المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاي النخبة

فتى احد
30/10/2007, 01:39 AM
السلام عليكم ...

الليلة طلعنا الهاف مون مع الزقرت شرواكم طالعين بهرفي على كيف كيفكم بمناسبة السلامة من الحادث وقمت ظبطت براد الشاي على الحطب كل واحد شرب بيالته قال أول شىء وش نوع التلقيمة قلت هذا الشاي الكيني قام كل واحد يقول وصفنا محله بكره رايحين له وصفتهم وعطيتهم سعره وحجمه كيلو ونص بـ 26 ريال فقط وهذه صورة الكرتون وأعذروني إذا حصل خطأ بالتصوير

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images52/mk47654_20071029002 (small).jpg

قارمن
30/10/2007, 07:06 AM
العمدة مهب على نوع الشاهي ..
الحتس على اليد اللي تظبطه ما شاء الله عليك ،،

سعد الاحمد
30/10/2007, 07:25 AM
فتى احد ما شاء الله عليك ... تعرف تضبط الشاي ... وانا اتفق مع اخوي قارمن وخاصة بالنسبة للشاي فهناك اشخاص ماشاء الله يعرفون كيف يضبطون الشاي من اي نوع كان ...
انا بصراحة الشاي اللي يعدل مزاجي وراسي هو شاي ابو جبل وغيره لا تدور وخاصة اذا خذ له قلبتين على النار وبعدين خليته يخدر شوي ثم صبيت لك بياله ... امممممممم طعم جنان ...

حنيني
30/10/2007, 07:31 AM
عافاك الله من كل شر

بس فيه أنواع شواهي الحقيقة لايمكن استساغتها

فتى احد
01/11/2007, 06:45 PM
السلام عليكم ...

مشكورين على التعقيب ويعطيكم العافية .

طحنون
01/11/2007, 06:56 PM
بالنسبه للشاهي
خذوها قاعده الشاهي اللي يخدر بسرعه هاذا اصرف النظر عنه مثل الليبتون وامثاله
والان الشاهي اللي ماشي الى الان صح هو شاهي الدار ورق
تحس بنكهه الشاهي الاصليه
والسبب الرئيسي في تظبيط الشاهي نقاوه المويه
يعني الموايه حلوه بدرجه النقاوه مثل مياه صحه اللبنانيه
.................................................. .................................................. ...........
فتى احد تراني حولك وحواليك في حي احد وين ينباع في شاي النخبه علشان نجربه
هل متوفر في سوبرماركت الضاحيه

فتى احد
01/11/2007, 11:37 PM
السلام عليكم ...

هلا أخوي طحنون شاي النخبة موجود في محلات بن بايوني بالخبر شارع الامير سلطان قرب مستشفى فخري والراجحي ولهم محل بالدمام قرب سوبرماركت الأخضر لكن أنا بحكم كنت بالخبر وآخذ كل شىء من هناك وعندهم هيل على كيف كيفك وعندهم زعفران حلو وعندهم قهوة تركية بالبندق لاتفوتك إذا أنت كييف قهوة تركية الشاي الكيني النخبة فيه عندهم كيس فيه كيلو إلا ربع يعني 750 جرام بسعر 13 ريال وفيه كرتون فيه عدد 2 كيس حجم 1.5 كيلو بسعر 26 ريال وأمس شاري من عندهم 3 كراتين لصديق في أبها وسمعته قوية وطعمه مميز بصراحه لكن للي يعرف يضبط الشاهي يعني مو كل واحد يضبطه اللي كييف شاهي يعرف يضبطه طبعا أنا أشربه بدون سكر وجربه أنت بدون سكر له مذاق خاص غير طبيعي وتلفونهم / 038951492

البدر900
01/11/2007, 11:45 PM
الحمدلله على السلامه
سلاوة دايمه

Magellan
04/11/2007, 02:19 PM
السلام عليكم ...

هلا أخوي طحنون شاي النخبة موجود في محلات بن بايوني بالخبر شارع الامير سلطان قرب مستشفى فخري والراجحي ولهم محل بالدمام قرب سوبرماركت الأخضر لكن أنا بحكم كنت بالخبر وآخذ كل شىء من هناك وعندهم هيل على كيف كيفك وعندهم زعفران حلو وعندهم قهوة تركية بالبندق لاتفوتك إذا أنت كييف قهوة تركية الشاي الكيني النخبة فيه عندهم كيس فيه كيلو إلا ربع يعني 750 جرام بسعر 13 ريال وفيه كرتون فيه عدد 2 كيس حجم 1.5 كيلو بسعر 26 ريال وأمس شاري من عندهم 3 كراتين لصديق في أبها وسمعته قوية وطعمه مميز بصراحه لكن للي يعرف يضبط الشاهي يعني مو كل واحد يضبطه اللي كييف شاهي يعرف يضبطه طبعا أنا أشربه بدون سكر وجربه أنت بدون سكر له مذاق خاص غير طبيعي وتلفونهم / 038951492

يا أخوي لاتقول شاهيك من النوع اللي يُطلق عليه (نمل)
تراه سيء جدا
أما أبوجبل فهو الشاهي المفضل لدي وأبحث عن نوع مشابه أو أفضل منه لمجرد التغيير
وقلت وجدت ضالتي بالشاي الكيني لكن من يوم شفت مكتوب عليه فرط ضاق صدري وعرفت إن حتى الآن لايوجد من يُماثل ابوجبل في التلقيمة

ولـد الدوادمي
04/11/2007, 02:28 PM
وين أحصلة بالشرقية

فتى احد
05/11/2007, 08:55 PM
السلام عليكم ...

مشكور أخوي ماجلان والفرط له ناسه وزبائنه وأنا متفق معك شاي أبو جبل لايعلى عليه هو كنق الشاي الموجود حاليا وكل شخص له طريقته في تظبيط الشاي ويعطيك العافية .

Magellan
07/11/2007, 01:15 PM
يازين الشاهي وأنت شاب ضوك في نفود الشمال عند جُبة على بريق غضار معسوف في ليلة باردة....
أدري إني طلعتكم برى الجو:D .....
بس اسمع كلامي

خذ لك كيس ابو جبل 900 غرام وأخلطه مع شاهي انجليزي أبو عطرة (تويننجز) واختر شاهي الصباح225 جرام (ايرل جري Earl Gray ) واكبسهن مع بعض وسو لك شاهي فيهن .وعلمني وش يصير عقبين:j ،،

بوعلي الظاهري
08/11/2007, 12:18 AM
يمدحون توينجز .. شاي الفطور .. تلقيمة رقم واحد صراحة

بس الله يسلمك وين نحصل ذا الكيني في الرياض .. خبرك أخوك يجرب كل الجنسيات عفوا التلقيمات !

شقردي ون
09/11/2007, 02:41 PM
وين أحصله فيه في الرياض
ولكم جزيل الشكر