المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة خيمة اعجبتني فأقتنيتها

ناصرالربيعان
09/11/2007, 08:38 PM
هذي صورة خيمة القاضي جربتها فأعجبتني بعد تجارب لخيام متعددة وسنوات طويله
المقاس المناسب بالنسبة لي 4*4 سهل التركيب وسريع يستطيع نصبها شخص واحد بعشر دقائق

برق بن رعد
10/11/2007, 12:14 AM
شكل الخيمة حلو وين مكان المحل وبكم سعر 4*4 الله لايهينك

هدايا
10/11/2007, 12:21 AM
ألف مبروك .. الله يباركلك بها ويرزقك خيرها ويكفيك شرها
واسمها كذا ( خيمة البيرق)
صح , كم سعرها؟ وهل هي جاهزة أو تفصيل؟

ولـد الدوادمي
10/11/2007, 12:34 AM
هذي صورة خيمة القاضي جربتها فأعجبتني بعد تجارب لخيام متعددة وسنوات طويله

المقاس المناسب بالنسبة لي 4*4 سهل التركيب وسريع يستطيع نصبها شخص واحد بعشر دقائق

أخوي فيه اضافات على كلامك ترا عندهم البيرق 4*4

ترا عندهم البيرق 3*4

ناصرالربيعان
10/11/2007, 01:10 AM
اخواني
برق بن رعد الخيمة مخرج 16 باتجاه الشرق مقابل مقبرة النسيم محل القاضي للخيام

شريتها العام الماضي ب 1400 ريال وماحبيت اتكلم عنها إلا بعد التجربه مرااات في الرحلاااات

الاخ هدايا الخيمة جاهزه واسمها البيرق ب 1400 ريال العام الماضي اشكر اهتمامك

الحبيب ولد الدوادمي انا اللي اعرفه مقاسات 3*3 و4*4 و5*5 هذا العام الماضي واشكر اهتمامك واذا تحب اجيب لك وحدة هديه مقابل شاهي علي رمث بدياركم الدوادمي انا حاضر
فيه نوع مبطن وفيه غير مبطن وأنا كلامي والاسعار عن المبطن

خشيمان
10/11/2007, 01:25 AM
يا رجال ما تستاهل
غالية وثقيله وبطانتها مش ولا بد
( رأي شخصي)
وتسلم على الموضوع والمعلومات

عاشق السيل
10/11/2007, 05:56 AM
أخوي طائر الصحراء ،، بيض الله وجهك على العرض الجميل بس ودي أعقب على كلامك شوي ( للتصحيح فقط ) : موقع القاضي على مخرج 15 وليس 16 ،،

أما الأسعار أنا مريتهم قبل أسبوعين :

3*3 غير مبطنة = 850 ريال
4*4 غير مبطنة = 1250 ريال
4*4 مبطنة = 1550 ريال
5*5 غير مبطنة = 1500 ريال

وكلامك على متمه لكن حبيت أشارك وأفيد الأخوان باللي أعرفه ومتأكد منه وتقبل مروري يالغالي .....

.

حمد1234
10/11/2007, 08:30 AM
السلام عليكم

مشكور اخوي ,,,

عقريص
10/11/2007, 09:59 AM
الله يعطيك العافية على الصورة

مريقب العيفار
10/11/2007, 10:46 AM
اخوي طائر الصحراء

ونعم الاختيار

انا عندي وحدة

فيها مشكلة: عندما تفتح الواجهه ويكون فيه مطر يدخل المطر داخل الخيمة

لكن اتوقع الطربال البلاستك ممكن يحل المشكلة

ناصرالربيعان
10/11/2007, 10:10 PM
الاخ الحبيب عاااشق السيل اشكر تعقيبك ومرورك شرفني وانا اشتريتها العام الماضي يمكن رفعو الاسعار وكلامي علي المبطنه

الاخ حمد اشكر مرورك

اخي عقريص الله يعافيك

الاخ مريقب العيفااار عسي المطر يجي انشاء الله ونسكر الواجهه واشكر تشريفك

ابوسند01
11/11/2007, 09:42 AM
السلام عليكم جميعا
يا اخواني مع احترامي لجميع الآراء المطروحة بالموضوع .
ألا أني أرى أنسب خيمة للمكشاتية هي خيمة التميمي ...
لي خمس سنوات استخدمها , ما شاء الله تبارك الله ,,
بالشمس ,,,بالمطر ,,, بالهواء ,,, مايحتااااااااج .

بالنسبة لمقاس خيمتي 3*3 وأفضلها لعدة أسباب

1- لا تأخذ حيز بالسيارة ,,, حتى السيارة الصغيرة ممكن تحطها بالمرتبة الخلفية وتوقفها توقيف فتأخذ محل راكب... والأعمد مجزأة وموضوعة في خيشة وحدة .
2- لا تأخذ وقت بالتركيب مع شخص واحد.
3- مكونة من 3 طبقات ... الطبقة الخارجية قماش تنزاني ,,, والوسطى طربال بلاستيك ,,والداخلية ديكور وش حليله..
4- حميع الثلاث طبقات مكبوسة كبس حراري ( الكبس الحراري لا يوجد ألا عند التميمي ).وفائدته أن الثلاث طبقات تظهر وكأنها طبقة واحدة تخينة .فحين تمسكها بيدك لا تستطيع تفريقها عن بعضها...
5- مقاومة جدا للمطر نظرا لوجود الطبقة البلاستيكية بالوسط .
6- بالنسبة للطبقة الوسطى البلاستيكية فهي تمتد من الجوانب على شكل زوائد حول الخيمة بالكامل على شان تدفنها بعد بناء الخيمة فلا يتسرب ماء أو غبار من تحت الخيمة .
7- الواجهة المقابلة للباب يمكن فكها من الجوانب ورفعها على أعمدة وعملها ظل أمام الخيمة وباب في نفس الوقت . وأقفال الباب العادي . ولها أعمدة زيادة لهذا الغرض .

بالنسبة لي جربتها في أجواء صعبة وأثبتت جدارتها .. وكان أصعبها العام الماضي ... وبالضبط ليلة غرق العبارة المصرية . حيث كنا طالعين عوائل مع جماعة لنا . وكنا خمس عوائل .. وكنا بانيين الخيام على الشاطي ... خمس خيام للحريم والبزورة وحولها التيازير طبعا,, وخيمة للرجال... وبالليل هب علينا رياح ومطر شديد... المهم كل منا شدد الخيمة حقت بزرانه ورجعنا لخيمتنا ونمنا ..

المهم ما درينا الساعة 2.30 بالليل ألا والبزورة جايين يصحوننا .. اللي يقول خيمتنا طاحت ,, واللي يقول عفشنا تعدم بالموية... ويوم لرحنا للخيام ,, الله لا يوريك ,,, اللي طايحة .. واللي مايلة ... واللي المويه تمشى من تحتها ...واللي سقفها يمطر ...
واناظر لخيمتي ,,الا ما شاء الله تبارك الله واقفة زي الألف ... والعوايل كلهم متجمعين فيها ... والحلى من كذا أن ولا نقطة موية دخلتها .. لا من فوق الخيمة ولا من تحتها....

قلت عز الله ان قيمتها حلال فيها .

وبعدها لما رحت الرياض كل من كان معنا بالطلعة وصاني على خيمة وفعلا شحنت 6 خيام لربعنا .

هذا من تجربتي الخاصة مع احترامي لآراء الجميع .

وعلى فكرة سعرها 650 ريال مقاس 3*3

وشكرا,,,

ابوسند01
11/11/2007, 10:12 AM
لا هنت يابو حنان
مشاركاتي أقل من 100 لذلك ما اقدر ارد عليك على الخاص .

عموما تراني غشيم بالرياض . صراحة السوق ما ادري وش اسمه, ولكن أخذتها من سوق قريب جدا من البطحاء . .وهو سوق كله حقين خيام وتيازير.

ياجماعة اللي عرف السوق يذكر لنا أسمه

ولـد الدوادمي
11/11/2007, 12:51 PM
اخواني
برق بن رعد الخيمة مخرج 16 باتجاه الشرق مقابل مقبرة النسيم محل القاضي للخيام

شريتها العام الماضي ب 1400 ريال وماحبيت اتكلم عنها إلا بعد التجربه مرااات في الرحلاااات

الاخ هدايا الخيمة جاهزه واسمها البيرق ب 1400 ريال العام الماضي اشكر اهتمامك

الحبيب ولد الدوادمي انا اللي اعرفه مقاسات 3*3 و4*4 و5*5 هذا العام الماضي واشكر اهتمامك واذا تحب اجيب لك وحدة هديه مقابل شاهي علي رمث بدياركم الدوادمي انا حاضر
فيه نوع مبطن وفيه غير مبطن وأنا كلامي والاسعار عن المبطن

تقول وتطول طولي عمرك ولاعدمناك على الكرام

والله يحفظك

العنبري1
11/11/2007, 05:40 PM
السلام عليكم جميعا

1- لا تأخذ حيز بالسيارة ,,, حتى السيارة الصغيرة ممكن تحطها بالمرتبة الخلفية وتوقفها توقيف فتأخذ محل راكب... والأعمد مجزأة وموضوعة في خيشة وحدة .
3- مكونة من 3 طبقات ... الطبقة الخارجية قماش تنزاني ,,, والوسطى طربال بلاستيك ,,والداخلية ديكور وش حليله..
4- حميع الثلاث طبقات مكبوسة كبس حراري ( الكبس الحراري لا يوجد ألا عند التميمي ).وفائدته أن الثلاث طبقات تظهر وكأنها طبقة واحدة تخينة .فحين تمسكها بيدك لا تستطيع تفريقها عن بعضها...
6- بالنسبة للطبقة الوسطى البلاستيكية فهي تمتد من الجوانب على شكل زوائد حول الخيمة بالكامل على شان تدفنها بعد بناء الخيمة فلا يتسرب ماء أو غبار من تحت الخيمة .
7- الواجهة المقابلة للباب يمكن فكها من الجوانب ورفعها على أعمدة وعملها ظل أمام الخيمة وباب في نفس الوقت . وأقفال الباب العادي . ولها أعمدة زيادة لهذا الغرض .

بالنسبة لي جربتها في أجواء صعبة وأثبتت جدارتها .. وكان أصعبها العام الماضي ... وبالضبط ليلة غرق العبارة المصرية . حيث كنا طالعين عوائل مع جماعة لنا . وكنا خمس عوائل .. وكنا بانيين الخيام على الشاطي ... خمس خيام للحريم والبزورة وحولها التيازير طبعا,, وخيمة للرجال... وبالليل هب علينا رياح ومطر شديد... المهم كل منا شدد الخيمة حقت بزرانه ورجعنا لخيمتنا ونمنا ..

المهم ما درينا الساعة 2.30 بالليل ألا والبزورة جايين يصحوننا .. اللي يقول خيمتنا طاحت ,, واللي يقول عفشنا تعدم بالموية... ويوم لرحنا للخيام ,, الله لا يوريك ,,, اللي طايحة .. واللي مايلة ... واللي المويه تمشى من تحتها ...واللي سقفها يمطر ...
واناظر لخيمتي ,,الا ما شاء الله تبارك الله واقفة زي الألف ... والعوايل كلهم متجمعين فيها ... والحلى من كذا أن ولا نقطة موية دخلتها .. لا من فوق الخيمة ولا من تحتها....

وبعدها لما رحت الرياض كل من كان معنا بالطلعة وصاني على خيمة وفعلا شحنت 6 خيام لربعنا .

وشكرا,,,

حياك الله اخوي

اين اجد خيمة التميمي

وهل يوجد احجام اخرى للخيمة

تقبل تحياتي

التاكسي
12/11/2007, 11:28 AM
يا رجال ما تستاهل
( رأي شخصي)

وراي معك
ولاهيب

التاكسي
12/11/2007, 11:30 AM
يا رجال ما تستاهل
( رأي شخصي)

معك حق غاليه ولاتستاهل كل هالمبلغ وشكل لك عليه

ابوسند01
12/11/2007, 12:30 PM
الأخ ابو حنان ولعنبري

السلام عليكم

المشكلة أني غشيم بالرياض ولكن ,,

أذا ما خانتني الذاكرة أنها في سوق الخيام في شارع الغرابي ,,,,

وهو سوق كله محلات تفصيل أشرعة و خيام وتيازير ,,

وبالنسبة للمقاسات فعنده مقاسات أخرى ,,, ولكن أرى أنسب سعر للخيمة 3*3 .

شكرا,,

hdd4004
12/11/2007, 01:07 PM
السلام عليكم جميعا

وشكرا,,,

وين موقع المحل بالضبط وهل هي ازين من خيمة توافق

الصاقول
12/11/2007, 06:03 PM
أخوي طائر الصحراء ،، بيض الله وجهك على العرض الجميل بس ودي أعقب على كلامك شوي ( للتصحيح فقط ) : موقع القاضي على مخرج 15 وليس 16 ،،

أما الأسعار أنا مريتهم قبل أسبوعين :

3*3 غير مبطنة = 850 ريال
4*4 غير مبطنة = 1250 ريال
4*4 مبطنة = 1550 ريال
5*5 غير مبطنة = 1500 ريال

وكلامك على متمه لكن حبيت أشارك وأفيد الأخوان باللي أعرفه ومتأكد منه وتقبل مروري يالغالي .....

.

السلام عليكم

انا بصراحه ياجماعه منصدم !!! اسعار الخيم عندكم نار ومولعه ...؟؟ والله العظيم انا عندي خيمه مقاسها
8*6 واشتريتها بـ 1000 درهم يعني تقريبا 1000 ريال بعدين الخيمه اللي مقاسها 4*4 قيمتها ما تعدي
350 درهم ... يعني 350 ريال .....

تبون نصيحتي .. يجي واحد منكم هنا ويشحن له كميه ويبيعها عندكم

بالتوفيق

ناصر بومحمد
13/11/2007, 11:33 AM
السلام عليكم جميعا

وشكرا,,,

هلا فيك اخي الغالي ابوسند.
شكرا لهذي المعلومات : ياليت تحط صورة واين الاقيها بلدمام . واذا لها اسم معروف لو تتكرم توضح جاي موسم التخييم .
لاهنت
بومحمد

ناصرالربيعان
13/11/2007, 09:40 PM
ياحبايب المنتدي هذي صورة الخيمة وسيارة صاحب الخيمة ولاتدققون تراكم بتلقون صاحب الخيمة
هذي الصورة في ربيع العام الماضي

http://www.up.00op.com/data/visitors/2007/11/13/storm_76991056_834919939.jpg

اتمني انها تعجبكم

ناصر بومحمد
14/11/2007, 09:21 AM
حلوة وخفيفة وين الاقيها بارك الله فيك بالشرقية بالدمام مثلا

بومحمد

ناصرالربيعان
14/11/2007, 12:10 PM
اخوي ناصر ابو محمد تلقاها مقابل مقبرة النسيم من الجنوب سريعة التركيب والفك وبسهوله تنصبها لحالك وبمدة عشر دقائق

سرهيد
14/11/2007, 12:27 PM
السلام عليكم

هذي طال عمرك من ضمن اغراضي وحقيقة جربتها في روحتنا السنة الماضية في الصيف لأبها

روعة جدا

انا اشتريت اللي طولها 4*4

والآن باقرب وقت باشتري اللي طولها 3*3 للرحلات الخفافيه

ميزتها شكلها الروعة وخفة حملها وسرعة تركيبها وهذا اهم شيء فيها

بالنسبة للصغيرة بامكانك تركيبها لوحدك وهذا من الميز فيها

روعة

طبعا مثل ما قال الاخوان في المطر تشغلك شوي اذا الباب مفتوح لكن الطريقة اللي اقومها بها اشتري شراع بلاستيك ازرق واخليها يمنع دخول الممطر من الجهات التي يتم فتح الباب معها وقد جربتها في رحلة ابها حيث ان المطر يقصل علينا يومي ويصل الى الساعة او الساعتين وكانت الطريقة حلوة

يعني السالفة شراع ازرق صغير يحل المشكلة

عاشق الطبخ
14/11/2007, 01:01 PM
بصراحه دورت خيام في كل مكان الغرابي طريق المايه محلات الرماية محلات السنيدي وغيره وغيره

مالقيت احسن من خيمة جديدة نزلت العام ولكن كان فيها عيوب وتم تلافي العيوب الي بها بالنوع المطور الي جاء السنه وبصراحه اقدر اسميها خيمة الملك من ناحية سرعة نصبها والمميزات الموجوده الي بها وهي عباره عن 3*4 سعرها 1500 ريال وكاسرته الرجال واخذت خيمتين الواحده 1350 ريال افضل من البيرق وغيرها بصراحه خيمه للجلسه للمطر للريح لكل شي مادري ويش اسمه بس اول ماتدخل محل القاضي تلقها على يمينك في الزاوية محل القاضي الي في طريق المائة جنب مقبرة النسيم

ناصر بومحمد
14/11/2007, 01:11 PM
اخوي ناصر ابو محمد تلقاها مقابل مقبرة النسيم من الجنوب سريعة التركيب والفك وبسهوله تنصبها لحالك وبمدة عشر دقائق

جزاك الله خير على الرد السريع لاهنت .

لكني من سكان الجبيل بالمنطقة الشرقية واقرب منطقة لي تقريبا الدمام فلوا تعرف وين بالدمام اكون لك من الشاكرين .

بومحمد

ناصرالربيعان
15/11/2007, 12:17 PM
جزاك الله خير على الرد السريع لاهنت .

لكني من سكان الجبيل بالمنطقة الشرقية واقرب منطقة لي تقريبا الدمام فلوا تعرف وين بالدمام اكون لك من الشاكرين .

بومحمد

الاخ بو محمد محلات القاضي اصلا هي بالدمام واللي عندنا في الرياض فرع
ممكن تطلب من الاستعلامات رقم مصنع القاضي للخيام بالدمام وتتصل عليهم وتروح لهم وتسأل
اتمني اني افدتك هذة معلوماتي المتواضعة

al mohajr
15/11/2007, 03:23 PM
يعطيك العافية ومشكور

ناصرالربيعان
15/11/2007, 11:50 PM
الله يعاااافيك

بس اخوناناصر بو محمد ماااندري وين الدنيا فيه اكيد راح يدور علي القاضي بالدمام

عاشق الطبخ
17/11/2007, 02:00 AM
بصراحه دورت خيام في كل مكان الغرابي طريق المايه محلات الرماية محلات السنيدي وغيره وغيره

مالقيت احسن من خيمة جديدة نزلت العام ولكن كان فيها عيوب وتم تلافي العيوب الي بها بالنوع المطور الي جاء السنه وبصراحه اقدر اسميها خيمة الملك من ناحية سرعة نصبها والمميزات الموجوده الي بها وهي عباره عن 3*4 سعرها 1500 ريال وكاسرته الرجال واخذت خيمتين الواحده 1350 ريال افضل من البيرق وغيرها بصراحه خيمه للجلسه للمطر للريح لكل شي مادري ويش اسمه بس اول ماتدخل محل القاضي تلقها على يمينك في الزاوية محل القاضي الي في طريق المائة جنب مقبرة النسيم
هذي صورتها قبل التطوير بعد التطوير صارت شي ثاني

الوانيت1
17/11/2007, 02:32 AM
وين الصور..............؟؟؟
مااااااااا أشوف شىء.........؟؟؟
وينك ياااااا عاشق الطبخ........؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر بومحمد
17/11/2007, 10:00 AM
الاخ بو محمد محلات القاضي اصلا هي بالدمام واللي عندنا في الرياض فرع
ممكن تطلب من الاستعلامات رقم مصنع القاضي للخيام بالدمام وتتصل عليهم وتروح لهم وتسأل
اتمني اني افدتك هذة معلوماتي المتواضعة

شكرا لك .
ماقصرت بيض الله وجهك

بومحمد

ناصر بومحمد
17/11/2007, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم طائر الصحراء

اتصلت بالقضي للخيام على الرقم . 038334003 ورد على عامل يمكن هندي اسمة علاء الدين

وقال انة لايوجد لدية 3*3 بالمواصفات المذكورة * 3طبقات و.... الموجود طبقة واحدة اسمها البيرق 850 ريال .

اما المقاس 4*4 فموجود عندهم نوعين 3 طبقات تتراوح اسعارهم مابين 1150 و 1500 ريال الاول باكستاني والاخر سعودي من القاضي .

المهم نريد 3*3 بنفس المواصفات التي ذكرتها .. وين نلاقيها غير القاضي .

بومحمد

ناصرالربيعان
17/11/2007, 01:49 PM
اخوي ابو محمد مقاس 3*3 لاتوجد إلا طبقة واحده منها عند القاضي لايصنعون اصلا طبقتين أما 4*4 فهي منااااسبه لكل الاحتيااجااات ولا تأخذ حيز بالسياره كبير وتنصبها لحاالك بسرعة (جربها وبتدعي لي)

سيف الظفير
17/11/2007, 08:19 PM
اسعارها غالية شوي

ناصرالربيعان
18/11/2007, 04:42 AM
اخوي سيف سعرها غالي بس إذا استعملتها بتقووول حلااال عليها

اشكر تشريفك

بيت طين
18/11/2007, 04:53 AM
الله يبارك فيك وفى الخيمه والله اني شايفها فى دعاية القاضي قبل كم يوم واقول يازين شكلها تقطعها بالعافيه وبالربيع اللي يغطى نصف رواقها وتقبل تحياتي...

دبوس
18/11/2007, 06:58 AM
ايش الخبصه هذي :confused:
اخوي ناصر بومحمد انت كلامك موجه لابو سند01
حسب ردك الاول
وبالصدفه جاء رد طائر الصحراء بعدك
وصار الحديث بينكم
وكل واحد يقصد شي
المهم انت تبي
خيمة التميمي

بالنسبه للخيمه فهي بالرياض عند التميمي للخيام وبيوت الشعر ولا اعرف اذا له فروع بالشرقيه؟
ولاكن برضه اتصل على الاستعلامات واطلب الرقم واستفسر عن الفروع وطريقه التوصيل اذا ما لهم فرع بالشرقيه.
ياناس ركزوا ;)

قصيمي محترم
18/11/2007, 10:08 AM
معرض التميمي بالرياض أخر طريق الملك فهد من شمال على طريق القصيم
بعد الهلال الأحمر وعندهم 3*3 بـ 650 و 4*4 بـ 1200
وهذا رقم المعرض 014870508

اما البيرق شريت السنة الي راحت 4*4 كانت حلوة وعملية وسهلة التركيب والفك ولا تاخذ مكان بس الله يخلف استعاره أحد الشباب واحترقت معه مع العلم اني ما استخدمته الا مرة وحدة

ناصر بومحمد
18/11/2007, 10:24 AM
ايش الخبصه هذي :confused:

اخوي ناصر بومحمد انت كلامك موجه لابو سند01
حسب ردك الاول
وبالصدفه جاء رد طائر الصحراء بعدك
وصار الحديث بينكم
وكل واحد يقصد شي
المهم انت تبي
خيمة التميمي

بالنسبه للخيمه فهي بالرياض عند التميمي للخيام وبيوت الشعر ولا اعرف اذا له فروع بالشرقيه؟
ولاكن برضه اتصل على الاستعلامات واطلب الرقم واستفسر عن الفروع وطريقه التوصيل اذا ما لهم فرع بالشرقيه.

ياناس ركزوا ;)

اخي العزيز / دبوس مشكور لاهنت عطيتنا المفيد بارك الله فيك .

اتصلت عليهم بالرقم 014870508 وكلمني / محمد يونس وافاد بان الخيمة اسمها ( خيمة الرحلات ) بنفس المواصفات يوجد مقاس 3*3 650 ريال 4*4 1250 ريال لكن للأسف لايوجد موزع للتميمي بالشرقية ، الموقع / طريق القصيم بعد جمعية الهلال الاحمر .

بومحمد

ابوسند01
18/11/2007, 10:37 AM
[quote=قصيمي محترم;1247812]معرض التميمي بالرياض أخر طريق الملك فهد من شمال على طريق القصيم
بعد الهلال الأحمر وعندهم 3*3 بـ 650 و 4*4 بـ 1200
وهذا رقم المعرض 014870508

اما البيرق شريت السنة الي راحت 4*4 كانت حلوة وعملية وسهلة التركيب والفك ولا تاخذ مكان بس الله يخلف استعاره أحد الشباب واحترقت معه مع العلم اني ما استخدمته الا مرة وحدة[/quote

بيض الله وجهك يالقصيمي
وفرت علينا الوصف ,,
المشكلة أني أوصف وأنا غشيم بالرياض ,,
وياليت اللي يحصل على رقم تلفونهم ينزله للشباب .

وعلى فكرة .. أذا تبي تطلبها من خارج الرياض .. تحول لهم قريشاتهم وهم يشحنوها لك مع المخرج ,, والشحن حقهم رخيص ,, من 20 - 40 ريال ,,

ناصرالربيعان
18/11/2007, 07:29 PM
الاخوة
ناصر بو محمد
بيت الطين الله يجزاك كل خير علي الدعاء وإنشاء الله أعزمك علي طلعه تكون انت نورها
دبوس
القصيمي
ابو سند
اشـــــــــــــــــــــكر مروركم الكريم
وللمعلومه ـــ اخي دبوس انا كلامي عن البيرق وارد القاضي
وصورها موجوده في أول الموضوع وصوره علي الطبيعه
في الصفحه الثانيه
وعلي كل حال ماصار إلا كل خير (بس عتبي علي ناصر بو محمد كنت في زياره 3 أيام للخبر قريب منه وماعزمني)
بس رجعنا للدوام في الرياض

خالد555
18/11/2007, 11:15 PM
بارك الله فيكم موضوع اكثر من رائع ياليت يثبت

ناصرالربيعان
19/11/2007, 01:32 PM
اشكر مرورك ياخوي ثلاث 555

أبو إيناس
19/11/2007, 08:39 PM
اخي العزيز / دبوس مشكور لاهنت عطيتنا المفيد بارك الله فيك .

اتصلت عليهم بالرقم 014870508 وكلمني / محمد يونس وافاد بان الخيمة اسمها ( خيمة الرحلات ) بنفس المواصفات يوجد مقاس 3*3 650 ريال 4*4 1250 ريال لكن للأسف لايوجد موزع للتميمي بالشرقية ، الموقع / طريق القصيم بعد جمعية الهلال الاحمر .

بومحمد

رحت لهم يوم الاثنين 9/11/1428 وشريت منهم خيمه 3×3 ب650 وهذه صورها

الصوره الأولى /

الصوره الثانية /

الصورة الثالثة /

الصوره الرابعة /

الصوره الخامسة /

الصوره السادسة /

الصورة السابعة /

قصيمي محترم
19/11/2007, 09:10 PM
يبدو ان البيرق أفضل..!مشكور اخوي على الصور

ناصر بومحمد
20/11/2007, 01:30 PM
الاخوة
ناصر بو محمد
بيت الطين الله يجزاك كل خير علي الدعاء وإنشاء الله أعزمك علي طلعه تكون انت نورها
دبوس
القصيمي
ابو سند
اشـــــــــــــــــــــكر مروركم الكريم
وللمعلومه ـــ اخي دبوس انا كلامي عن البيرق وارد القاضي
وصورها موجوده في أول الموضوع وصوره علي الطبيعه
في الصفحه الثانيه
وعلي كل حال ماصار إلا كل خير (بس عتبي علي ناصر بو محمد كنت في زياره 3 أيام للخبر قريب منه وماعزمني)
بس رجعنا للدوام في الرياض

استاذي الغالي طائر الصحراء ابشر بالعوض ان شاء الله ..
الجايات اكثر انا بالجبيل شمال الدمام ب 80 كيلو الله يحييك ويسعدك .
بومحمد

smbm
21/11/2007, 11:47 PM
مشكور اخوي ولاكن سعرها غالي شوي

شقران نجد
22/11/2007, 01:53 PM
السلام عليكم جميعاً ..... خيمه جميله ولا تحتاج مساحه كبيره في السياره عندي وحده غير مبطنه سعرها 1250 ولو كاسرت يراعونك

ناصرالربيعان
23/11/2007, 06:31 AM
اخي السياري لو تجرب المبطنه راااائعه واشكر تشريفك

مقلع الرمث
23/11/2007, 02:02 PM
خيمه حلوه جدا ومشكور على الموضوع

برق4
23/11/2007, 08:30 PM
بالنسبة لخيمة البيرق لا بد انك تسكرها من جميع الجهات عند نزول المطر لأنه راح يدخل عليك الماء لشكلها المخروطي مجرد مشاركة

for
24/11/2007, 06:10 PM
خيمة البرق طيبه وسهله وذفه لكن بها عذروب الغلاف البلاستيك الي بالارضيه يوذيك يتسفط خاصه بالنفوذ ومهما شديتها يرجع

الجرنـاس
24/11/2007, 09:32 PM
[quote=أبو إيناس;1250144]رحت لهم يوم الاثنين 9/11/1428 وشريت منهم خيمه 3×3 ب650 وهذه صورها

أبو إيناس بيض الله وجهك
الحي يحييك
هذا الصحيح الرجال لجاب علم وفاة حقه وكفاك السؤال

ازمراي
25/11/2007, 11:06 PM
السلام عليكم ياخواني يقول المثل ((اسئل مجرب ولاتسئل خبير))
انا بنفسي العام الي فات كاشت في الصمان وكان معنى خيمة التميمي3*3 والله ماتسرك بالمطر تنقط مع كل جهه وكذالك اذا فتحة المظله الي قدام مع المطر تمتلي ماء من فوق وكذلك العامود الوسطي يضيق عليك ويحوسك لكن الخيمه بشكل عام كويسه بالنسبه لسعرها لكن خذ معك شراع ازرق عن المطر

راعي الفروه
26/11/2007, 12:09 AM
وين اهل الطلعات والتجارب وشتنصحونا فيه البيارق والا التميمي احد يمدح واحد يذم وضعنا في الطوشه

ناصرالربيعان
28/11/2007, 12:30 AM
نصيحة خذ البيرق ولن تندم

for
28/11/2007, 02:37 AM
وين اهل الطلعات والتجارب وشتنصحونا فيه البيارق والا التميمي احد يمدح واحد يذم وضعنا في الطوشه

شف وانا اخوك مع ان خمة البيرق فيها عذاريب لكن للحق هي تعتبر افضل الموجود ;) ....

لاحظ .. هذا رئيي الشخصي :cool:

مطاربروق
28/11/2007, 04:11 AM
السلام عليكم بالنسبه لخيمه البيرق مقاس 3*3 انا مجربها في كثير من الطلعات وهي زينه ودافيه وعازله من المطر ولكن العيب الوحيد انه ما تصلح في الهواء الشديد غير ثابته وكثيره اصوات طبعا من المواصير الخاصه بها وقد فكره اعمل عليها بعض التعديلات ولكن قلت اباخذ 4.5 * 4.5 السوال هل هي مثل التى عندي ولا نفس المشكله نرجو سرعه الرد هذا وسلمتكم

غواص الشمال
15/12/2007, 02:43 AM

ناجز
15/12/2007, 02:25 PM
جزاك الله خير فصلت وتميت
لاكن الاسعار مقارنة بمثيلاتها مهوب زايد

الشقراوي
15/12/2007, 10:28 PM
يااخواني انا عندى خيمة التميمي جديده الي يبيها يتصل جوال0505485591 اب

سامي العنزي
17/12/2007, 05:35 AM
ماشاء الله خيمه جميله جدا