تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سوق قطر الجديد للطيور المتحف العالمي

هاوي تحدي
17/10/2007, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة """"" وكل عام واهل العالم العربي والعالم الاسلامي بخير اخواني ثاني ايام العيد ذهبت الى دولة قطر الشقيقة والعزيزة علي شخصيا" رغبة في شراء حر وحش لان دولة قطر تسمح للطيور الوحوش بالدخول بعد وضعها في المحجر ثلاثة ايام ثم تدخل ولكن لم اجد الذي ابحث عنه . اخواني الحق يجب ان يقال اقسم بالله اني وجدت سوق طيور على شكل متحف عالمي وايضا" وجدت الاجانب بكثرة يصورووون المبنا المهم ان (الشخص) الذي قام على هذه الفكره والاهتمام بة انه صاحب امانة ورجل يعي ماهذا التراث ان هذا التراث هواااا تراث الاباء والاجداد اقدم عبر هذا المنتدى شكري وتقديري لهذا الشخص وهو بعد ان سئلت عنة اخبرت انة الاستاذ حمد بن خليفة العطية... تقبل تحياتي والله يكثر من امثالك

وكرى بحر
17/10/2007, 02:44 AM
حمد الله على سلامه بس ياريت لو صور السوق وانشاله تعين طيرك اللى تبى ونعم فى العطيه

راعي اعناد
17/10/2007, 05:47 AM
ملاحضه{الشيخ حمد هو الي قايم على المشروع وعلى فكره ترى الامير ايتقهوه فيه بعض الايام في قهوه كان اسمها السيف
ومن كثر مايجيها الشيخ حمد سموها قهوة الامير

وشكررررررررن

المفتون قطر
17/10/2007, 06:29 AM
ملاحضه{الشيخ حمد هو الي قايم على المشروع وعلى فكره ترى الامير ايتقهوه فيه بعض الايام في قهوه كان اسمها السيف
ومن كثر مايجيها الشيخ حمد سموها قهوة الامير

وشكررررررررن
صحيح كلامك كنت برد نفس ردك بارك الله فيك..

((الخالدي))
17/10/2007, 10:29 AM
حمد الله على سلامه بس ياريت لو صور السوق وانشاله تعين طيرك اللى تبى ونعم فى العطيه

صحيح لو في صورة يكون أفضل

قناص ام وشاح
17/10/2007, 11:07 AM
تسلم على الزياره وعلى اهتمامك

حياكم اخواني وشوفو على راحتكم بدال الصور هههه

سفيرالسعد
17/10/2007, 11:19 AM
ماهى غريبة على اهل قطر ولهم مع التراث السبق الاول بدول المنطقة

بروق قطر
17/10/2007, 12:11 PM
ابشروا ... انشاالله الصور تجيكم مني ... والحمد الله على السلامه هاوي تحدي .. وطيرك ينطرح لك وحش .. ماهو من المحجور عليهم ..هههه

حر الشمال
17/10/2007, 12:12 PM
صحيح كلام اخوي راعي عناد وهالسوق رحت له كم مره

هاوي تحدي
17/10/2007, 02:50 PM
بسم الله .... خير مانبداء به... اخواني شكرا" على التوضيح ان من قام به هو الامير ابو مشعل الله يعطية الصحه والعافية (ماهو غريب الطيب من منبع الطيب + وشلون نستغرب من الغيم الامطار ) الاخوان في قطر هم اقرب للموقع للتصوير اما انا فاانشاء الله متى ما سمعت ان الوحوش وصلت راح اوصل الدوحه ان شاءالله ان الله عطانا عمر..اتمنى ان اقابل الامير حمد في السوق لكي اشكره واقدم له طيري الوحش اللي بشتريه من السوق (هدية) متواضعة تقدير" له على حفظه لتراث الاباء ... مشكورين على الرود ثاني مره وعلى التوضيح ...بروق قطر الله يعز مقدارك ويوفقك\راعي اعناد عزيز وغالي وشكرا" على الملاحظه المهمه بالنسبه لي \ الخالدي شكرا" وماقدرت اصور بصراحه كنت مشغول مع الطيور\المفتون قطر كلك بركه يكفي اهتمامك \قناص ام وشاح شخبار ام وشاح اهلها طيبين انشاء الله عسى ما يضايقونك القنوص هههه بالتوفيق\وكري بحري الله يسلمك \ حر الشمال صدقت واكيد انك معجب باللي شفته\ سفير السعد عين الصواب كلامك وكل عام وانتو بخير وقنوص ......