المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي الغواص هناك اناس مرضى يريدون مساعدتك (( ادخل ضروري ))

maysarh
03/11/2007, 05:18 PM
الاخوه الغواصين الأعزاء بجميع مراتبهم في مجال الغوص

عنوان هذا المهمة وهو
(( رحلة البحث عن السحر ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم إليكم بهذه الأسطر التي هي في غاية الأهمية وهي مناجاة إخواننا وأخواتنا المسلمين الذين ينتظرونا في فك عقدهم (( السحر )) وبما أن السحرة والمشعوذين لعنة الله عليهم يقومون برمي أسحارهم بداخل البحر وذلك لصعوبة الوصول إليها وفك عقدهم التي صنعوها من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حفظهم الله في محاربتهم فارتأيت أن نقوم نحن كغواصين بعمل أنساني نحدده أو يحدده من نخوله نحن الغواصين بتحديد يوم لكي نقوم بهذا العمل الجليل يا أخوان العمل الذي سوف نقوم به نحن وهو أحيا مسلم (( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا )) سورة المائدة الآية 32 فنقوم بالتنسيق مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لكي يتواجدوا في الموقع فلماذا لا نساعد هؤلاء المحتاجين لنا وفي أيدينا مساعدتهم وعند استخراج السحر أن شاء الله يسلم لرجال الهيئة لكونهم متعلمين على فك السحر بدون أن يصيب المسحور أي مكروه لا قدر الله 0

فما رأيكم هل تؤيدون هذا الخطاب أم لا
علما بان العمل الذي سوف نقوم به ليس له داعم بل عمل خيري

ما رأيكم بمنطقة السقاله أمام فندق جده وأستون

أخوكم
عبده الفاهمي
مكة المكرمة

منقول للفائدة

خادم الإسلام
03/11/2007, 05:31 PM
أحسنت وبارك الله فيك

وأنا ممن يساهم في هذا العمل حدد الوقت وأنا معي رفقة أتحدث عنهم نعم بصوت واحد

شقن بقا
03/11/2007, 05:36 PM
الأخ maysarh مشكور على هالعمل الإنساني وقواك الله ومن يحب يدخل في هالمهمة بس ياليت تغير كلمة ( يريدون مساعدتك ) المكتوبة في عنوان الموضوع إلى كلمة ( يطلبون المساعدة منك ) لتكون أجمل على الشكل التالي
هناك أناس مرضى يطلبون المساعدة منك

غواصة الشمال
03/11/2007, 05:57 PM
الله يجزاكم خير بالتوفيق ان شاء الله
اختكم غواصة الشمااااااااااااااااال

waleed_458
03/11/2007, 08:10 PM
جزاك الله خير كابتن ميسرة على النقل
حسب معلوماتي ان الموعد يوم الخميس الموافق 27/10/1428هـ
وذلك امام فندق جده واستون (( السقاله ))
نتمنى من الجميع المشاركة

barracuda
03/11/2007, 09:55 PM
جزاك الله خير و الله فكره ممتازه واسمي ان شاء الله معاكم

وهذا رقمي (0506603706)هاني

المحتسب
03/11/2007, 10:10 PM
جزاك الله خير أخي الحبيب والدال على الخير كفاعله

( برى بحرى)
04/11/2007, 12:56 AM
الله يحرسكم ويحفظكم

سيروا على بركه الله

اى خدمه بالكويت حاضر

habshan
04/11/2007, 02:30 AM
جزاكم الله خير الجزاء
انا معكم باذن الله تعالي ومعي من الرجال الصالحين من يفرحون بمثل هذا العمل
ان شاء الله ساتي بثلاثة عشر رجل قمت بكتابة عددهم بعد التنسيق معهم والله يكتب لنا ولكم الاجر جميعا

بوداحم
04/11/2007, 03:40 AM
جزاك الله الف خير على المجهود الطيب
لازم نوقف احنا الغواصيد وغير الغواصين يد وحده قدام اعداء الاسلام من السحره والمشعوذين
وابطال اعمالهم وسحورهم
نسأل الله العفو والعافيه
تحياتي

ابوتركي1
04/11/2007, 08:48 AM
00جزاك الله خير وبارك الله فيك وان شاء الله اني معكم بس ياليت تحدد الزمان والمكان علشان الواحد يقدر يرتب وضعه ويتفرغ لها00

maysarh
04/11/2007, 09:10 AM
فقد تقرر بمشئة الله تعالى موعد رحلة البحث عن السحر يوم الخميس الموافق 27/10/1428هـ وذلك امام فندق جده واستون (( السقاله ))0

و نشكر الاخ / نبيل غازي اللهيبي والاخ / سلمان البلوشي
على مبادرتهما في اعداد هذه الخطه والتنسيق مع الجهات الرسميه ذات العلاقه

اخوكم
عبده الفاهمي

منقول للفائدة

قبطان البحار
04/11/2007, 09:42 AM
الله يجزاكم خير في الدنيا والاخرة

شلال البحر
04/11/2007, 09:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز عبده الفاهمي
بارك الله فيك على هذه البادرة الطيبة وجعلها الله في ميازين حناتك وربنا يحفظك من كل شر سيرو على بركة الله وربنا يوفقكم لفعل الخير ويجعله في ميازين حسناتكم ورحمة الله والديكم واقر بهم اعينكم وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

jwan
04/11/2007, 10:34 AM
والله يا ميسرة شئ رائع منك موفق

mome
04/11/2007, 11:17 AM
احسنت وبارك الله فيك اخي ميسرة عمل جميل وان شاء الله موفقين
سوف اكون معكم اذا سمحت الظروف باذن الله تعالى

تنوم
04/11/2007, 11:30 AM
الله يجزاك خير وياليت اعرف اغوص كان صرت اول واحد

Abdullatif
05/11/2007, 07:47 PM
لعنة الله على من يؤذي المؤمنين

يازين الجو
06/11/2007, 02:36 AM
جزاكم الله خير ونفع بكم

عقام جدة
06/11/2007, 08:15 AM
جزاك الله الف خير اخوي ميسره وفكرة ممتزة
والله يوفقك لفعل الخير
وانا معاكم باذن الله وحدد الوقت
بس انا الان في الرياض واذا كنت في جدة ابشر وهذا جوالي 0500619060

وتقبل تحياتي

maysarh
06/11/2007, 09:26 AM
فقد تقرر بمشئة الله تعالى موعد رحلة البحث عن السحر يوم الخميس الموافق 27/10/1428هـ وذلك امام فندق جده واستون (( السقاله ))0

و نشكر الاخ / نبيل غازي اللهيبي والاخ / سلمان البلوشي
على مبادرتهما في اعداد هذه الخطه والتنسيق مع الجهات الرسميه ذات العلاقه

اخوكم
عبده الفاهمي

منقول للفائدة

a.الخثلان
06/11/2007, 02:02 PM
اشكرك أخي ميسرة وجعل الله ذلك في موزاين أعمالكم

the calm man
06/11/2007, 04:06 PM
الله يجزاكم ألف ألف ألف خير والله يوفقكم أجميعين ياليتني أقدر أكون معاكم لاكني ما أعرف أغوص غير غوص حر يعني بدون إسطوانات يعني كل شويا تطلع وتنزل

موفقييييييييييييين

رحال بحري
06/11/2007, 05:55 PM
الاخوه الاعزاء
اتقدم اليكم بالشكر الجزيل جميعاً وتفاعلكم معنا واندل ذلك فانما يدل على حبكم لناس جميعاً وطيب معدنكم واثباتكم بانكم امة اسلامية واحدة ومتشابكه وكذلك اشكر الاخ العزيز / ميسره الذي قام بنقل هذا الخطاب اليكم علماً بانني نسيت هذا الموقع الذي هو جزء لايتجزء من المنتديات العريقه والجميله والتي تحمل الفائده لناس اجمعين 0
افيدكم انه قام احد الاخوه بالتنسيق معي عبر الهاتف وقام بالتنسيق مع فضيلة مساعد رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بجده وهو سوف يكون همزة الوصل بيننا وبين الجهات الرسمية جزاه الله خير الجزاء
فقد قمت بوضع خريطه نقوم بتنسيقها جميعاً وهو تقسيم المجموعه الى مجموعتين مجموعه يمين السقالة ومجموعه يسار السقاله كما هو موضح بالخريطه والمسافات لكل مجموعه 100 متر تقريباً وسوف نقوم بوضع فواصل عن كل مجموعه وكذلك الاطراف يوجد بها علامات انتهاء المنطقه التي تم مسحها من قبل المجموعتين وكذلك وسط السقاله يوجد فاصل بين المجموعتين واليكم الخرائط الموضحه لكل مجموعه

اما بالنسبه الى تحديد الموعد فقد قمت الاتصال هذا اليوم على مركز حرس الحدود من اجل السؤال على التصريح في موقع السقاله فاخبرني احد ضباط مركز حرس الحدود البحث والانقاذ بان الموقع ممنوع فيه السباحة والغوص ومن يكون هناك والقيت عليه دورية حرس لحدود سوف يكون تحت المسأله والتحقيق معه ولكن لابد من جهه داعمه للفعاليه التي سوف نقوم بها وبعد اتصال الشخص علي كما هو موضح بعاليه ان هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سوف تقوم بالتنسيق مع قيادة حرس الحدود واخذ التصريح بالغوص وسوف يكون في هذان التاريخان 27/10/1428هـ او في تاريخ 5/11/1428هـ وكلاهما يوم الخميس وذلك على حسب ماتقرره هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
اخوكم
رحال بحري
عبده الفاهمي
مكة المكرمة

the calm man
06/11/2007, 06:50 PM
لا إله إلا الله والله ما عمري شفت منتدا زي منتداكم ما شالله تبارك الله:
1- رحلات صيد سوا
2- رحلات غوص سوا
وتنسيق وكل شي 100% ما شالله تبارك الله الله يوفقكم ويعينكم على هذه المهمة لاكن والله المنطقة عند السقالة خطيرة الموج في الليل يكون قوي وفي حاجز صخري تصطدم فيه الأمواج يعني ينتبهوا الغواصين لا يشيلهم الموج ويرميهم على الحاجز الصخري هاذا لأنو والله خطير مرة أتمنا أكون أفدتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ننتظر تقرير للرحلة يا شباب ونبغا كل شي بالتفاصيل مع الصور الله يرضا عليكم

هوا بحري
06/11/2007, 11:48 PM
بارك الله فيك أخوي على هذا العمل الانساني وبارك الله لكل من تعاون على الخير....الله يوفقكم جميعاً.

{{{تحــياتي}}}

عقام جدة
07/11/2007, 08:18 AM
جزاك الله الف خير اخوي ميسرة
والله يعلم ان ودي اكون معاكم في هذه المهمه الانسانية
ولكني موجود في الرياض لبعض الاشغال

ولكن الله يوفقكم جميعاً لكل مافيه خير

وتقبلوا تحياتي