المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مافيها احراج طلب من السر الكبير *********

deep sea
19/09/2007, 04:40 AM
اخويا الكبير السر الكبير
هوه مو طلب بس انا حبيت اتكلم قدام جميع المشرفين والاعضاء عشان مافي اسرار بين الاسره الوحده
لو انا الفائز بالمسابقه الشهريه فأتمناها (((((((دورة اوبن وتر))))))) على يدك وانا اتحمل التكاليف

السرالكبير
19/09/2007, 05:32 AM
اتمنى لك الفوز بالجائزه(والحصول على المنظم)وصدقني اخي الحبيب أن هناك مدربين(على مستوى عالي يثير أعجابك)لكن ينبغي لكم البحث عنهم............وصدقني أخي ان هناك مدربان(أحدهما في منطقة جدة والأخر في منطقة تبوك.......حتى ان بعض الاخوة يظنوني احدهما (ولست كذلك)لو وضعوا في كفة والمدربين في كفة لرجحت كفتهما.......ليس تنقيصا من الأخرين ولكنهم شربوا البحر.......وعرفوا اسراره........ولن أتكلم عن أخلاقهم هم في غنى عن شهادتي يشهد لهم التاريخ والصالحون.........لاتطالبونني بأسمائهم......وغيرهم كثير بأوصافهم لكنني(لا اعرفهم ربما )......لاتربطون انفسكم ........بأحد بعينه ولكن أبحثوا......ماجعلني اتطرق لذلك (كثرة الأسئله بهذا الموضوع حتى انني اضطر أحيانا لتفريغ الخاص من كثرة الرسائل والطلبات .........أستخيروا ربكم ........وأبحثوا......وستجدون نصيبكم.......................ولاتنسوا أن منتداكم يعج بالمدربين.....و
فيهم الخير والبركة........لكنني لاأستطيع تزكيتهم لأنني لاأعرفهم الا بمعرفاتهم .......راسلوهم........وأعرفوا من هم.......وأما السرالكبير....فلعلك تتدرب معه يوما وانت لاتعرفه فيكون له شرف تدريبك أنت والأخوة..............أما ان أكشف لكم عن هويتي(بعد هذا الحب في الله)...فأنتم تبحثون عن سراب عن سراب.............ويلكم (اتريدون ضياع الأجر الذي سيكون لله خالصا بعدم كشف هويتي)من أجل دريهمات وسمعة أحصل عليها......أني أذن لمن الخاسرين.........اخوكم السرالكبير

deep sea
19/09/2007, 06:08 AM
اخونا الكبير
والله والله والله اني كنت لاقصد بكلمة اتحمل التكاليف شي غير الشوق لمعرفتك ومقابلتك ولو اتحمل عناء السفر ولو لم اخز الدوره
وانا اقدم لك اعتذاري امام الجميع
وان شاء الله من المأجورين على ماتقدمه من فائده لنا ولكل من يدخل هادا المنتدى

ولك هديه توصلك محل ماتكون ((ماء زمزم)) حدد المكان وانا تحت امرك ولا تقول لا

Swordfish
19/09/2007, 11:04 AM
سفر اذا الشغله فيها سفر فأكيد يا اخوي دييب سي انك تحتاج خوي يا اخي انا اخاف عليك تسافر لوحدك>:o

اش رايك اخاويك :p :p

كمان معى المويه سوبيا الخضري اش رايك :no2:

Barakuda
19/09/2007, 12:49 PM
تستاهل كل هذا الحب والتقدير يا السر الكبير
والله أن كل شخص يحمل علم وتواضع أنه يستاهل الأحترام ..مواظيع علميه... حلول عملية ...أفكار منطقيه
ما شاء الله تبارك الله عينى عليك بارده.. المشكله في هذا المنتدى أنه الكل يصفق للكل يعنى يتساوى العالم ف المتعلم ..لكن تيقى كبير يا لسر الكبير.

deep sea
19/09/2007, 04:52 PM
[quote=Swordfish;1137097]سفر اذا الشغله فيها سفر فأكيد يا اخوي دييب سي انك تحتاج خوي يا اخي انا اخاف عليك تسافر لوحدك>:o

اش رايك اخاويك :p :p

كمان معى المويه سوبيا الخضري اش رايك :no2: [/quote
اها تصيد في المويه العكره ولكن نعم الخوي فينك مانشوفك من زمان

روميووو
19/09/2007, 06:05 PM
كاني سمعت طاري سوبيا الخضري :D

تكفووووون ثلاث اكياااااااااس وانا اخوك :p

ديب سي فكر يمكن تحتاج لمرشد سياحي :cool: احم احم

<<<<<< خاش عرض