المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقترح على اخي الفاضل المشرف مطالبه الزملاء الاعزاء بانشاءموقع للقنص خارج المملكه

العراك
16/10/2007, 12:35 PM
يحتوي الموقع على التجارب من مصاعب ومنافع وكذالك الامن وطريقة اجار السيارات والكلفه حسب المنطقه والمده لانني متاكد ان اكثر الزملاء يرغب المعرفه بذالك ارجو ان هذا الموضوع ينال اعجابكم لتعم الفائده ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

((الخالدي))
16/10/2007, 12:57 PM
والله مافهمت شئ

أرجو التوضيح

العراك
16/10/2007, 01:12 PM
شكرا اخي الخالدي الموضوع يكون موقع لمن سبق له القنص خارج المملكه ليضع تجاربه وطريقة تامين السيارات والامن وهو اهم شي

طواش
16/10/2007, 07:29 PM
أخي العراك
نعم قصنا خارج الخليج ولله الحمد في الجزائر وموريتانيا وليبيا والمغرب وغيرها ولكن القنص في الخارج يتطلب الكثير من مال وعدة وعتاد مثل الطيور الصايده أولا الطلع له دور كبير جدأ ثانيا الشاهين الفرخ الوحش الي ظهره تقول مثل صبغة قار:) ثالثا الخويا الخوان شما الي قهوتم من الفجر جاهزة ولازم تكون قنيص أشعث أغبر تجيد جميع مناورات القناصة :cool:
أخوكم طواشوووف بن كلاشنكوووف

قلب ذيب
16/10/2007, 09:54 PM
الله يحييك الاخ / العراك
وشكرا على طرحك الايجابي , واعتقد ماتقصده هو قسم يعني ويشرح مقانيص الاعضاء وتجاربهم وماواجهوه في الدول التي قنصوا فيها , ومن خلال تلك التجارب يمكن للاخوه القوانيص والصقاقير معرفة تلك البلدان وكيفية المقناص فيها , كذلك التكاليف والاجراءات والعقبات التي يمكن ان تواجه القانص 0
موضوع ممتاز , وارى انه بالامكان ان يطرح كل شخص تجربته ويتحدث عن الدول والمناطق التي قنص بها
والوسائل والتكاليف والوصف الحي لتلك الدول , لكن لاتنسى ان بعض القوانيص والصقاقير لايرغبون ان يفصحوا عن أماكن مقانيصهم حتى لايعرف عنها الاخرين ويتوافدون اليها !! وانا لاأومن بذلك التوجه ومن المفروض طرح تجربة كل قانص ووصف مكان المقناص وطريقة الوصول اليه 0
------------ شكرا لك 0

أبو رداد
17/10/2007, 09:00 AM
يحتوي الموقع على التجارب من مصاعب ومنافع وكذالك الامن وطريقة اجار السيارات والكلفه حسب المنطقه والمده لانني متاكد ان اكثر الزملاء يرغب المعرفه بذالك ارجو ان هذا الموضوع ينال اعجابكم لتعم الفائده ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

الله يحيك اخوي
مقترح ممتاز وتشكر عليه
ولكن لايوجد الكثير من هذا الطرح لكي يخصص قسم له
ولاجل سهولة الاستعانه بمايذكر من نصائح وتجارب مر بها اخواننا
سوف اقوم بتثبيت موضوع في الفهرست واجمع فيه التجارب التي طرحت سابقا
والتي سوف تطرح مستقبلا ان شاء الله
والسلام

الواثق 7
17/10/2007, 11:21 AM
بيض الله وجهك يالعراك وموضوع جدير بالأهتمام وأضم صوتي لصوتك ومشرفنا ماقصر الله يعافيه لما في ذلك من تعاون واختصار للجهد واللأطلاع على معلومات تجهل البعض

(ياصحن من له رفيقً يشتكيله @ والخبر واصلك في بطن الرساله)

العراك
17/10/2007, 12:34 PM
اشكركم على مروركم وتفاعلكم وخصوصا مشرفنا المميز ابورداد والاخ الفاضل طواش والاخ العزيز قلب الذيب والاخ الحبيب الواثق الاخ الخالدي الذي تواصل معي عبر الاميل وتفهم الموضوع وهذا ليس مستغرب على من يعمل لرفعت مستوى موقعنا الشهير/مكشات/ولاننسا المشرفين على المواقع الاخرى ولا نملك الا ان نقول لهم ولكم دمتم بعز ومعزه وبدونكم لاراي لنا اتمنى التوفيق للجميع