع فرخ شوزن بسلاح واحد جايه من القصيم سمعت عنها شي عن النوعيه هاذي والا شي من هذا القبيل علشان سلاحين بسلاح واحد حاجه طيبه وتسلم علي الرد :good: :good: :good: :good: :rolleyes: :rolleyes: :row:

الخبير
06/08/2003, 05:15 PM
السلام عليكم
ما قد سمعت إن فيه شوزن و خرازة يجون مع بعض.

هل من الممكن إنك تحط صورة السلاح هذا.
إذا ما كانت عندك صورة، علمنا تكفى عن الصنع و الشركة.

najeme
06/08/2003, 11:28 PM
انا شفت العام خرازه وفرخ شوزن بسلاح واحد والسبطانه الظاهر وحده انا صراحه تفاجأت لما شفها انا لما قالي اخوي عنها ماصدقته لكن لما شفتها اختلف الوضع وش زين خشبتها وش زين منظرها حاجه صراحه تحفه وكان راعيها محتاج ويبغي يبيع ؟؟؟؟

اما عن نوعها الله والعالم المانيه ومن شركه ديانا انا ماني متاكد

سلامتكم يالغالين..

najeme
06/08/2003, 11:32 PM
اقول انا شفت خرازه وفرخ شوزن يعني نص بسلاح واحد انا ما صدقت لما سمعت عنها لكن لما شفتها الوضع تغير وش زين خشبتها وش زين نظرتها حاجه صراحه تحفه ويقول راعيها انه جايبها من القصيم

والنوع الظاهر انها المانيه وديانا بعد مااني متاكد

بس اللي متاكد انها المانيه

خالد
14/08/2003, 03:52 AM
انا من سكان مدينة سدير وابي مواقع الصيد المشهورة في القصيم