المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن أماكن الصيد يا شباب

السردين
01/11/2007, 11:03 PM
السلام عليكم

كيف الشباب عساكم طيبين

ممكن استفتاء يا شباب فين أماكن الصيد في جده بصراحه في طلعه صيد وابغى مكان في جده البحر يكون قدامك

ومافي الا ترمي سنارتك وياليت تقولولي العنوان لا هنتم .......

وعلى فكره احب اسلم على كل عضوا واحد ورا الثاني ..........

احمدوعبود
01/11/2007, 11:50 PM
الله يسلمك ياخوي ويرزقك

barracuda
02/11/2007, 09:57 AM
و الله اخوي المكان إلي تدور عليه البحر قدامك وترمي سارتك انسى الموضوع و إذا فيه حتلاقي قوة زحمه ولاكن الله يرزقك ويوفقك اينما زهبت

السردين
02/11/2007, 11:21 AM
يعطيكم العافية جميعاً بس على فكره أنا سمعت إنو في مكان فاضي

اللي هوا ما بين أبحر وثول مو متذكر اسمه خليج مدري ايش

المهم يعطيكم ألف عافيه وأنا حأروح بنفسي جوله استكشافيه وكمان أفيدكم اذا لقيت مكان طيب

احمدوعبود
02/11/2007, 03:02 PM
سردين انصحك دور الاماكن الصعب الوصول اليها يمتكن ولا ابو ابو فيصل اعطاك المفيد

jwan
02/11/2007, 06:54 PM
اخوي عندك ابحر الشمالية - خليج سلمان تطلع الى مابعد الاحواش هناك كسارة قريبة من الشاطئ وفي مناطق رملية واذا اسستدلية اكثر اسئل على موقع بعد ابحر وخليج سلمان اسمه ميناء رضوى ما تشوف فيه الا سفينة وحدة قديمة اسمها رضوى مرسية هناك طبيعة المكان مشاريع بناك ولكن للصيد ولا اروع لا تنسى المنطقة تلك مليانة بياض

صياد شرقاوي
02/11/2007, 09:52 PM
الله يسلمك اخوي سردين انا سمعت عن منطقة أبحر الشمالية لكن زيارة بصراحه مازرتها بس عندي سؤال ليه لقبت نفسك بالسردين ؟!
السردين هذا نوع من انواع الاسماك يستخدم كطعم هوه أحد الأمرين اما أنك تحب أكل السردين أو انك تحب تصيد بالسردين ؟!
ملاحظة :- لاتنسى تنشف الربيان قبل الصيد قشره وملحه وخليه بالهواء لحد ماينشف وان شاء الله تلقى خير
بالتوفيق

السردين
02/11/2007, 10:20 PM
اخوي عندك ابحر الشمالية - خليج سلمان تطلع الى مابعد الاحواش هناك كسارة قريبة من الشاطئ وفي مناطق رملية واذا اسستدلية اكثر اسئل على موقع بعد ابحر وخليج سلمان اسمه ميناء رضوى ما تشوف فيه الا سفينة وحدة قديمة اسمها رضوى مرسية هناك طبيعة المكان مشاريع بناك ولكن للصيد ولا اروع لا تنسى المنطقة تلك مليانة بياض

هوا داه اللي أدور عليه يعطيك ألف عافيه وان شاء الله بنروح وأصور المكان و نخلي الكل يستفيد

السردين
02/11/2007, 10:42 PM

هوا داه اللي أدور عليه يعطيك ألف عافيه وان شاء الله بنروح وأصور المكان و نخلي الكل يستفيد

السردين
02/11/2007, 11:00 PM
الله يسلمك اخوي سردين انا سمعت عن منطقة أبحر الشمالية لكن زيارة بصراحه مازرتها بس عندي سؤال ليه لقبت نفسك بالسردين ؟!
السردين هذا نوع من انواع الاسماك يستخدم كطعم هوه أحد الأمرين اما أنك تحب أكل السردين أو انك تحب تصيد بالسردين ؟!
ملاحظة :- لاتنسى تنشف الربيان قبل الصيد قشره وملحه وخليه بالهواء لحد ماينشف وان شاء الله تلقى خير
بالتوفيق

صياد شرقاوي يسلم مرورك يا عسل بس بصراحه على طاري الإسم كل ما حطيت اسم لقيته موجود

الين حطيت السردين ومشي أما من ناحية الأكل فالسردين وجبه محببه ومن ناحية الصيد عاد

الربيان وارفع يدك و تسلم على النصايح ............

naif6677
07/11/2007, 02:56 AM
اخووي السردين ااذا عرفت المكان وطلع تمام خبرنا

والله ودي اطلع مكان زين تعبت وانا اطب باماكن تعبانه

عطني خبر على الايميل برسالة ولوو في وصف كووويس للمكان وواضح يا ريت توضحووه لنا عشان اروح اشوفه

naif6677@hotmail.com