المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجميع الاخوة المسلمين ( اتنصحوني بدعاءً ارتزق فيه قبل رحلتنا اليوم

صياد الوحوش
01/11/2007, 07:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل بدئي للموضوع احب اقلكم ان الحين الساعة عندنا بتوقيت الامارات 8:45

وان شاء الله اذا اراد الله ان اليوم بنطلع الساعة 3:00 بتوقيت الامارات خخخ مسختها شوي انا

وعندي من الوقت ما يقارب تقريباً 7 ساعات وانا سويت الموضوع فقط لأني اريد اي دعاء منكم

يرزقني فيه الله ولو بسيط وانا دعيت قبل ما ادش المنتدى بكل ما لدي وان شاء الله يكون نيتي صافية

لاننا دايماً نطلع من الصيد فاضيين:( يمكن سمكتين بالكثير, وقلت اليوم قبل رحلتنا من الصيد ادعي وربما يرزقنا الله بشيء

حتى لو كانت سمكة وحدة اعتبرها اصطدناها كلنا وارجوا منكم انكم تكتبون في ردودكم اي دعاء ولو كان بسيط

واسف اذا تعبتكم معاي او طولتكم معاي وما اريد الى رضاكم ورضاء الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم

تحياتي :

صياد الوحوش.:rolleyes:

الساهر ابوزاهر
01/11/2007, 07:55 PM
يسعدني ان اكون اول منيرد عليك لاكن الي لازم تعرفه ويعرفه كل صياد ان البحر ارزاق من رب العالمين وان اشاء الله تصيدون وترجعون معبين الثلاجات

صياد الوحوش
01/11/2007, 08:32 PM
ان شاء الله اخوي وجزاك الله خير

وانتوا بعد ان شاء الله جميعاً ان شاء الله

وشكرا لمرورك السريع ويسعدني انك تكون اول واحد يرد على موضوعي

تحياتي: صياد الوحوش ما يصيد الى النيسرة خخخ

قبطان البحار
01/11/2007, 08:44 PM
الله يرزقكم الصيد الطيب والوفير اللي يبيض وجيهكم .والرزق وانا اخوك من رب العالمين وخلوا نياتكم صافية
والله يوفقكم

المحتسب
01/11/2007, 08:56 PM
الله يوفقكم أخي لما يحبه ويرضاه وأن يرزقكم من خيرات البحر

صياد الوحوش
01/11/2007, 09:23 PM
اخي قبطان البحار و الاخ المحتسب

جزاكم الله خير ومشكورين على مروركم الطيب والسريع للموضوع والحمد الله وكما ذكرت نيتنا صافية بأذن الله

وشكرا مرة اخرى على مساهمتكم للموضوع

تحياتي : صياد الوحوش ما يصطاد الى نيسرة خخخ

احمدوعبود
01/11/2007, 11:20 PM
الله يرزقك على قد نيتك ترى هالدعوه تزعل ناس وتفرح ناس حسب النية

صياد الوحوش
02/11/2007, 01:36 AM
ان شاء الله وجزاك الله خير اخوي على كلامك العطر

وكان المفروض تقول الله يرزقكم عشان نرتزق جميعاً

وشكرا مرة ثانية على مساهمتك بالموضوع والدعاء لنا

تحياتي.

احمدوعبود
02/11/2007, 02:29 AM
الله يرزق الجميع

صياد الوحوش
02/11/2007, 02:36 AM
تسلم اخوي وجزاك الله خير وان شاء الله بأذن الله يسمع الله دعواتكم ويحققها

والله يجزاكم خير جميعاً ونحنى الحين بننطلق وما نريد الى انكم تدخلون الموضوع وتدعونا بكم دعاء طيب وخير

ومو ضروري تكتبون رد بس اريد دعاء ولو بدون رد

وجزاكم الله خير مرة اخرى اخواني للدعاء لنا ومشاركتكم في الموضوع

تحياتي.

بحر الظلمات
02/11/2007, 02:48 PM
وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا , وبمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا صدق الله العظيم وقال الرسول صلى الله عليه وسلم من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب وشكرا

ابودانا
02/11/2007, 03:00 PM
رحله موفقه انشاالله وعوده سالمه

saadqc
02/11/2007, 03:10 PM
عليك بالادعية النبوية والواردة في كتاب حصن المسلم وهو فعلا حصن المسلم بارك الله في مؤلفة وجزاه الله عنا خير الجزاء

saadqc
02/11/2007, 03:11 PM
ووفقكم الله واعادكم بالسلامة

jwan
02/11/2007, 07:04 PM
الله يرزقك انا متأكد انك تحمل قلب ممتلئ بلطيبة والنبالة والصيد صبر ورزق وانصحك مع كل رمية خيط اذكر الله بسم الرزاق الفتاح العليم وان شاء الله فالك طيب موفق

صياد الوحوش
03/11/2007, 05:08 PM
والله يا اخواني ما اقول الا الله يجزاكم خير وبعد ما خلصنا رحلتنا بقلكم شو صدنا

الوالد صاد جش متوسطة الحجم , وعمي صاد شعري من النوع الصغير وكان مثل ما اقلكم السمك تحتنى باشكال والوان بش المشكلة ان نحنى ما جبنى عجين او ربيان او عومة وتمينى لين الصبح ونحنى رايحين حصلنا صاحب ابوي وهو يصطاد بس ما كنا بنسلم عليه كنى ما نقدر نتحرك اصلاً من التعب بس اول ما دققنا النظر

شفنا شيء غريب خلانا نتوقف بدون اي كلمة منى خخخ , ونحنى مو مصدقين شو الي نشوفه نشوف ان صاحب ابوي مطلع كنعد من الحجم الكبير ونحنى مستغربين وقلنا للوالد وقف خلنا نشوف ونزلنا وسلمنا عليه ونقول ياه

ما احلى ذي الكنعد وباركناله اياها واشوفه مو فرحان ؟؟ وانا اعرف انه كله بركة ما شاء الله دايماً يذهلنا بصيده

الحلوا وسئلناه كيف صدتها وقال فر عومة وبس واستنى الخير وبعد ما اصطادها مباشرة غيروا مكان منطقتهم وقلنا في نفسنا ليه غيروا ما دام صادوا من هنا

قلت يمكن يفهمون بأماكن السمك والصيد

على العموم والله اني استمتعت بدون اصطاد ما ادري ليش بس حسيت بمتعه

على العموم اشكركم جميعاً على دعواتكم لنا وان شاء الله كل واحد دعى منكم لنا بالخير الله يردها لصاحبها بضعفها

امين

تحياتي: صياد الوحوش.