المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين موقع....؟؟<<<<< تكفون ادخلوا

بروق الدرعية
14/11/2007, 05:07 PM
السلام عليكم

أبغى أعرف موقع القاضي للخيام
وفيه أدوات البر..؟؟
{,,مفارش ,,برادات,,درابيل,,إلخ.........}

لأني كنت أتعمل مع الرماية

عموما أرجو الإفادة

ثعل البرد
14/11/2007, 05:14 PM
تفضل أخي الحبيب هذا الرابط

ربما يفيدك

http://www.alkaditent.com/Arabic/profile.html (http://www.alkaditent.com/Arabic/profile.html)

راعي الفورت
14/11/2007, 05:15 PM
هلا بك ي أخوي العزيز

شف الله يسلمك الإعلان اللي فوق راسك ... عفوا فوق أعلى الصفحة ممكن تتصل بهم ويرد عليك الهندي أو أحد العاملين وتصتاصف منه

بروق الدرعية
14/11/2007, 06:17 PM
مشكورين وما تقصرون

NissaN 1990
14/11/2007, 08:37 PM
القاضي حق الخيام الله يسلمك إذا أنك من أهل الرياض تجي مع طريق خريص بأتجاه الشرق ما فيه أوضح منه بالرياض إلين يجيك مخرج 26 اللي هو حق معارض النسيم وهذي معروفه حتى عند اللي من برا الرياض إذا جتك الأشاره حقت المعارض رح يمين بأتجاه الجنوب وخل المعارض كلها على يمينك رح إلين يجيك أول أشاره وثاني أشاره وثالث أشاره اللي عند تقاطع مقبرة النسيم الله يرحم اللي فيها ولا تنسى دعاء المرور بالمقابر،،،
وهذي معروفه تعداه إلين يجيك رابع إشاره وعندها حرف T لف يسار وأول فتحه على طريق الخدمه أدخل معها وأنت وجهك الأن شرق نهاية الشارع بيجيك على اليمين واضح محل كبير
وأنا آخر مره جيتهم العام ما ني خابر عندهم غير الخيام وفرش البر إذا قصدك فرع ثاني ما أدله وأذا ما عرفت الوصف حددلي موقع سكنك وأنا أوقفك عند باب المحل

hdd4004
14/11/2007, 10:46 PM
يأخوان اليوم الصبح كنت اتمشي يوم مريت بين مخرج 10 و 11 لقيت القاضي للخيام فرع جديد دورين مبروك لاهل الرياض بس اسعارهم نارررررررررررررررر طبعاً المحل تحت الانشاء

عاشق السيل
15/11/2007, 07:37 AM
أخوي نيسان 1990 ماقصر الله يعطيه ألف عافية ولايهون باقي الشباب ،،

بس لو قلت : اطلع من الدائري الشرقي مع مخرج 15 باتجاه الشرق وبعد ثالث إشارة ادخل الخدمة ويجيك المحل على اليمين !!

كان وفرت على الرجال طول المسافة وغثى الإشارات اللي عند المعارض ،،،،

(( مداخلة ولقافة بنفس الوقت ))

.

NissaN 1990
15/11/2007, 12:29 PM
اخوي عاشق السيل ما قصرت ولا هي لقافه بالعكس زيادة معلومة وزيادة الخير خيرين بس أنا وصفتله من عند المعارض لأن المعارض حقت النسيم وطريق خريص أثنينهم أوضح معلمين بالرياض ..فقلت أكيد أنه يبي يعرفها...وشكراً لك على التوضيح
ولا تتعودها لأني ماراااااح أسمحلك تقول عن نفسك ملقوف

بروق الدرعية
15/11/2007, 11:01 PM
مشكورين وما قصرتوا