المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاهي ....... تحذير !!!

فتى احد
27/10/2007, 02:35 AM
السلام عليكم ...

أنا قبل كم سنة أشتغلت بشركة كبيرة للمواد الغذائية وعرفت أسرار كثيرة لكن ماأقدر أفصح عنها بالمنتديات لأنهم سيلاحقونني قضائيا لكن اللي أقدر أقوله بخصوص الشاي أبتعدوا عن جميع أنواع الشاي لأنها ...... مايحتاج أقول المهم الشاي اللي باقي بالسوق مظبوط مافيه ..... هو شاي أبو جبل وشاي لورد وشاي الكبوس وشاي الدار وشاي الكيني وجميع أنواع الشاي الأخضر هي اللي باقي مضبوطه وأنتم شايفين مشاكل المعده وكثرة مواعيد المناظير للمعدة بالمستشفيات أشد من أول وأنواع الحموضة ويقولون جرثومة المعده المهم لاأحد يضحك عليكم هذا لله ثم للتاريخ .

برق السما
27/10/2007, 02:48 AM
فتى أحد .. ممكن توضح أكثر بخصوص المضار !

taag1
27/10/2007, 02:51 AM
الله يجزاك خير اخوي فتى احد على هالتحذير ولكن ياليت توضح اكثر بصراحه وش نشرب من انواع الشاي الموجوده عندنا بالسوق ؟؟

أبو مها
27/10/2007, 02:52 AM
والله يا فتى احد ما فهمت شي تكلم بالالغاز يعني الشاي نبتعد عنه الا الشاي الاخضر طيب شو السبب؟؟؟؟؟؟؟

فتى احد
27/10/2007, 03:09 AM
السلام عليكم ...

شكلكم فاهمين غلط ترا مافيه لاجراثيم ولا تسمم ولا بكتيريا الموضوع ومافيه أنه طريقة تجفيفه هناك مع عمل شىء لأاستطيع ذكره بعده يعبأ ويرسل للشرق الأوسط بالتحديد والأنواع اللي مافيها الشىء اللي محذركم منه ذكرتها بالموضوع فوق .

الصل الأسود
27/10/2007, 04:48 AM
الله يستر !!

لكن هل الشواهي اللي ذكرتها هي المضبوطة بس !!!

وأتمنى انك توضح أكثر تراك روعتنتا

northstar46
27/10/2007, 04:55 AM
يا فتى احد انت تتكلم من وراء حجاب فقلها وحدد الانواع الجيده والانواع الرديئة وموضوعك غامض وضبابي ومشفر وغير مفهوم وغير واضح المعالم والرؤيا عندنا اصبحت معدومة والفهم مشوش والفوكس ضاع ولم نعد نستطيع التفكير الا بعد ابتلاع لتر شاي احمر ثقيل لو كتبت به على الزجاج لكتب
ولو صبغت به الشعر لفعل

فهد230
27/10/2007, 12:17 PM
وش السالفة اشرح اكثر ومشكور

قناص الوعول
27/10/2007, 12:19 PM
الشاي هو الشاي له فوائد ومضار والاكثر من شربه وخصوص اذا كان ثقيل والبطن خالي من الطعام يسبب قرحه في المعده والام في البطن

mrayman
27/10/2007, 01:39 PM
انت ذكرت طريقة التنشيف يعني ما يعرف طريقة التنشيف الا انت اكيد فيه غيرك يعني قل وخلهم يتحرمصون يدورون الي قالها صدقني ما راح يعرفونك بس انت توكل على الله وقل لاخوانك اسباب طرحك للموضوع بشكل كامل عشان كل من يقرأ لك يدعي لك ...

لاتجعل الموضوع مبهت بغير فائدة بارك الله فيك وزادك علما وابعد عنك عيال الحرام

شاهد عيان
27/10/2007, 02:14 PM
إذا كان لديك معلومة تخدم بها مسلم فتوكل على الله وأحتسب الأجر من الله تعالى ..

اوكسجين
27/10/2007, 02:30 PM
السلام عليكم

اخوي وضح الله يجزاك خير لا تعلق الناس

ذكرتني بموضوع واحد في سنه من هالسنيات

وموضوعه عن مكان لقط به فقع

وحبو الشباب يعرفون المكان وعقدهم

خلك صريح واضح ماعليك امر وتسلم على الموضوع الغامض:confused:

sosososo
27/10/2007, 06:54 PM
الحبيب بنشرب الشاي انشاء الله كل يوم
اذا كان عندك توضيح اكثر رد علينا لانة هذا الموضوع مهمفي حياتنا اليومية

mohmad
27/10/2007, 07:11 PM
وش هالخرابيط ياخوي اذا انت خايف ليه من اصل تفتح الموضوع

*الـزيـن*
27/10/2007, 07:22 PM
الله يجزاك خير

انا احب الشاهي لاكن من عام وانا الاحض فيني اعراض غريبه جدآ

مثل النغزات قويه على القلب

ومثل ( الحسره ) ماصرت امسك نفسي تكرمون

قلت اروح اكشف وفعلآ طلع عندي جرثومه المعده

وهي اتوقع جرثومه جديده على كلام الدكتور الي عالجت عنده

وانا بيني وبينك والله ان الشاهي الكوب احط فيه لبتنين طبعآ شاهي عادي مهو الاخضر لان الاخضر مايجيب المزاج

وياربي لك الحمد الحين احس اني اخف من اول

مع العلم اني رحت وكويت في اظهري كله علشان النغزات الي بقلبي لاكن مافيه فايده

ونغزات والله اني اشوف الموت فيها من قوتها اقوم من النوم

وانا والله العظيم مااعرفه راعي الموضوع بس يوم ذكر جرثومه المعده واعراضها الشاهي وهو والله ماكذب

لاكن يالربع انا اكثر شاهي يعني باليوم يمكن ثلاث الى اربع مرات وشاهي على قولتهم عراقي ( ثقيل )

وذكرت الاعراض الي مريت فيها وياجعل كل مسلم مايمر مثل مامريت فيه

اخوكم الزين

أبوراشد
27/10/2007, 07:29 PM
مشكور أخوي على حرصك
يعني شاهي ممتاز العماني وربيع تلقيمه نحطهن بالقائمه السوداء

,,,,

القيادي
27/10/2007, 09:01 PM
سواليف عجز!!!!!!!!!!!!!!!!!

الدعيسة
28/10/2007, 06:07 PM
.

.
.
انا بالنسبة لي أفضل شاي عندي ....شاي أبوجبل ثم شاي تويننجز البريطاني ..طبعا مستورد من سيرلنكا وهو من أجود وأفضل أنواع الشاي ...النقطة الثانيه وهي الغائبه لدي الكثير ..هي بأختصار أنه كل ماقل نسبة الغصن فيه وكثر ورق الشاي الصافي كل ماصار أكثر جودة لانه لو كان صافي فقط ورق بدون أغصان صغيرة صار أغلي واجود ..بس تخبرون انتم التجار يبون يزيد وزنه علشان المكسب السريع ويستغلون كل شي ...ولا يفوتك أبوجبل وبس :no2:

السارحي
28/10/2007, 07:54 PM
الاخوان وخصوصا راعي الموضوع الله يهديه .........

انا دخلت مصنع الشاي وشفت مراحل تصنيع الشاي وتجفيفه والمكان مفتوح لاي واحد بدون فلوس مجانا

وفي واحد يمشي معك ويشرحلك كل شي من الشجره الى العلبه ........

طبعا هذا في ماليزيا واااااااااااه من شاي ماليزيا طعم شاي صح يقعد الراس ......

طبعا يا اخي ماشفت يحطون شي او يضيفون شي على الشاي حتى المويه ما حطوها عليه ........

واذا انت تعرف شي علمنا انت ما احد يعرفك ولا احد يقدر يعرفك الا اذا كان الموضوع سياسي وحط ستين خط تحت سياسي ........

والساكت عن الحق شيطان اخرس .........

بين لاخوانك موضوعك ولاتخليه مبهم وكانه لغز اطفال انت رجل وما طرحت الموضوع هذا الا انك ترجو الاجر من الله ....

فاكمل ما ابتدات به ولا تجعل عملك ناقص وبلا قيمه .....

واسف على الرد الناشف لكني من عشاق الشاي وما افتح عيني الا على ابريق شاي فله .......

وانت تجي وتقول كلام غير مفهوم ......

على العموم شكرا

EVEREST
28/10/2007, 08:26 PM
شكل بتوع الشاي كفشوه !

فتى احد
29/10/2007, 02:54 AM
السلام عليكم ...

بعد الحادث اللي صار لي أمس مع أخوي الله يشفيه راح أقول المهم من ثلاث سنوات منذ بدأ الغلاء والبترول أرتفع والعملات بدأت ترتفع قامت بعض الشركات بتغيير سياستها في تصنيع وتجميع بضائعها وعلى ذلك قيس كثير من الشركات لكن الذي يهمنا هو الشاي حيث بدأت الشركات ترسل إنتاجها ‘لى الامارات ومصر ليتم تعبئة الشاي فيها ومنها شركات كثيرة موجودة لدينا من زمان محور حديثنا هو المضار فهي تأتي حسب كلام شخص معنا بالشركة ذهب إلى إحدى الدول المصدرة للشاي للتعاقد مع بعض الشركات هناك فرأى شركات الشاي العالمية التي تقوم بشحن الشاي للشرق الأوسط من هناك يكون نوعية الشاي درجة ثالثة بالإضافة إلى أنه محروق وشبه عديم الفائدة ومن مضاره الحموضة وقرحة المعدة فقام زميلي بالشركة وأغى مواعيده مع الشركات وأتى إلى هنا بخفي حنين .

فلته فلته
29/10/2007, 03:56 AM
انت شكلك تروج لشاهي ثاني بس ماندري وشو

فتى احد
29/10/2007, 05:18 AM
السلام عليكم ...

الله يسامحك يا أخ فلته فلته توي مصلي الفجر في المسجد والله لا دعاية ولا شىء ولاني مستفيد شىء من الدعاية حتى الشركة اللي كنت أشتغل فيها بعد ماأستقلت من عندهم بفترة نزلو بالسوق شاي خاص بهم وجودته عالية لكن الاسم لايحضرني الان إذا تذكرته نزلته للتذكير وليس للدعاية والله من وراء القصد .

الصل الأسود
29/10/2007, 05:19 AM
يا شباب الله يهديكم

الرجال جاي يحذركم من شي ، وبعض الشباب يقطعون فيه !!

يا اخوان اللي بيستفسر أو يزيد على ما ذكر أخونا يرد ، أو يعارض ولكن بأسلوب لا يخدش الآخرين ، أو مهوب ملزوم بالرد

حتى لو كان الموضوع مبهم لا يمنع أن يكون هناك أخذ ورد حتى نصل إلى شيء مقنع

أتمنى من الجميع أن يأخذوا هذه النصيحة بصدر رحب

وعلى العموم . . ما تشوف شر يا فتى أحد و الله يشفي أخوك ، وبيض الله وجهك وما قصرت على التحذير

northstar46
29/10/2007, 05:30 AM
يا اخوان ببساطة لا تقربون شاي ليبتون وأي شاي مشابه له وكذلك تجنبوا الشاي الناعم وعليكم بالشاي ذو الاوراق الطويلة الخشنة

فتى احد
29/10/2007, 05:32 AM
السلام عليكم ...

مشكور أخوي الصل الاسود على تعقيبك وعساك على القوة والله يكثر من أمثالك مواضيعك دائما أقراها أسلوبك يشدني دائما بدون مجاملة أنت ومجموعة من الاخوان المكشاتية بالمنتدى ويعطيك العافية وعندك الايميل أنت والأعضاء الموقرين لاتبخلون علينا بإنتقاداتكم الهادفة ونصائحكم السديدة ومشورتكم الغالية .

راعي البرهـ
29/10/2007, 05:33 AM
كلام الاخ فتى احد لاغبار عليه جزاه الله خير
للتاكد ولو طولت بعض الشىء صلح برادين شاي الاول حط الشاهي بعد مايفوح البريق والثاني
اخمر الشاهي بمويه دافيه لمده دقيقتين شم زله في البريق وناكد الفرق

أبن مصاول
29/10/2007, 05:34 AM
السلام عليكم ...

أنا قبل كم سنة أشتغلت بشركة كبيرة للمواد الغذائية وعرفت أسرار كثيرة لكن ماأقدر أفصح عنها بالمنتديات لأنهم سيلاحقونني قضائيا لكن اللي أقدر أقوله بخصوص الشاي أبتعدوا عن جميع أنواع الشاي لأنها ...... مايحتاج أقول المهم الشاي اللي باقي بالسوق مظبوط مافيه ..... هو شاي أبو جبل وشاي لورد وشاي الكبوس وشاي الدار وشاي الكيني وجميع أنواع الشاي الأخضر هي اللي باقي مضبوطه وأنتم شايفين مشاكل المعده وكثرة مواعيد المناظير للمعدة بالمستشفيات أشد من أول وأنواع الحموضة ويقولون جرثومة المعده المهم لاأحد يضحك عليكم هذا لله ثم للتاريخ .

37 مشاركه وسوف يلاحقونك قضائياً!!!!!!!

ليه مكتوب عليك أسمك وعنوان بيتكم واسمك فتى احد <<<<هذا أسمك الحقيقي ولا أسمك المستعار؟؟؟؟

طيب إذا خايف قضائياً أدخل عن طريق إنترنت كافييه ..ولا احد عارف رقم السيرفر حقك!!!! إذا انت عندك أسرار كبرى!!!

يا اخوي خلو عنكم............

والشاهي الزين يعرفونه ذويقة الشاهي ...أهل الصنف بدون ما يروحون للهند ولا سيلان ولا لغيره وسمح لي أن خويك اللي راح يبي يستورد ولقى الشاهي اللي ماهو زين ما عنده سالفه ...

وإذا خويك هذا يبي يعرف عناوين شركات الشاي الزينه خله يراسلني وانا أعطيه ياها

أبن مصاول

جنون الليل
29/10/2007, 06:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوووووووووووووووه خبركم عتيق يعني توكم تدرون إن الشاهي اللي يجيكم من هناك كله
مغشوش ومن أردى الأنواع
من زمان أكثر من عشرين سنة وليبتون معروف إنهم يحطون نشارة الخشب مطحونة مع الشاي أبو فتلة على قولة المصريين وشركة ليبتون مقاطعينها من أكثر من 23سنة والسبب الريحة اللي تطلع من الورق حق التغليف
وزيادة فك الكيس تلاقي البودرة حقت الشاهي حمار على شهاب ولما جبت شاهي مطحون من سيريلانكا
صراحة شفت فرق السما عن الأرض في جميع الأنواع ومن ساعتها وأنا ما أتـقهوى إلا من سيريلانكا
لا وبنص القيمة اللي هنا
لأنه والله أنا زرت سيريلانكا وإندونيسيا والصين عندهم شي كيلوه بالآلاف تعال ذوق الشاهي المعتبر
والشاي الأخضر أو الأحمر كل ماكانت أوراقه طويلة وكبيرة تكون الجودة أعلى((ورقة الشاي تشبه ورقة الحبق))

جنون الليل
29/10/2007, 06:15 AM
صراحة روعتنا الله يهديك ومعروف اللي يعاني من جرثومة المعدة
لازم يبتعد عن الشاهي مهما كان جودته والقهوة والدهون والحوامض والسكريات
ومعروف إنه كثرة إستخدام الدهون خاصة المهدرجة والأطعمة المقلية فيها تساعد على تنشيط هذه الجرثومة للمعلومية الجرثومة موجودة عند الجميع لكنها تنشط إذا قام الشخص وكثر من هالمأكولات
خاصة المترددين على المطاعم لأنهم يستخدمون أسوأ أنواع الزيوت ولا يغيرونها وتصل لدرجات عالية من الحرارة والأكسدة تكون عالية فيها
لذلك يجب أن ينتبه الجميع ويحذرون من هذه الأشياء

السارحي
29/10/2007, 05:00 PM
ماتشوف شر انت واخوك وسلامات يالغالي

الاختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضيه

الشاي اللي يجينا درجه عاشره ورديئ لكن في انواع جيده بالسوق ويعرفونها اهل الشاهي

وانا شريت شاي من ماليزيا اما عليه طعم شي عجيب ...شريته من مزارع الشاي التابعه لشركة بوه BOH

وبصراحه ما شفته عندنا ... وللاسف الشديد خلصت الكميه ...

وشكرا

winchester
29/10/2007, 08:09 PM
خلاصت الهرج وش أحسن شـاي بالسوق من ناحيـة الطعم والجودهـ

دمـتم بود

الكهف1
29/10/2007, 11:28 PM
الله يعين ويستر

أبو مها
30/10/2007, 12:12 AM
اخوي عندنا اجود انواع الشاي في العالم والله يخلي المواصفات والمقايسس
ووزارة التجارة التي لا تألو جهد للنهضة بالتجار ورجال الاعمال ؟؟؟؟ عفواً اقصد المستهلك في بلدنا الحبيب

شمالي غير
30/10/2007, 12:37 AM
خلاصت الهرج وش أحسن شـاي بالسوق من ناحيـة الطعم والجودهـ

دمـتم بود

الزبده ياجماعة الخير ....

انا ما اشرب الا شاي ربيع تلقيمه ... استمر والا اشوف شاي ثاني , تراكم (( وغوشتونا :confused: ))!!

محب الكرك
30/10/2007, 04:45 AM
سواليف عجز!!!!!!!!!!!!!!!!!

هههههههه طول بالك خيوووووه شوباك الصبر مفتاح 8 خلينا نشوف الامر خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

googl11
30/10/2007, 05:31 AM
اخوي عندنا اجود انواع الشاي في العالم والله يخلي المواصفات والمقايسس
ووزارة التجارة التي لا تألو جهد للنهضة بالتجار ورجال الاعمال ؟؟؟؟ عفواً اقصد المستهلك في بلدنا الحبيب

يافاهمني انت كذا:good: وارفع قبغتي لك لصراحتك
والله ما عندك احد او ما بالثوب احد بالنسبه للمواصفات والمقاييس والا لو اشتغلو (((( بأمانه))) 25% بس كان ما تلقى بالسوق شي نشتريه كلش مضروب

VXR.2007
30/10/2007, 05:50 AM
اخباركم بس

لقاط الفقع
30/10/2007, 05:58 AM
السلام عليكم ...

السلام عليك
اخي الكريم اولاً نشكرك على تحذيرك اخوانك المسلمين
ولكن الا ترى ان هناك امور مبهمه في تحذيرك ؟
خصوصاً انك ذكرت ان هذا النوع يرسل خصيصاً للشرق الاوسط !!!
لماذا لاتثبت ذلك لوارة التجارة وولاة الامر فيكون اجرك اعظم لدى المولى
بارك الله فيك

طحنون
30/10/2007, 06:29 AM
ياجماعه الخير
واحد من الاقارب ذهب الى سرلانكا سياحه وجلس 20 يوم
وانبسط الرجال
والسالفه بااختصار
قالي الشاهي اللي يصدرالى الشرق الاوسط كله مخلفات للشاهي الاصلي وبقايا الاوراق والاقصان
ويتم تعبئتها الى جميع الماركات المشهوره
والكلام هاذا ماهو يقولون لان دخلى الى المصنع الخاص للتصدير الى الشرق الاوسط
ومرعلى شركه انكرالعالميه وشاهد الاعظم والادهم والامر
والشاهي الممتاز يصدرالى أوروبا بمواصفات عاليه الجوده وتغليف محكم وممتازويصدر الى استراليا والامريكيتين
يعني حنا مكب للمصنعين العالميين
وكذالك الببسي والكولا
اعرف شخص معرفه تامه يشتغل بمصنع البيبسي
يقول تجي براميل كبار وهي الماده الاساسيه للكولا يقول لو تشمها ماتعين خير ويقول انها ماده خطره جدا جدا يقول من يومها البيبسي مايمر البيت

ابو عمر اللاحم
30/10/2007, 07:58 AM
ياجماعه الخير
واحد من الاقارب ذهب الى سرلانكا سياحه وجلس 20 يوم
وانبسط الرجال
والسالفه بااختصار
قالي الشاهي اللي يصدرالى الشرق الاوسط كله مخلفات للشاهي الاصلي وبقايا الاوراق والاقصان
ويتم تعبئتها الى جميع الماركات المشهوره
والكلام هاذا ماهو يقولون لان دخلى الى المصنع الخاص للتصدير الى الشرق الاوسط
ومرعلى شركه انكرالعالميه وشاهد الاعظم والادهم والامر
والشاهي الممتاز يصدرالى أوروبا بمواصفات عاليه الجوده وتغليف محكم وممتازويصدر الى استراليا والامريكيتين
يعني حنا مكب للمصنعين العالميين
وكذالك الببسي والكولا
اعرف شخص معرفه تامه يشتغل بمصنع البيبسي
يقول تجي براميل كبار وهي الماده الاساسيه للكولا يقول لو تشمها ماتعين خير ويقول انها ماده خطره جدا جدا يقول من يومها البيبسي مايمر البيت

هذا كلام صحيح 100% فعلاً وانا اعرف واحد راح الى سرلانكا المهم انه جاب معه شاهي في كراتين صغيره لونه ازرق غامق ومغلفه في بلاستك شفاف واخذت منه والله فيه فرق كبير عن الشاهي الموجود عندنا خاصه في ريحته الغريب انه يقول هذا النوع ومثله يصدر الى اوربا :mad: يعني لابغيت شاهي حقيقي طبيعي كود تسافر وتجيب على احسابك:no:
وفي واحد علق على الموضوع ببيات ومنها هذا البيت يقول
امشط بناتك من الممتاز ** والا ترا الكيف بالديمه:confused: :p
تحيتي للجميع ،،،،

فتى احد
01/11/2007, 06:43 PM
السلام عليكم ...

مشكورين على التعقيب كل بأسمه ويعطيكم العافية .

وقيان
02/11/2007, 12:26 PM
اخوي فتى احد... مع احترامي لك.. انت ماعندك سالفة....يقول المثل البينة على المدعي... و انت الان في موضع المدعي وعليك تبيين الأمر...

لايجوز لك ان ترمي كلام في الهواء وتمشي...

فتى احد
02/11/2007, 06:22 PM
اخوي فتى احد... مع احترامي لك.. انت ماعندك سالفة....يقول المثل البينة على المدعي... و انت الان في موضع المدعي وعليك تبيين الأمر...

لايجوز لك ان ترمي كلام في الهواء وتمشي...

السلام عليكم ...

مشكور أخوي على التعقيب الجميل لكن أنا ذمتي برية منك وأشهدو ياأخوان أنا معي جن مايقدر عليهم إلا اللي خلقهم وأسالو الشيخ عبدالقادر بالثقبة وأسالو الشيخ ابو الحسن الهاجري بالدوحة وأسالو الشيخ الردادي بالمدينة وأسالو الشيخ الفيفي في أبها إذا آذوك أنا ذمتي برية من دمك خذها صريحة مني وأعتذر من الأخوان المشرفين على هالرد لكن خوفا على الأخ من الأذى فقط ويكون في علمك رحت وزارة التجارة بالدمام وكلمتهم بخصوص الشاي ماحولك أحد ورحت للمواصفات والمقاييس بالرياض ماعندك أحد والشغلة كلها محسوبيات وأقطعلي وألزملك والله يخرجنا منهم سالمين غانمين . وأرجو أنك تحصن نفسك قبل لاتنام رجاء خاص .

فتى احد
02/11/2007, 06:43 PM
السلام عليكم ...

قد أكون قسوت عليك أخي بالرد لكن خوفا عليك وإن أصابك شىء فلن أسامح نفسي ولاتنسانا من دعائك لعل الله يفرج مابي حيث أنهم يضايقونني كثيرا لكن أنا أضايقهم بسورة البقرة وبالزيت الزيتون وماء زمزم والله هو الشافي سبحانه .

راعي الفتك 9
03/11/2007, 10:39 PM
الزبده الشاهي الوارد للشرق الأوسط درجه ثانيه وهذا يعم المواد الغذائيه الأخرى لأن الشركات تصنف الدول الناميه درجه ثانيه بعد الدول المتقدمه :type: ....

السارحي
07/11/2007, 01:56 PM
السلام عليكم ...

مشكور أخوي على التعقيب الجميل لكن أنا ذمتي برية منك وأشهدو ياأخوان أنا معي جن مايقدر عليهم إلا اللي خلقهم وأسالو الشيخ عبدالقادر بالثقبة وأسالو الشيخ ابو الحسن الهاجري بالدوحة وأسالو الشيخ الردادي بالمدينة وأسالو الشيخ الفيفي في أبها إذا آذوك أنا ذمتي برية من دمك خذها صريحة مني وأعتذر من الأخوان المشرفين على هالرد لكن خوفا على الأخ من الأذى فقط ويكون في علمك رحت وزارة التجارة بالدمام وكلمتهم بخصوص الشاي ماحولك أحد ورحت للمواصفات والمقاييس بالرياض ماعندك أحد والشغلة كلها محسوبيات وأقطعلي وألزملك والله يخرجنا منهم سالمين غانمين . وأرجو أنك تحصن نفسك قبل لاتنام رجاء خاص .

الحمد لله هذا كلام عاقل وانا متعب نفسي وارد على موضوعك

فتى احد
09/11/2007, 06:56 AM
الحمد لله هذا كلام عاقل وانا متعب نفسي وارد على موضوعك

السلام عليكم ...

المعذرة أخي السارحي لكن والله خوفا عليك من الأذى فقط لأن كثير أشتكو مني ووالله ماهو بيدي هذا الأمر غصب عني وأنا أنسان مبتلى ولي حوالي ست سنوات أتعالج بالرقية الشرعية والله يرحم الحال .

ابو ابراهيم2
09/11/2007, 07:35 AM
في رحلتنا للماليز زرنا مزارع الشاي ودخلنا المصنع وتفرجنا على الأفران وطريقة التجفيف وشربنا الشاهي عندهم انتاج اليوم وطعمه طييب
وكان فيه وحده تشرح لنا طريقة صنعه وماني فاهم للغه بس هى الصراحه :D والخوي مطوع قال لي :director:
يا اخي ان كان كل دول الشاهي مثل اللي شافت عيني فهم يحافظون على اشجاره ولا يقطفون سوى الورق فقط . فتأكد بارك الله فيك من معلوماتك .

(سكود)
09/11/2007, 08:18 AM
وين راحو الشباب وين التعليقات على الموظوع فجعة الذيب ولا قتله الجميع لاذبالفرارهههههههههههههههه

googl11
19/11/2007, 04:08 AM
ههههههههههههههه ههههه ههههههههههههه الشباب يوم اسمعو ان السالف تغيرت كلا عض ثوبه ههههههههههههههه

راعي الجيوب 1
19/11/2007, 04:32 AM
مشكورين على الموضوع المفيد

الساهر2003
19/11/2007, 05:19 AM
(ياليتنا من حجنا سالمين)
ومشكور على الموضوع والله يشفي من به سقم والاستفسار هل شاهي الربيع تلقيمه مثل شاهي الطازج في سيرلانكا وبحسب كلام احد الشباب اللي قد راحو وذاقوه لم يرى تغيير في الطعم والمذاق
مع اطيب تحية للجميع
(الرجاء من الجميع في هذا المنتدى الاحترام المتبادل في الردود )

الدخان الدخان
19/11/2007, 06:00 AM
والله لو بيسوي الشاهي شي كان طرح امي من زمان ما شالله عليها تشرب ليل ونها ر ولو قلتلها عن الي قريته قالت لايكثر يا ولدي يعني الشعب مدمن شاهي لو قلو كل بياله بصخونه والله ان يشربونها و لك تحياتي

عبرووود
19/11/2007, 09:30 AM
الله يجزاك خير اخوي فتى احد على هالتحذير ولكن ياليت توضح اكثر بصراحه وش نشرب من انواع الشاي الموجوده عندنا بالسوق ؟؟
ياليت توضح اكثر اخوي

ليالي المكشات
20/11/2007, 04:12 AM
أهم شيء شاهي ربيع فية شيء لاني في اليوم اشرب ثلاث اباريق شااهي ربيع(تلقيمة)
ياولد شاهي ربيع نص الشعب السعودي يشرب ربيع

:no2: :no2: لالا شكلك تبي تشوه شاااهي ربيع بشكل غير مباااااشر لمصلحة كشفتك ;)

مرصدجوي
26/12/2007, 04:54 AM
فعلا ابوجبل وبس...مع احترامي لباقي انواع الشواهي..

بواردي الدلم
26/12/2007, 08:54 PM
انا اقول لكم اشربو الشاهي ولا عليكم من احد

لاكن كل شي في حدود المعقول

ولو اني مدمن شاهي ولا كن انا اجد نفسي في الشاهي من نا حيه اعداده وشربه ايضا

الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي في قلوبنا