المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المفضل لديكم الذيخ او السلقه

خشف.
28/10/2007, 06:42 PM
السلام عليكم المفضل لديكم الذيخ او السلقه انا وجه نظري السلقه والسلام عليكم:good: :good: :good:

طيري غدى
28/10/2007, 07:31 PM
وعليكم السلام يالغـالي

هلا ومرحبــأ

والله انا ورئيي ان السلقــه ازين بكثير من الذيــخ

أول شيء الذيخ يغثك بالتدريب لا كــان جرو

وثاني شيء والله الطيبات والي سمعت عنهــم بالمهداات كلهن اناثي والذيخــه تلقا بس الأغلبيــه الأناثي

مع أن المتعارف عليـــه ان الذيخ اقوا بالمركاااض من السلقه هذا الي انا عرفته وسمعت عنه

بعدين انا صرراحه الي قنيته اشوف ان السلقــه حرارتهــا بالصيد اقــوى بكثير من الذيخ

بعدين عيب الذيخ وفرقه بين السلقه الحين لا هديتهــم الذيخ ملعون الرقبه يروح بأقرب قشعه او بليـــه
ويقعد يذيخ بس الأناثي لا ترووح على طول على الصيده

بعدين السلقـه مطيـــــــــــــــعه مره بس الذيــخ يغثك مايطيع لو تجلده من هنا لابكره خاصه لا جاه سلق يبلشك تناديه ساعه مالقالك بــال

تبي الصدق سلملي على السلــــــــــــــــــــــقه بس ..

هذي وجهت نضري يالغالي وانا اكثر الي عندي اناثي بس ذيــخ واحد ...

لاهنت على موضوعك الزين

تقبل مروري وتعليقي بصدر رحب

اخوك ( طيري غدى ))

الابتر
28/10/2007, 08:05 PM
يا أخوان أحترم وجهة نظركم ولكن أنا عندي الذيخ افضل وما عليش أرجعو للمهدات القويه وشوفو من هو المبدع فيهن هو الذيخ وبعدين ياشباب ما عليش الذيخ أقوى من السلقه بالهد وبالشراسه وأنا ما أخفي دور السلقه طبعاً ما تقصر وهي أسهل تدريب ومطيعه ولكن الذيخ لو تعاملتو معه بالشكل الصح خاواك وأهل الذيخه يعرفون وش معنى خوي الذيخ يا شباب يبغى تدريب فردي بدون أي سلق ثانيه وراح تشوفون الفرق .
ولكن بالأخير كلن ينام على جمبه الي يريحه ...

بوسيف 22
28/10/2007, 10:30 PM
انا من رايي السلقه افضل لانها تتعلم بسرعه

Nayyir
28/10/2007, 10:45 PM
أنا أقول أن يعتمد على الهاوي أو المربي . المعروف أن أكثر الناس يختارون الذيخ لأنه عادتآ أقوى وأسرع من السلقه ..... لكن ياحظه الي عنده سلقه أقوى وأحسن من الذياخه في الأهداد وهذي ماتحصل كل وقت !

ابو قريش
29/10/2007, 04:25 PM
عليكم السلام اخوي خشف والله انا اشوف الذيخ افضل من السلقه لاسباب قالها اخوي الابتر بس برضه السلقه مطيعه دايم وافضل من الذيخ المنادي

صياد حوران
29/10/2007, 05:33 PM
السلام عليكم وكيف الحال اخوي خشف اانا احترم وجهات النظر كلها بس وجهت نظري انا احب دائما الطيب سؤاء كان ذيخ او سلقه اللي ما من فايده ماينحب ومنكم نستفيد

خشف.
29/10/2007, 07:24 PM
اشكر ناير والابترو طيري غدى وجميع من رد انا ابي افيدكم بان الذيخ لا جريته وجربعت فيه وصارت لياقته فل تنساه اما السلقه لا عقب التعب هذا كله تقعد ثلاث شهور جاهزه للمقناص عقبها تجعل وتشبيهاا او تجاحم وتروح كل الياقه بسس الي محببني فيها نظافتها وانا احترم وجهة نظر كل من شار ك (يعطيكم العافيه)

سلطان العوني
30/10/2007, 07:26 AM
يا أخوان أحترم وجهة نظركم ولكن أنا عندي الذيخ افضل وما عليش أرجعو للمهدات القويه وشوفو من هو المبدع فيهن هو الذيخ وبعدين ياشباب ما عليش الذيخ أقوى من السلقه بالهد وبالشراسه وأنا ما أخفي دور السلقه طبعاً ما تقصر وهي أسهل تدريب ومطيعه ولكن الذيخ لو تعاملتو معه بالشكل الصح خاواك وأهل الذيخه يعرفون وش معنى خوي الذيخ يا شباب يبغى تدريب فردي بدون أي سلق ثانيه وراح تشوفون الفرق .
ولكن بالأخير كلن ينام على جمبه الي يريحه ...

يا مال العافيه والله

القحطاني505
30/10/2007, 11:39 AM
موضوع طيب والله يعطيك الصحه والعافييه ...

بالنسبه للذيخ: فهو متعب في تربيته ولكنه وفي لييين كبر وماينسى راعيييه وسده اكثر من الذاريه وحرارته على الفريسه ممتازه...

بالنسبه للذاريه:سهله في التعليم وممتازه وخفيفه في الممشى ولكن تنسى راعيها لين خذها واحد ثاني وسدها ماهو مثل الذيخ وحرارتها على الفريسه فوق الممتازه ولكن اكبر عيب في الذاريه هو الاجعال والاجحام...

اما بالنسبه وين الافضل صعب جدا الاختيار لان كل شيء له مميزاته وعيوبه,,واذا كان في نظرك الذيخ فمالك غنا عن الذاريه,, واذا كان عندك الاثنين فالافضل الاسبق منهم ...

طلو
30/10/2007, 04:25 PM
السلام عليكم
\\
اما من ناحيه الافضل فكل له وجه نضر
\\
الافضل هو السبوق والسبق هو الي يفرض انك تتمسك بالسلقه او السلوقي
\\
لاكن انا من ناحيتي الذيخ افضل من السلقه احب اقتناء الذيخ على السلقه
\\
السلقه واتم بكرامه تجعل 21 يوم وتجاحم اكثر يعني لو اجعلت قبل المقناص يمكن انك ما تقنصبها لمده شهرين
\\
لاكن الذيخ ما تشيل همه لا يجعل ههههههههه ولا شي
\\
وشكراا

هاوي سلق
30/10/2007, 05:43 PM
كلامكم كله سليم
وانا اقول ان الذيخ اطيب في نواحي
والذارية طيبة في نواحي اخري
وكلن له عيوبه
فالنفس وما تهوى

الأكيدر
01/11/2007, 02:19 PM
انا رايي من راي اخو الابتر 000
عاد كل واحد حسب نظرته 000

خشف.
02/11/2007, 12:51 AM
يعطيكم العافيه على الردود(طلو-هاوي سلق-وجميع الاعضاء)انتظر الردود في الموضوع الجاي

الطربااااان
02/11/2007, 08:30 AM
والله اي راعي سلق بتساله مايقدر يحدد الى على السبوق ذيخ او سلقه

العاديات
03/11/2007, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الراي من كلام الأبتر وطلو ماقصرو وماخلو شي
لكن اللي يقول السلق أسبق من الذيخ هذا مهب صحيح فيه ذيخ سبوق وردي والسلق كذالك
تقبل مروري أخوك العاديات

بيرتا
03/11/2007, 12:51 PM
انا من ناحيتي افضل الذيخ رغم بعض العيوب منها رفعت الرجل

بس اهم مافيه انه مايجعل ويروح عليك انتظار طلعه لمده عام كامل

هذي وجهت نظري

خشف.
03/11/2007, 03:48 PM
يعطيكم العافيه على الردود (العاديات - بيرتا- الطربان - وجميع الاعضاء انتظر ردودكم في المواضيع الاخرى)

ابوعزوز98
18/11/2007, 10:40 PM
لايهمك ذيخ او سلقه اهم شي الفعل ولا كلهن فيهن عيب وزين وانا افضل ىالذيخ علشانه اعند من السلقه
الذيخ يعطيك عمره ورا الصيده والسلقه نفس الشي بس احيان
بس الذيخ يبيلك تربيه لحاله وخل عنك الضرب وشف وشلون يطربك ........

خشف.
18/11/2007, 11:50 PM
ابو عزوز98 يعطيك العافيه على الرد.؟.؟

صياد الوعل
22/11/2007, 10:26 PM
الذييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ من قال غير كذا اراجع نفسه !!!!

عاشق السلقان
23/11/2007, 02:38 PM
السلام عليكم
انا اقول السلقه لان شكلها احسن من ناحيه الجسم والله اعلم

خشف.
24/11/2007, 05:29 PM
(صياد الوعول - عاشق السلقان ) يعطيكم العافيه على الصور