المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندنا خيول واهو وتحمل ومدربين اشواط وتحمل

عامر محمد
17/10/2007, 12:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد امام المرسلين وعلى اله وصحبه الغر المحجلين عندنا خيول واهو وتحمل يعني مسجلة واهو والغير مسجلة واهو والغير مسجلة يخرج لها جواز سفر وتسفر كما هي الواهو وعندنا ايضا مدربين للتدريب وفرسان شاركو بالتحملات في سوريا ومصر والعراق والبحرين ومستعدين للاختبارات للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 00963932925693 او على الايميل amerdabo@hotmail.com (amerdabo@hotmail.com) والله ولي التوفيق

صياد بر وبحر
26/10/2007, 09:27 PM
مساك الله بالخير اخي الكريم اذا ممكن اعرف اسعار الافراس الواهو الي عندك من عمر 4 سنوات وفوق واذا في صور بكون شاكر لك كرمك

عامر محمد
27/10/2007, 12:02 AM
مساك الله بالخير اخي الكريم اذا ممكن اعرف اسعار الافراس الواهو الي عندك من عمر 4 سنوات وفوق واذا في صور بكون شاكر لك كرمك

السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته اخي في من 20 الف درهم لل100 الف درهم يعني كل فرس او مهرة حسب جمالها وتاريخ نسبها او ركض الرسن بالسباقات يعني ما في سعر محمدد والله اخي في عندي صور وكلما اريد انزلهن في هذا المنتدى الطيب ما ينزل معاي وبصراحة عندنا خيول كثيرة واكثرها واهو بس في منطقتي لازملها انك تجي وتشوف على ارض الواقع احسن ورقم هاتفي عندك فوق اذا تريد حياك الله وانت تجي تشوف عجبك الوضع كان خيرا وما عجبك تروح للعاصمة الشام هناك في مزارع وانا اخليك تزورهن كلهن وتشوف الي يعجبك وانت بنفسك تبازر والله ولي التوفيق