المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج ماب سورس (Map Source)

بـــدر
12/08/2003, 10:05 PM
.

العازمي
13/08/2003, 03:25 AM
:D بعد 60 دقيقة يابدر عدل مشاركتك أنا عارف أنك نزل الموضوع بالخطا يالله حصلتلي قبل كذا لكن
نتمنى من أخونا مكشات أبو ياسر أن يجعل التعديل متاح لكي نعدل الخطا في حينة ...تحياتي

بـــدر
13/08/2003, 11:48 AM
فعلا اخوي العازمي،،، الموضوع وما فيه انا صلحت المشكلة التي كانت في تنزيل ملفات الماب سورس لان لاحظت كثرة شكاوي تنزيل الملفات.
ويوم صلحتها في القروب وجيت اعدل الموضوع في مكشات رفض يعطيني صلاحية تعديل مادري ليش:mad:
راسلت اخوي السمح وما قصر ورد علي بس والله ماعرفت قصده
امس بالليل حاولت ازين مشاركة جديده بخصوص التعديلات في الماب سورس ويوم جيت انزل المشاركة الا يوم قفل وعطاني رساله مفادها انه انتهى وقت التعديل . وصار الي تشوف مشاركه فاضيه
، جيت الغي المشاركه رفض المنتدى وقال لا يحق لك الغاؤها.:confused:
الســــــــــــــــوال:what: للمشرفين ليش ما يكون لصاحب المشاركه حرية تعديل مشاركته وتنسيقها خاصة زي موضوع الماب سورس اخذ مني والله ساعتين ونا قاعد ازين فيه يعني تعب وبحلقة عيون:rolleyes: واخرتها يقفل علي المنتدى ويقول مالك صلاحية تعديل.

العازمي
14/08/2003, 03:42 AM
للرفع لأ خونا الكبير أبو ياسر نرجو منك حل هالمشكلة
مشكلة عدم التعديل بالمشاركة نتمنى أن تكون متاحة للجميع
مشكور أخوي بدر على جهدك المتواصل لخدمة أخوانك الأعضاء..... تحياتي..

السمح
14/08/2003, 10:12 AM
إخواني بدر والعازمي :
لا يمكن أن نفتح إمكانية التعديل أكثر من ساعة واحدة لأسباب نحن نعلمها تماماً
وقد أوضحت للأخ بدر ذلك عندما طلب مني في رسالة خاصة قبل أن يفتح هذا الموضوع ، ولكن يبدو أنه لم يفهم ردي عليه كما تفضل
وإليك أخي بدر الطريقة مرة أخرى :
تقوم بوضع التعديل في رد على موضوعك الأساسي وتعطيني خبر وأقوم بنقله إلى مكانه الطبيعي كما تريد بالضبط وبكل رحابة صدر .. هذا ما قلته لك في الرسالة

أحلى تحية