المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيد سمك بدون طعم

خادم الإسلام
18/10/2007, 09:28 PM
أخواني في منتدى مكشات
أسأل الله لكم في هذا الشهر الكريم المغفره والعتق من النار
كنت أجوب في أحدى المواقع فوقفت على هذا المقطع الفيديو من صيد السمك وهو غريب عجيب ومضحك في نفس الوقت :D (http://www.mekshat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif) لا أريد أن احرق عليكم المقطع شاهدوه وعطوني رايكم ..

http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids. individual&videoid=2023477219 (http://vids.myspace.com/index.cfm?fuseaction=vids.individual&videoid=2023477219)

سامي العنزي
18/10/2007, 09:47 PM
ياهلا والله بخادم الاسلام
مقطع عجيب فعلا بدون سناره او شوار جاهز
الظاهر من قوة الاضاءه يطير من الخوف باي اتجاه
مشكور ياغالي .

ترتيب
19/10/2007, 03:35 AM
يعطيك العافيه

( برى بحرى)
19/10/2007, 03:42 AM
قواك الله استاذى الغالى

فعلا غريب وفريد من نوعه ومضحك

من كثره عندهم

تحياتى

جار الكعبة
19/10/2007, 04:26 AM
هلا والله اخوي خادم الاسلام
صراحة مقطع رهيب
انا حصل معايا نفس الموقف صراحة ( نعم صيد بدون لا صنارة ولا شوال ) في منطقة قبل الليث بـ 30 كيلو اسمها سنمار اكيد تعرفها بحكم انك تصيد في المناطق حول الليث ، المنطقة هذه فيها صيد مررررة رائع قبل شركة الربيان في مواصير عملاقة تربط بين منطقتين هناك وفوقها تقدر السيارات تمر اعتقد انها من عمل الشركة هناك صدف مرة عند احد المواصير كنت واقف اشاهد مجموعة من السمك الميت ( يعني مرة على طلوعة من البحر اقل من 3 ساعات ) كنت استغرب وجودة هناك قلت يمكن شباب صادوة وكانت ثلاجتهم مليانة ورموة خاصة ان الاحجام كبيرة هو كان سمك سليماني = قريب من العربي في الشكل ، وخلال انا ابرر تصرف الشباب غير صدفة شوي كان تنط سمكة سليماني كبيرة في الحجم من البحر وما احصلها غير قدامي ترافس ههههههههه وانا ماصدقت خبر مسكتها و ناديت الشباب وخططنا اننا ننصب الشوار حول الماصورة والحمد الله كان الصيد وفير . تحليلي للموقف = اتوقع ان السمك كان يبي يروح للمنطقة الثانية من خلال الفجوة الكبيرة تبع الماصورة بس بحكم التيار القوي الخارج من الفجوة كان السمك يندفع بقوة ( مثل حركة السليمون عند الهجرة ) فكان يطلع على الشاطى و ما يستطيع العودة للبحر .
دمتم بخير

abdulaah 747
19/10/2007, 05:22 AM
تحليلي للموقف = اتوقع ان السمك كان يبي يروح للمنطقة الثانية من خلال الفجوة الكبيرة تبع الماصورة بس بحكم التيار القوي الخارج من الفجوة كان السمك يندفع بقوة ( مثل حركة السليمون عند الهجرة ) فكان يطلع على الشاطى و ما يستطيع العودة للبحر .

دمتم بخير

عزيزي الفاضل اذا كانت المواصير التى تتحدث عنها تبعد عن موقع المشروع ( شركة الربيان العربي ) من 5 الى 10 كيلو متر .. فانصحك عدم تكرار الصيد هناك مره اخره لا نها وباختصار منطقة تصريف مخلفات وفضلات المشروع

جار الكعبة
19/10/2007, 09:12 AM
اخوي abdulaah
عيدك مبارك حبيبي وكل عام وانت بخير ونسأل الله لنا ولك قبول الشهر
يا ريت تحدد المنطقة إلى تتكلم عنها
منطقة سنمار = تبعد عن الليث بـ 30 كيلو قبل الغالة ( منطقة المشروع ) وانت نازل من مكة رايح لليث .
بعدين هي منطقة بحر مكشوف ياريت توضح اكثر ولك خالص تحياتي وتقديري
انا اقصد بالمواصير العمالقة = ماهي متصلة بأي مواصير ثانية بالمشروع لا هي مجرد مواصير عملاقة تحت الارض تسمح بدخول مياة البحر فقط لمنطقة ثانية .

abdulaah 747
19/10/2007, 10:41 AM
اخي العزيز جار الكعبة اسعد الله صباحك

المقصود هو منطقة تفريغ وتصريف مخلفات الاحواض الخاصة بتربية الربيان والواقعه خارج المشروع من جهة الشمال والتى تبعد حوالي 5 الى 10 كيلو متر..

شعور
20/10/2007, 05:54 AM
غريب المنظر

واضح ان المكان اللي في الفلم خور او نهر او بحيره

واتوقع انها بحيره لان السمك محشور فيها بشكل غير طبيعي

خادم الإسلام
25/12/2007, 12:37 PM
ياهلا والله بخادم الاسلام

مقطع عجيب فعلا بدون سناره او شوار جاهز
الظاهر من قوة الاضاءه يطير من الخوف باي اتجاه

مشكور ياغالي .

اشكرك لمرورك أيها الأخ الغالي

خادم الإسلام
25/12/2007, 12:38 PM
يعطيك العافيه

عافاك ربي وسلمك من كل شر

barracuda
25/12/2007, 02:34 PM
يعطيك العافيه على المقطع
سبحان الله هذه المنطقه في كشران او في المجيرمه ههههههههههههه
شكرآ لك

tawmw
25/12/2007, 03:00 PM
يا سلام عليك يا خادم الاسلام فعلا مقطع مميز .. والتميز ما هو غريب عليك
بصراحة الموقف غريب فعلا ويكاد لا يصدق..وأعتقد انه مثل ما قال اخونا سامي العنزي ان السبب هو الخوف من الضوء.
اخوك ابو هشام

باترول 82
25/12/2007, 03:30 PM
مقطع حلو وعجيب بس بصراحه قمة الفله صيد بدون تعب

الله يعطيك العافيه أخونا خادم الاسلام ويرزقنا وياك مثل هالصيد

waleed_458
25/12/2007, 03:40 PM
مقطع رائع يعطيك العافية

tawmw
25/12/2007, 05:35 PM
مقطع مميز وفريد كصاحب الموضوع

خادم الإسلام
26/12/2007, 01:30 AM
يعطيك العافيه على المقطع
سبحان الله هذه المنطقه في كشران او في المجيرمه ههههههههههههه
شكرآ لك

:D :D اضحكتني اضحك الله سنك واشكرك لمرورك وخفة دمك

خادم الإسلام
26/12/2007, 01:35 PM
يا سلام عليك يا خادم الاسلام فعلا مقطع مميز .. والتميز ما هو غريب عليك
بصراحة الموقف غريب فعلا ويكاد لا يصدق..وأعتقد انه مثل ما قال اخونا سامي العنزي ان السبب هو الخوف من الضوء.
اخوك ابو هشام

المميز أنت بجميل كلامك ولطيف عبارتك التي تفرض على الناس محبتك سائل المولى أن ينادي بحبك