المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني عدت لكم بعد طول غياب

ttt222
01/10/2007, 04:44 AM
اهنئكم بشهر رمظان المبارك واعاده الله لنا ولكم ان شاء الله ونحن باتم صحه وعافيه ان شاء الله اخوكم ابو طلال طول الغيبه عليكم بسبب الظروف لكن ان شاء الله اجيب لكم الجديد عن الصيد وعن المواقع الجميله بالشمال ولكن بصراحه لو اعرف اصور لكم كل شي كان صورت لكن انا راح ابلغكم بالجديد واذا احد منكم يعلمني كيف اصور لكم وانزل الي اصورا هنا بالموقع ان شاء الله تنول رظاكم انا من عشاق الصيد بصراحه لا طلعت البحر انسي اهلي وانسا جوالي بعد وما افكر غير بالصيد بس لكن احاول اتعلم كيف انزل لكم واحاول اصور اي شي يحصل معي ودمتم اخوكم ابو طلال سوف اغير اسم العظويه الا القناصz بدلا من ttt222 وشكرا:j

السرالكبير
01/10/2007, 04:47 AM
اهنئكم بشهر رمظان المبارك واعاده الله لنا ولكم ان شاء الله ونحن باتم صحه وعافيه ان شاء الله اخوكم ابو طلال طول الغيبه عليكم بسبب الظروف لكن ان شاء الله اجيب لكم الجديد عن الصيد وعن المواقع الجميله بالشمال ولكن بصراحه لو اعرف اصور لكم كل شي كان صورت لكن انا راح ابلغكم بالجديد واذا احد منكم يعلمني كيف اصور لكم وانزل الي اصورا هنا بالموقع ان شاء الله تنول رظاكم انا من عشاق الصيد بصراحه لا طلعت البحر انسي اهلي وانسا جوالي بعد وما افكر غير بالصيد بس لكن احاول اتعلم كيف انزل لكم واحاول اصور اي شي يحصل معي ودمتم اخوكم ابو طلال سوف اغير اسم العظويه الا القناصz بدلا من ttt222 وشكرا:j
أهلا بك وحياك الله ونفع بك...............السرالكبير

NASHWAN08
01/10/2007, 07:15 AM
welcome back brother

ابوميدار
01/10/2007, 10:47 AM
ياهلا فييك ومرحبا برجعتك
....
من ناحية تنزيل الصور .. ابد سهل
بعد ماتصور باالجوال شوف لك واحد عنده لاب توب او كمبيوتر شخصي فيه بلوتوث وارسلهم عليه بعدين نزلهم على فلاش او من كمبيوتره اذا شابك النت عليه
.....
اكتب بالقوقل مركز ومخزن تحميل صور
بيطلع لك عناوين كثيره ابد اختار اول موقع وادخل .. وتشوف كيف الطريقه سهر خطوه خطوه

تقبل مروري

بوداحم
01/10/2007, 11:10 AM
حياك الله ويانا بالمنتدى

سداح الاول
01/10/2007, 12:23 PM
حياك الله وحمد الله على سلامتك
اخوك

المحتسب
01/10/2007, 03:21 PM
ياهلا وغلا أخي الحبيب برجوعك المبارك وإن شاء الله نشوف جديدك

( برى بحرى)
02/10/2007, 01:00 AM
حياك الله اخى الكريم

ومبارك عليك باجى ايام الشهر الكريم

ومن طول الغيبات ياب الغنايم

ننتظر ما هو يديد عندك

تحياتى

سامي العنزي
02/10/2007, 02:54 AM
حياك الله البيت بيتك
لاتنسانا من صور الشيخ حميد والمجوه ومقنا اللي تقدر عليه
اي خدمه وانا اخوك انا حاضر .
اتمنى لك الفائده يابو طلال .

ابوتركي1
02/10/2007, 03:04 AM
0000حياك الله اخوي ابو طلال وحمدلله علي السلامه وان شاءالله المانع خير وان شاء الله يفرج همك ويبعد عنك كل مكروه باذن الله0000

غواصة الشمال
02/10/2007, 05:11 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload/images49/mk55372_nsaym-lil-4-4.gif

ttt222
03/10/2007, 05:30 AM
شكرا اخواني واخواتي بالنتدي ان شاء الله عندي رحله قنص طيور وقميريات مع اخواني يوم الخميس ان شاء الله الموافق 22\9 بعدها برجع يم تبوك وان شاء الله اكمل الشهر واول يوم للعيد بتبوك واخر اليل التحرك بمشيئه الواحد الاحد علا قارب احد الزملاء في الخريبه وان شاء الله احاول امتع ناظركم بالشي الجميل والود
ودي تخاوني بعد شي ممتاز طبعا راح تكون الرحله برفقه الواء بديوي قائد القاعده الجويه سابقا وبرفقه بعض الزملاء الممتازين بالصيد وناس ما شاء الله الله لا يضرهم ولا يضركم بعد ما يحتاج كل خرم علا قولتهم بالبحر يعرفونه وخاصه راس الشيخ حميد والله الموت لا راحت معهم هناك قلبي يتوقف من هالسمك الي موجود شي كبير جدا وبحر مكشوف ومرعب والله والرياح ما شاء الله لكن هالديرة هذي تتمتاز بموقع صعب الوصول اليه والموقع هذا سمي باسمي موقع ابو زند طبعا صعب احد منكم يعرفا او يوصل له لئن الوصل له يحتاج الا سيرات همر والرجل الي معنا متمكن ويخدمنا بالشي هذا وفي مكان والله الاستوكوزا بدون عناء لكن ادعو لنا بالتساهيل لئن سوف ارفق لكم ايضا صورا من تحت الماء مو بنا الي يصور الربع الي معنا انا بصراحه اخاف اغطس معهم لكن اعجبكم بالجلب الحمد لله علا قولتهم الحظ معي من الله سبحانه اطلع بالسلك اكثر من الي يطلعونا بالبندق من تحت الماء ههههههههههههههه حظ احمد الله واشكره واخيرا لا نريد منكم الا الدعاء لنا بالتساهيل وانا الله يردنا سالمين ودمتم اخوكم ابو طلال القناصz

جار الكعبة
03/10/2007, 05:53 AM
ياهلا والله بيك بين اخوانك
انشاء الله تستفيد وتفيد
ياخي تبوك لها معزة عندي كبيرررررررررررررررررررررررررة
واهلها كمان
لكي تحياتي

jwan
04/10/2007, 02:19 AM
الله يردك سالم غانم ومرحبا بك من جديد بمنتداك وبين اهلك واخوانك منور

ترتيب
04/10/2007, 02:51 AM