المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد من الاخوان يعرف وكيل قدور SeB الفرنسيه

لملوم
08/10/2007, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام
عندي قدر الظغط SeB الربله رايحه وفيه تنسيم وين القاها ومن الوكيل فى الرياض
جزاكم الله خير الجزاء

راعي سمنان
08/10/2007, 03:38 AM
اخوي لملوم انت تامر امر اخوي ..... تمسك ( طريق خريص ) كبري الخليج بتجاه الغرب يجك مخرج مدينه الملك فهد الطبيه ، تطلع معه ، تجيك اشاره وانت بطريق الخدمه لطريق خريص مازلت ( اشاره شارع الثلاثين ) تروح على طول مع الخدمه بنف الطريق تجيك الأشاره الثانيه تروح معها يسار بتجاه الجنوب بعد 150 متر يجيك محل مكتوب عليه باخشوين هو الوكيل وهنا ورشه الصيانه وقطع الغيار الأصليه .... هناك مفاجئه عندهم .... الصيانه مجانيه وعليك قطع الغيار وعاده الأسعار رخيصه 20 و 30 و 10 ريال فقط .
ارجو اني افدتك ... اخوك راعي سمنان .

بو نوره
08/10/2007, 05:48 AM
وعليكم السلام
اخوي السالفة ماتحتاج وكيل ... فجميع قطع غيار قدر سب من ربل او بلف او المقبض الأعلى او العراوي متوفرة لدى الكثير من محلات الأواني , عن نفسي شريتها اكثر من مرة من اسواق العويس .

kaaaatm
08/10/2007, 11:53 AM
فيه محل صغير في سوق السبالة يصلح لك

لملوم
08/10/2007, 08:35 PM
اخوي لملوم انت تامر امر اخوي ..... تمسك ( طريق خريص ) كبري الخليج بتجاه الغرب يجك مخرج مدينه الملك فهد الطبيه ، تطلع معه ، تجيك اشاره وانت بطريق الخدمه لطريق خريص مازلت ( اشاره شارع الثلاثين ) تروح على طول مع الخدمه بنف الطريق تجيك الأشاره الثانيه تروح معها يسار بتجاه الجنوب بعد 150 متر يجيك محل مكتوب عليه باخشوين هو الوكيل وهنا ورشه الصيانه وقطع الغيار الأصليه .... هناك مفاجئه عندهم .... الصيانه مجانيه وعليك قطع الغيار وعاده الأسعار رخيصه 20 و 30 و 10 ريال فقط .
ارجو اني افدتك ... اخوك راعي سمنان .

اخي الكريم راعي سمنان عشت ودمت بعز ومايامر عليك عدو بارك الله فيك
مشكور وماقصرت على التوصيف الوافي

لملوم
08/10/2007, 08:38 PM
وعليكم السلام
اخوي السالفة ماتحتاج وكيل ... فجميع قطع غيار قدر سب من ربل او بلف او المقبض الأعلى او العراوي متوفرة لدى الكثير من محلات الأواني , عن نفسي شريتها اكثر من مرة من اسواق العويس .

مشكور يابونوره جزاك الله الف خير
لكن هل الي بالعويس قطع اصليه ؟

دمت بخير

لملوم
08/10/2007, 08:39 PM
فيه محل صغير في سوق السبالة يصلح لك

مشكور على الرد اخي الكريم

دمت اخا كريما