المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الخبره

جارح العين
24/10/2007, 11:49 PM
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي سلق اذا ناديتها ماتجي كيف ادربها علي الجيه واخليها تمشي معي واسمع في سلق تقوله اجس يجلس وقف يوقف كيف اعلمها على هالشئ

واسف علي الاطاله ..

Nayyir
25/10/2007, 12:18 AM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

طال عمرك المعروف أن كلب السلوقي (وبعض كلاب الصيد) منعزل ومايسمع الأوامر مثل باقي الكلاب .

بوسيف 22
25/10/2007, 02:46 AM
السلام اخوي

بوسيف 22
25/10/2007, 03:03 AM
السلام عليكم اخوي جارح العين انا من رايي انك تربطه وتعطيها اكل انت بنفسك لفترة اسبوع تقريبا وبعد ذالك تمشيها بحبل يوميا وحاول انك تمسح على راسه اذى جيت بتأكلها علشان تحس بلامان وما تخاف منك وْاذا شفتها خايفه نادها بسمها ونت تمسح على راسها ودايمن حسسها بل امان ولاتخرعها ابشي الين ماتشوفها ماتخاف وانك اذى دخلت عليها تفرح وهاذا ممعناته انها حبتك وبعد ذالك اتركها من غير حبل وشوف احولها خايفه وللا اذا خايفه هدهى ونادها وكت الاكل بجيك مباشر امسح عليها ودلعها شوي بعدين اكلها هاذي الطريقه انا مويها ويا السلقه الي عندي لانها نفس طبع الي عندك بضبط لاكن الحين من بعد الي سويته الحمد لله اتجيني اذا شافتني وتنط علي وتفرح ونت جرب وشوف امكن تعتدل ويمكن لا

جارح العين
25/10/2007, 10:45 AM
يعطيك العافيه اخوي يوسف22 انا الي عندي تاكل وانا عندها ولو اكل معها بعد مافي مشكل ماتقول شي واذا دخلت عليها تستا نس وتنط على صدري لا شوي تروح اصوتلها ما تعطي وجه واذا ربطتها بحبل اسحبها والصوتلها تجلس وتسحب الجلنط ماتمشي عجزت معها
وهذي صوره التقطتها وانا اجردها واسمها (لعبه)

القحطاني505
27/10/2007, 08:50 AM
السلام عليكم اخوي جارح العين انا من رايي انك تربطه وتعطيها اكل انت بنفسك لفترة اسبوع تقريبا وبعد ذالك تمشيها بحبل يوميا وحاول انك تمسح على راسه اذى جيت بتأكلها علشان تحس بلامان وما تخاف منك وْاذا شفتها خايفه نادها بسمها ونت تمسح على راسها ودايمن حسسها بل امان ولاتخرعها ابشي الين ماتشوفها ماتخاف وانك اذى دخلت عليها تفرح وهاذا ممعناته انها حبتك وبعد ذالك اتركها من غير حبل وشوف احولها خايفه وللا اذا خايفه هدهى ونادها وكت الاكل بجيك مباشر امسح عليها ودلعها شوي بعدين اكلها هاذي الطريقه انا مويها ويا السلقه الي عندي لانها نفس طبع الي عندك بضبط لاكن الحين من بعد الي سويته الحمد لله اتجيني اذا شافتني وتنط علي وتفرح ونت جرب وشوف امكن تعتدل ويمكن لا

كلام سليم وطريقه ممتازه ومجربها انا ولاهنتو جميع

خشف.
27/10/2007, 03:00 PM
في طريقه زينه اذاجبت لهم الاكل يلحقونك وانت تحط لهم الاكل قل لهم تعالي داخل داخل تعالي والله يوفقك

بوسيف 22
28/10/2007, 12:23 AM
انا اقول من الافضل انك اتخليها مربوطه وتلبسها طوق وهيه تسوي كذى لانها مضايقه من الربط ولازم اتعلمها ان ماتتضايق من شي مربوط على رقبتها لان الجرو يعلمونه على المشي بلخيط مثل الشي وانا قتلق اربطها اسبوع اواقل تقريبا علشان هاذى الشي ولاتخاف انشالله ابتعتدل انا جربت هاذا اشي لانا عندي اجراوه 2 كانو مايمشون اذى اربطهم واذى اربطهم في القفص يعاووووون والحمد لله انضبطومن بعد ماخليتهم مربوطين وتسلم يا القحطاني ماقصرت اخوك بووو سيف من البحرين

سلطان العوني
28/10/2007, 01:12 AM
ما قصرو الشباب