المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرسي بدّاوي لقضاء الحاجة

شقن بقا
27/10/2007, 03:11 AM
الكل منا يحتاج إلى قضاء حاجته أكرمكم الله ويقولون الحاجة أم الإختراع وبسبب أن معظمنا قد تعود على الكراسي الإفرنجية أو أن صحته لا تتحمل الجلوس على الأرجل لقضاء الحاجة فقد عملت فكرة قد تخدم من يحتاج إليها وهي بسيطة جدا وغير مكلفة وما تحتاجه فقط كرسي صغير قيمته 15 ريال سهل الإستعمال ويطبق ولا يأخذ حيزا في السيارة
الكرسي عبارة عن كرسي شبيه بالطاولة المستديرة وقاعدةالجلوس فيه من الشراع والطريقة هي شق الشراع من الوسط بشكل مربع أو دائري فقط وحينها يكون الكرس جاهزا للإستعمال وأنا مجربه ومرتاح إليه وقد خفف عني بعض المعاناة التي يشعر بها كل من تعود على الكراسي الإفرنجية أو أصحاب البطون الكبيرة لا مؤاخذة أكرمكم الله وكما قلت سابقا ليس عندي كاميرا ولا أعرف كيفية إنزال الصور
أخيرا تحياتي وعدم مؤخذاتي في هذا الطرح

برق بن رعد
27/10/2007, 11:46 PM
يعطيك العافية

ا لطرقي
28/10/2007, 12:46 AM
اعتد انه موجود ما يقوم بالغرض لدي بعض محلات الادوات البريه

ولد وايل
28/10/2007, 12:51 AM
اخي الكريم موجود بكل مكان هذا الكرسي حتى بالصيدليات

واسعاره تبدا من 25 ريال الى الــ 100ريال

ابوسعدبدر
28/10/2007, 12:54 AM
الله يصلح قلبك لاتقول بداوي لأن على قولتك البداوي مايحتاج كرسي يلقيها للهوا ويخلص نفسه .
بس عاد ابو فرنجي الله لا يبلانا وش يسوي بالبر هههههههههههههههههههههههههه وكيف بيقضي خميس وجمعه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا للمتعافي فقط .
اما اصحاب الحاجه من مرض وغيره فلا اقول الا الله يشفيهم وييسر امرهم .

جربوع مدعوس
28/10/2007, 02:02 AM
الله يعطيكـ العاافية . .

الحفولي
28/10/2007, 08:39 AM
[quote=ابوسعدبدر;1209709]الله يصلح قلبك لاتقول بداوي لأن على قولتك البداوي مايحتاج كرسي يلقيها للهوا ويخلص نفسه .
quote]

هههههههههههههه .. الله يوسع صدرك اخوي ابو سعد

عز الله انك جبتها ..

أبو مجودي2
29/10/2007, 09:05 PM
طيب فيه سؤال قليل أدب شوي بس الحاجة تدعو لذلك أكرمكم الله
ودي أعرف الكرسي اللي في الصيدليات تحط معه كيس والا بدون تجيك الحاجات مروحة من فوق ......

ق ص ك
30/10/2007, 01:48 AM
يعطيك العافيه والله يسهل عليك

مسابق السيول
01/11/2007, 06:49 AM
خذوه!!!!!!!!!!!

s3oodi
01/11/2007, 06:59 AM
وليش كرسي ........
كلها بلكتين ( المثنى من بلكه أو طابوقه ) وأنتهت السالفة أو حجرين :d
أو بعمل حفرة في الأرض :d

وحيد الدرب
02/11/2007, 10:18 PM
دائما نسعد بكل فكرة جديدة ومفيدة... ولكن الأهم من ذلك أن نبتعد عن بعض الألفاظ أو المسميات التي لاتليق وقد تؤدي الى شحناء وقد عهدنا من هذا المنتدى بأعضائه ومشرفيه كل السمو بأخلاقهم والبعد عن مثل هذه الأموروأنا على ثقة بأن التسمية ليس وراها مغزى آخر من اخينا
وللجميع احترامي وتقديري

شقن بقا
03/11/2007, 05:12 PM
دائما نسعد بكل فكرة جديدة ومفيدة... ولكن الأهم من ذلك أن نبتعد عن بعض الألفاظ أو المسميات التي لاتليق وقد تؤدي الى شحناء وقد عهدنا من هذا المنتدى بأعضائه ومشرفيه كل السمو بأخلاقهم والبعد عن مثل هذه الأموروأنا على ثقة بأن التسمية ليس وراها مغزى آخر من اخينا
وللجميع احترامي وتقديري
أشكرك أخي وحيد الدرب على مداخلتك التي تبين المغزى الذي أردت منه طرحي للإستفادة وقد ذكرت ذلك بأنني أنا أول من يستعمل الكرسي نظرا لحالتي التي أعاني منها في الجلوس لقضاء حاجتي أكرمكم الله جميعا ( البوبزة ) كما يقولون ولم أقصد منها أي تجريح أو خلق شحناء بين الأعضاء فأنا لا أفرق بين بدوي وحضري وكما قلت وشرحت سابقا ليس لدي كاميرا وليس لي معرفة بإنزال الصور حتى أشرح للجميع الطريقة التي عملت بها الكرسي والتي فيما أعتقد أن البعض ممن تداخل معي في الموضوع لم يدرك تماما ما أعنيه أو أعاني منه والذي ربما يعاني منه البعض عموما أشكر لك أخي الكريم مداخلتك التي أنارت ووضحت مقصدي ومغزاي من الطرح المذكور وأقدم إعتذاري للجميع إن كان هناك أي لبس في شرح الموضوع أو تسميته