المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الجو في جدة استشارة

ابو محمد33
02/11/2007, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبار الجو هادي الأيام ماطمن ماقدرنا نطلع البحر لا الأربعاء ولا الخميس

كيف اش رايكم الوضع كدا ممكن يطول

أبو صندوق
02/11/2007, 11:22 PM
أخي الكريم : ابو محمد33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرياح شرقية قوية من ليلة الأربعاء إلى هذه الليلة ـ ليلة السبت ـ والبحر ممنوع من ظهر الخميس وما زال المنع لهذا اليوم ـ الجمعة ـ والحرارة معتدله نهاراً منخفضة ليلاً .. والغبار شديد نهاراً ..
طبعاً هذا الجو لا يشكل خطراً على الصيادين في البحر الأحمر إذا كانوا قريبين من الشاطئ ..
صباح الخميس كنت نازل سنوركل مع اثنين من الزملاء ورغم شدة الرياح الشرقية لم نجد لها كثير أثر في البحر .. يعني لا أمواج عالية ولا غبار .. وكان الصيد ـ ولله الحمد ـ ممتاز جداً .
لكن آخر من يعلم ذلك من بيده منع الناس من البحر ..
لكن هذه الأيام يجب توخي الحذر ومراقبة الجو أثناء الصيد ..

أخوك
أبو محمد

waleed_458
03/11/2007, 06:00 AM
جزاك الله خير على التنبية

deep sea
06/11/2007, 02:38 AM
أخي الكريم : ابو محمد33

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرياح شرقية قوية من ليلة الأربعاء إلى هذه الليلة ـ ليلة السبت ـ والبحر ممنوع من ظهر الخميس وما زال المنع لهذا اليوم ـ الجمعة ـ والحرارة معتدله نهاراً منخفضة ليلاً .. والغبار شديد نهاراً ..
طبعاً هذا الجو لا يشكل خطراً على الصيادين في البحر الأحمر إذا كانوا قريبين من الشاطئ ..
صباح الخميس كنت نازل سنوركل مع اثنين من الزملاء ورغم شدة الرياح الشرقية لم نجد لها كثير أثر في البحر .. يعني لا أمواج عالية ولا غبار .. وكان الصيد ـ ولله الحمد ـ ممتاز جداً .
لكن آخر من يعلم ذلك من بيده منع الناس من البحر ..
لكن هذه الأيام يجب توخي الحذر ومراقبة الجو أثناء الصيد ..

أخوك
أبو محمد

الله يحيييك ابو صندوق ماشاء الله صندوق معلومات لا ينضب الله يديمك ويجزى صاحب الموضوع الف خير
وفعلن ممنوع ممنوع لكن امس الاحد كنت في الصغيره بس استنو الصور شويه لأنو كانو معايا احد اعضاء مكشات وحتركلو التقرير عن الرحله يقدمو هوه
ودمتم