المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلو يالنشامى و عطونا رايكم ...

عامري طر
30/09/2007, 03:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا جديد في المنتدى و عسى اني استفيد منكم و تستفيدون مني :D ...

عندي سلق عمره 11 شهر. و كمل عندي ثلاث شهور عندي و المشكله ان في ايده لين يعني ايده متلينه و حاولت اني اداويه بس ما قدرت :confused: .. و اريد منكم انكم تخبروني شو اللي يشفيه من اللين :confused: وهو الحين عمره 11 شهر.. و مالي غير الله ثم انتم يالنشامى :D ...

اخووكم .. عامري طر

Nayyir
30/09/2007, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا جديد في المنتدى و عسى اني استفيد منكم و تستفيدون مني :D ...

عندي سلق عمره 11 شهر. و كمل عندي ثلاث شهور عندي و المشكله ان في ايده لين يعني ايده متلينه و حاولت اني اداويه بس ما قدرت :confused: .. و اريد منكم انكم تخبروني شو اللي يشفيه من اللين :confused: وهو الحين عمره 11 شهر.. و مالي غير الله ثم انتم يالنشامى :D ...

اخووكم .. عامري طر

.... أنا بعد عضو جديد في المنتدى وتوني الحين طارح موضوع عن اصابات الأرجل ! أكيد عندك الحاسه السادسة !

نصيحتي لك أن تمشيه يوميآ على أرض يابسة أو في مناطق وعره ... شرط بتشوف الفرق والنتيجة في خلال أسبوعين!

أخوك ,

ناير

عامري طر
30/09/2007, 03:49 PM
هلااخووي ناير و مشكوووور ع المروور الحلو ..

ماشي دوا او شراب يشفيه غير المشي في الاماكن الوعره

Nayyir
30/09/2007, 04:00 PM
هلااخووي ناير و مشكوووور ع المروور الحلو ..

ماشي دوا او شراب يشفيه غير المشي في الاماكن الوعره

هلا بالطيب ,

حسب معلوماتي , في شيء مثل القار (الي يستخدمونة للأسفلت) , يقولون أن مفيد للخيل. أعرف ناس أستعملو نوع مثله للكلاب على سلقانهم وتأثرو به, خله أرجيلهم يابسه لدرجت أن ماقدرو يمشون فتره طويلة !

خلك على المشي في الأراضي اليابسه , أحسن له وهم راح يستفيد من اللياقة !

أخوك ,

ناير

القحطاني505
30/09/2007, 04:25 PM
تلقاء من يعينك وخبرتي باليطره قليله ولاهنت يالغلااا

حرف العين
30/09/2007, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخ العامري

وضح سوالك هل المقصود قاع الرجل والايادي او لين المفاصل ؟؟؟

عامري طر
30/09/2007, 07:14 PM
انا اقصد لين المفاصل وهو ألحيين 11 شهر يعني قد كمل نموه ..

ومشكوورين اخواني ع المروور الحلو

عامري طر
30/09/2007, 09:15 PM
ادخيلكم يالنشامى حد يساعدني و يعطيني معلومات من لين المفاصل .. والله مالي غير الله ثم انتم يالنشامى

Nayyir
30/09/2007, 09:22 PM
ادخيلكم يالنشامى حد يساعدني و يعطيني معلومات من لين المفاصل .. والله مالي غير الله ثم انتم يالنشامى

لاتستعجل يالطيب , توه عمره 11 شهر , ماكمل السنه .... لاتضغط عليه . أصبر لين يكمل السنتين .

ابن برقاء.
30/09/2007, 09:24 PM
السلوقي عطه كل يوم حليب طبيعي اذا مافيه الحليب الي في البقالات الي ينشرب على طول مثل الصافي المراعي لتر كل يوم مع اشوي تمر خمس تمرات وفيه فيتامين قطاره مفيد للسلق عطه منه وفيه اكل كله فيتامينات يجي كيسته بيضاء زي كيس الفحم عليه صوره كلب بوليسي وبعدين طلعه في الشمس العصر والحين لاتركضه لين يزبط بعدين ركضه الحين خله يمشي عادي هاذا لك ولاخوي ناير

عامري طر
01/10/2007, 10:32 PM
طول عمركم يالنشامى ... و مشكورين عالمروور

و مشكوور اخوي ابن برقاء الحمدلله انك طمنتني لأن في بعض شباب شافو ايده و قالو هذا من الصعب يشفى و اذا شفى بيتألم من ايده .. و انشاءالله بسوي اللي قلتلي عليه

اخوكم .. عامري طر

الأكيدر
05/10/2007, 04:45 AM
مايقصرون الاخوان معك انشاء الله000

بيرتا
05/10/2007, 05:11 AM
اخوي ابن برقا انا دورت فيتامين القطاره ولا كن ماحصلته ويقولون فيه شراب ولاكن ما ينفع انا مجربه
وياليت لو تحط اسمه او صورته ووين احصله
وشكرا لك مقدما