المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم المثلوث وسع صدري

الفارس3
12/09/2007, 07:08 PM
السلام عليكم يا صقاقير مكشات ...وكل عام وانتم بخير ..انا اليوم مستانس حدي ونفستي مرتاحه جدا جدا جدا .... والسبب .. ! اني شريت لي طير مثلوث قبل 10 ايام وانا عمري ما نقلت طير بحياتي يعني توني مبتدئى .الزبدة الطير عنده الطويله تسوق والموس صاك ولا تسئلوني كيف الموس يصك قبل الطويله لاني سئلت اللي باعني الطير وقال عادي بعض الطيور تجي كذا يعني الوضع طبيعي والرجال محل ثقه... المهم هذا مو سبب وناستي . رحنا ندعي الطير على الملواح ولا جا فقال خويي عادي لا يضيق صدرك بوكر ندعيه على حمامه حيه وراح يجي . دعيناه اليوم الثاني ولا جاب خبر الحمامه لدرجة انه مايطالع فيها طبعن خويي صقار قديم ويعتبر من اكبر صقاقير منطقتنا .. قلت لخويي ايش رايك نشنذر الطير طبعن هالفكره ماهي من عندي بل من عند الوافي عزام الله يجزاه الف خير كان معاي بالجوال المهم شنذرنا الطير وبحكم عملي زام اول ليل ما كان عندي فرصه ادعيه فقلت خلني انقز الطير لكن الطير ما ينقز الا على بعد متر واذا ابعد المسافه مايجي المهم اني جلست معاه 3 ايام لين صار الحين بدا يجي من بعد وهذا هو سبب وناستي ... ؟ اسف يا شباب على الايطاله بس حبيتكم تشاركوني وناستي :) طبعن ياشباب فترة الثلاثة ايام والطير معيي يجي كان انواع ضيقت الصدر لين الله افرجها ... وعلى فكره ترا هذا كله بفضل ارشادات الوفي عزام اللي كان متابعني بالجوال ......... ودمتم سالمين ... اخوكم الفارس3

الحر جساس
12/09/2007, 07:20 PM
ماشاء الله عليك والله يباركلك فيه ان شاء الله ,,,

الفارس3
12/09/2007, 07:39 PM
مشكور يادربي صعب على المرور والله يعطيك العافية

Naif1
12/09/2007, 07:42 PM
ماشاء الله

taag1
12/09/2007, 08:29 PM
السلام عليكم يا صقاقير مكشات ...وكل عام وانتم بخير ..انا اليوم مستانس حدي ونفستي مرتاحه جدا جدا جدا .... والسبب .. ! اني شريت لي طير مثلوث قبل 10 ايام وانا عمري ما نقلت طير بحياتي يعني توني مبتدئى .الزبدة الطير عنده الطويله تسوق والموس صاك ولا تسئلوني كيف الموس يصك قبل الطويله لاني سئلت اللي باعني الطير وقال عادي بعض الطيور تجي كذا يعني الوضع طبيعي والرجال محل ثقه... المهم هذا مو سبب وناستي . رحنا ندعي الطير على الملواح ولا جا فقال خويي عادي لا يضيق صدرك بوكر ندعيه على حمامه حيه وراح يجي . دعيناه اليوم الثاني ولا جاب خبر الحمامه لدرجة انه مايطالع فيها طبعن خويي صقار قديم ويعتبر من اكبر صقاقير منطقتنا .. قلت لخويي ايش رايك نشنذر الطير طبعن هالفكره ماهي من عندي بل من عند الوافي عزام الله يجزاه الف خير كان معاي بالجوال المهم شنذرنا الطير وبحكم عملي زام اول ليل ما كان عندي فرصه ادعيه فقلت خلني انقز الطير لكن الطير ما ينقز الا على بعد متر واذا ابعد المسافه مايجي المهم اني جلست معاه 3 ايام لين صار الحين بدا يجي من بعد وهذا هو سبب وناستي ... ؟ اسف يا شباب على الايطاله بس حبيتكم تشاركوني وناستي :) طبعن ياشباب فترة الثلاثة ايام والطير معيي يجي كان انواع ضيقت الصدر لين الله افرجها ... وعلى فكره ترا هذا كله بفضل ارشادات الوفي عزام اللي كان متابعني بالجوال ......... ودمتم سالمين ... اخوكم الفارس3

اول شي الله يباركلك بطير وانا اخوك والله لايحرمنا من نصائح الوافي عزام وباقي الشباب بارك الله فيهم...
بس وانا اخوك مايجوز تقول هذا كله بفضل ارشادات الوافي عزامي هذا غلط بارك الله فيك؟؟؟؟؟
هذا بفضل الله سبحانه ثم بفضل اخونا ومدربنا الكبير الوافي عزام(ولايهونون باقي الشباب) الله يكثر من امثالهم
هذا مااردت ان انبه له ولايجهلني نسيانك عن هذا الأمر وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى ........
تقبل تحيات اخوك ابوابراهيم

الفارس3
12/09/2007, 09:07 PM
اول شي الله يباركلك بطير وانا اخوك والله لايحرمنا من نصائح الوافي عزام وباقي الشباب بارك الله فيهم...
بس وانا اخوك مايجوز تقول هذا كله بفضل ارشادات الوافي عزامي هذا غلط بارك الله فيك؟؟؟؟؟
هذا بفضل الله سبحانه ثم بفضل اخونا ومدربنا الكبير الوافي عزام(ولايهونون باقي الشباب) الله يكثر من امثالهم
هذا مااردت ان انبه له ولايجهلني نسيانك عن هذا الأمر وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى ........
تقبل تحيات اخوك ابوابراهيم
شكرا يا taag1 على التنبيه والله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك ..وعدلها وقول بفضل الله سبحانه وتعالى ثم ارشادات بو محمد :j

أبو رداد
13/09/2007, 03:33 AM
الله يهنيك في طيرك
ومازال حولك صقاقير مانقدر نقول شي
لكن من الافضل تكون الشنذره اخر الحلول
والطير في اول ايام خروجه من المقيظ يريد صبر
والسلام

الاشعل 316
13/09/2007, 03:38 AM
الفارس 3 ان شاء الله تكون مستانس على طووووووول

وفالك الحباري وابو محمد ان شاء الله ماهو بمقصر لو طلبته شي

ابو محمد رجال والنعم فيه وما شاء الله عليه صقار وفاهم في الصقاره

تقبل تحيات

اخوك ابو سطام

((الخالدي))
13/09/2007, 05:56 AM
والله يباركلك فيه ان شاء الله

المري
13/09/2007, 09:37 AM
مبروووك الطير اخوي الفارس

وعسى الله يبارك فيه ويصيد كل الصيد

بس ياليت انك حااط صورته نشوفه

اخوك - المري

راعي الطواريح
13/09/2007, 11:41 AM
مبروك اخوي على الطير وانشا الله الله يباركلك فيه وتاكل من صيده

وقاااااد
13/09/2007, 01:39 PM
الفارس الله يوفقك ومبروك الطير عسى الله يطرح فيه البركه
ودام ابو محمد معك ماعليك خوف
بالتوفيق يالغالي

الفارس3
13/09/2007, 02:39 PM
شكرا لجميع الاخوان على المشاركه .. اما بخصوص الصوره يابومعيض موجودة ودي انكم تشوفونها بس للاسف ما عرف انزلها بالمنتدى

الدكتور00
13/09/2007, 02:48 PM
بس ياليت انك حااط صورته نشوفه

ولو يــ بـو معيض ... تراه مثلوث مب بريرا لا تحاول هههههههه

أخوي الفارس .. مبروك وعسى فالك الصيد والفيد ،،

وسلامتك ،،،،،،،،،

قلب شاهين
13/09/2007, 02:53 PM
ماشاء الله عليك والله يباركلك فيه ان شاء الله ,,

تحياتي / قلب شاهين ،،

خيال الصبحا
13/09/2007, 04:27 PM
وعليكم السلام
الاخ الفارس3
الله يبارك لك بطيرك
وجعلك دوم مستانس ، وان
شاء الله تاكل من صيده ،وابو محمد
ماهو مقصر ، ولكن وراه ابطى علينا ماعاد
شفناه بمكشات ، سلم لي عليه ، وشكرًا

الفارس3
14/09/2007, 02:39 PM
بيض الله وجهك يا خيال الصبحا وسلامك ياصل لبومحمد

طيرحوران
14/09/2007, 03:38 PM
الله يوفقك
لكن لا يضيق صدرك على هاالألمور تراك تبي تتعب حيل
انتبه
جزاك الله خير

قناص الحبارى
14/09/2007, 03:50 PM
اخوي الغالي / الفارس 3

ما شاء الله عليك..

الله يبارك لك فيه ويرزقك منه

صايد وفايد

تقبل مني أجمل تحبه

أخوك/ ابو عبد العزيز

قناص الحبارى

الفارس3
14/09/2007, 04:11 PM
تسلم يا قناص الحباري ..... والله يجزاك يا طير حوران

الفارس3
14/09/2007, 04:27 PM
هذا طيري يالربع http://www.mekshat.com/pix/upload/images48/mk48370______051.jpg

taag1
14/09/2007, 05:50 PM
ماشاء الله تبارك الله يالفارس طير طيب وراعيه اطيب الله يطعمك من صيده وفاله الخرب ان شاء الله,,,,,,,,,,,

الفارس3
14/09/2007, 08:02 PM
هذا من طيبك يا طير شلوى