المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماطلبت اخوي السر الكبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشق بحر
19/11/2007, 11:37 AM
اخوي السر الكبير احضرت لك ماطلبت عن اخونا احمد وعبود ولكن هي صوره واحده له

وهذي هي الصوره

http://up-00.com/uploads/f248507ffc.jpg (http://up-00.com)

وهذي صوره اخرى للفروخ حقة احمد وعبود والظاهر انهم زي ابوهم

http://up-00.com/uploads/9dc18bfb2e.jpg (http://up-00.com)

وتقبلوا فائق احترامي وتقديري

محب صيد السمك
19/11/2007, 11:46 AM
شكلك صياد محترف على الجلسة هذي يأحمد عبود .

barracuda
19/11/2007, 11:54 AM
الله يعطيهم القوه عياله
شكلهم زي ابوهم مجانين بحر
الله يحفظهم من كل مكروه

الصياد 1
19/11/2007, 03:10 PM
ألف مبروك أخي السر الكبير هذا أحمد وعبود وصل وعياله ما شاء الله عليهم والله يحفظهم من كل مكروه حلوين زي أبوهم شكرا لك أخي عاشق البحر لقد أثلجت صدر أخينا الكبير السر الكبير بارك الله فيك

الرجم العالي
19/11/2007, 04:01 PM
معلومات الصوره الأولى : تقول أنها التقطت قبل سنه وعشرة شهور :D

معلومات الصوره الثانيه أنها التقطت في يوم عيد الفطر الماضي 1428هــ

الساعه السابعه والنصف صباحا :)

فقط تفاعلا مع الأحداث وكذلك تقديم الأدلة لأحمد وعبود للقبض على الجناة :D

السرالكبير
19/11/2007, 04:28 PM
الله اكبر...................................الله اكبر..........................الله اكبر

اولا_حفظ الله هؤلاء الاشبال من كل مكروه(وانبتهم الله نباتا حسنا )وجعلهم ذرية صالحه وذخرا لوالديهم في الدنيا والاخرة.............ماشاء الله تبارك الله(اللهم بارك اللهم بارك).............اللهم احفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.......واكفهم شر الحاسدين.......وجعلهم قرة اعين لأبائهم وأبنائهم.........واجعلهم الله من الصالحين.......اللهم امين....امين.....امين

ثانيا-وأخيرا(اصطدتك)ياصاحبي العزيز(فهل ظننت ان لك من السرالكبيرمهربا)........فلقد(اقتفى اثرك النشامى حتى بلغوامطلبهم ومقصدهم).................ولقد والله سرني ذلك(واسعدني).............ولقد تأملت كثيرا في صورتك(المميزه).........وجه مبارك(باءذن الله)يشع منه التأمل والتفكر...........مما يدل على(صياد بارع ومتمكن)...........ولقد لفت انتباهي(القفازات)مما يدل على(ان اليدان قد اصابهما ما أصابهما من السحب القوي وكثرة الاسماك حتى لم تعد اليدان تتحملان المزيد من الضغط فكان لزاما عليك حمايتهما بالقفازات والاستعداد والتأهب لصيد جديد بقفازات تدفع عنك الضرر)..............وكم هو رائع(اختيارك لهذه الجلسة البسيطه التي تدل على بساطة وتواضع صاحبها).................

ثالثا-هنيئا لأعضاء المنتدى(مشاهدة صديق لهم محبوب عندهم)....................اللهم بارك في احمد وعبود واولاده وزوجه ووالديه وماله ومن يحب....................اللهم امين.....

رابعا-شكرا جزيلا لك يا(عاشق البحر).........................فلقد أنجزت ماوعدت(وكان لزاما علينا ان ننجز ماوعدنا)................دوراتك(الخمسة المجانيه)جاهزه........ماعليك الا ان تخبرنا(بجاهزيتك).........ثم (ترى مايسرك باءذن الله)..........فالمؤمنون عندعهودهم وعقودهم..............وفقك الله ورعاك

قبطان البحار
19/11/2007, 04:32 PM
الله يحفظ عياله ويخليه لهم

باترول 82
19/11/2007, 08:02 PM
حلوه ياعاشق بحر هههههههههه والله وصادوك ياأسد

جلسة صياد والله أخوي أحمد الله يحميك ويعطيك الصحة والعافيه يارب

ماشاء الله تبارك الله أشبال الله يحفظهم ويصلحهم وينبتهم نبات حسن ويقر بهم عين والديهم ويجعلهم من عباده الصالحين اللهم آمين

وللجميع فائق التحية والاحترام

أبو صندوق
19/11/2007, 11:19 PM
أخي الكريم : أحمدوعبود
ما شاء الله تبارك الله
والله ثم والله إني سررت بهذه الصورة محبةً لك في الله
الله يحفظك ويحفظ لك أحمد واخوانه
بس جلستك وانت ماسك الخيط والمخادج على يسارك .. حواااااااااااااااااااااااااااااات ما يندق لك سهم ..

الغوااااص
19/11/2007, 11:29 PM
أعووووذ بالله من الشيطان الرجيم

انا اتشائم لا شفت احمد وعبود الله يستر علينا وعلى حالنا ومحتالنا

اليوم من اوله جوله من المدير العام على المديريه والله يستر من آخره

وعلى فكرة ياخي السر الكبير ....اي خبرة ترى الرجال قبل الصورة كان نايم على

جنب اللنش

وبعدين شف وين جالس ...قريب من البروووووووسي يعني الرجال عتاال

برووووسي :D

واذا نام عن البروسي صاحب اللنش يحذفه بالثقالات :looney: علشان يقوم يرفع البروسي وما اخفيك ترى الرجال خارج

الضلاله نايم يعني الوضع دمااااااااااار:j

والسموحه يابو طلال خلني آخذ حقي من ابو ابراهيم هههههههههههه

اهدي سلامي لكل الاخوة الاعزااااااااااء بعد غيابي وان شاءالله تكونوا على خير ما يرااااام

habshan
20/11/2007, 01:34 AM
حفظك الله يااحمدوعبود
واصلك الذريه وبارك في عمرك ومالك
وجلعلك مباركا حيثما كنت
وجمعنا بك في جنات النعيم
لك كل تقدير واحترام فانت رجل يعجز الانسان عن الثناء عليه
فبارك الله فيك وادام علينا طلتك وحفظك من كل مكروه
محبك في الله / ابو عبدالرحمن

السرالكبير
20/11/2007, 02:02 AM
أعووووذ بالله من الشيطان الرجيم

انا اتشائم لا شفت احمد وعبود الله يستر علينا وعلى حالنا ومحتالنا

اليوم من اوله جوله من المدير العام على المديريه والله يستر من آخره

وعلى فكرة ياخي السر الكبير ....اي خبرة ترى الرجال قبل الصورة كان نايم على

جنب اللنش

وبعدين شف وين جالس ...قريب من البروووووووسي يعني الرجال عتاال

برووووسي :D

واذا نام عن البروسي صاحب اللنش يحذفه بالثقالات :looney: علشان يقوم يرفع البروسي وما اخفيك ترى الرجال خارج

الضلاله نايم يعني الوضع دمااااااااااار:j

والسموحه يابو طلال خلني آخذ حقي من ابو ابراهيم هههههههههههه

اهدي سلامي لكل الاخوة الاعزااااااااااء بعد غيابي وان شاءالله تكونوا على خير ما يرااااام

واخيرا عاد الغوااص(ولقد سئلت عنك ولكن لم نجدك وطمنا عنك احمد وعبود)............فأهلا بك مجددا .......................واترك لي صاحبي ياغواص.............ولاتهاجمه..................وفقك الله ورعاك.................واين صاحبك(بحري)عسى ان يكون بخير .........أدام الله صحبتكم....

ابوسند01
20/11/2007, 08:32 AM
اللهم صلي على النبي ::: أيه الحلاوة دي :eek: ::: أيه الوش الصبوح ده ؟؟ أيه القوام الممشوق ده ؟؟؟ أيه البراط.....قصدي الشفايف الحلوة دي ؟؟؟ ::: أمر يا خواتي.
شوفي الحلاوة يا لؤلؤة الخليج ؟؟؟؟ موتي قهر :mad: :confused:

أخوي السر الكبير : مبروك عليك الصورة .ولو أني عتبان عليك ,,,,

أخوي عاشق بحر : مبروك عليك الدورات . ولو اني استبعد انك تدورها .
أنا ما قلت لك اذا حظر الماء بطل التيمم .
ريحتنا الله يريحك.
الحين مافيه داعي للصورة حقة بطاقة الشون .

أخوي الغواص :: الحمد لله على السلامة ... وينك ؟؟؟
شكل الأحمر شاغلك .الله يرزقك و يوفقك .

أخوي احمد و عبود : الله يخلي لك الأشبال اللي بالصورة .,,,,ويصلحهم .
أنا ما راح اقول لك ان الرجال صادوك لأني متأكد عطيتهم أذن بتنزيل الصورة .
ولو أنها ما جت الصورة ألا بعد ما فضحت فينا ..,,,
وترانا نقلنا اللنش حقنا عنكم علشان ما تشوفونا لو نغرز ولا نسوي اشتراك والا شي .
وترا مربطنا القديم فاضي أذا بتستخدموه ,, تراه أقرب لتنزيل الاغراض وتحميلها ,, بلغ علي .
بالتوفيق للجميع ..

السرالكبير
20/11/2007, 04:18 PM
ابوسند

ابو سند (وما سبب العتاب وابشر بما يرضيك قدر المستطاع)فأنت اخ عزيز علينا.........وفقك الله ورعاك

غواصة الشمال
21/11/2007, 04:13 AM
له له تعاونتم على اخينا العزيز احمد وعبود حفظه الله
لولا ان الطلب كان من السر الكبير لكان لنا رد آخر لعلمنا بحبه العظيم :heart: لهذا الرجل الطيب (وهو يستحقه)
أخي احمد وعبود (ابتعد عن اصحابك المصلحجية )ادار السر الكبير رؤوسهم بالدورات :looney: فنفذوا طلبه وجعلوك مرمى لشماتة اعداءك(لؤلؤة الخليج) :D
حفظ الله لك اشبالك وأصلحهم وأقر عينك ببرهم لك وأمهم .
تقبل تحيات اختك غواصة الشماااااااااااااااااااااااااال

الوعدالصادق
21/11/2007, 11:35 AM
اللة يعطيك العافية

الموج العالي
21/11/2007, 11:58 AM
الله يخلي عياله له ويتربون في عزه
ويبارك في أعمارهم وعمره وعمر القراء الكرام

الغوااااص
21/11/2007, 02:46 PM
اللهم صلي على النبي ::: أيه الحلاوة دي :eek: ::: أيه الوش الصبوح ده ؟؟ أيه القوام الممشوق ده ؟؟؟ أيه البراط.....قصدي الشفايف الحلوة دي ؟؟؟ ::: أمر يا خواتي.
شوفي الحلاوة يا لؤلؤة الخليج ؟؟؟؟ موتي قهر :mad: :confused:

أخوي عاشق بحر : مبروك عليك الدورات . ولو اني استبعد انك تدورها .
أنا ما قلت لك اذا حظر الماء بطل التيمم .
ريحتنا الله يريحك.
الحين مافيه داعي للصورة حقة بطاقة الشون .

أخوي الغواص :: الحمد لله على السلامة ... وينك ؟؟؟
شكل الأحمر شاغلك .الله يرزقك و يوفقك .

أخوي احمد و عبود : الله يخلي لك الأشبال اللي بالصورة .,,,,ويصلحهم .
أنا ما راح اقول لك ان الرجال صادوك لأني متأكد عطيتهم أذن بتنزيل الصورة .
ولو أنها ما جت الصورة ألا بعد ما فضحت فينا ..,,,
وترانا نقلنا اللنش حقنا عنكم علشان ما تشوفونا لو نغرز ولا نسوي اشتراك والا شي .
وترا مربطنا القديم فاضي أذا بتستخدموه ,, تراه أقرب لتنزيل الاغراض وتحميلها ,, بلغ علي .
بالتوفيق للجميع ..

حياااااك الله اخووووووي ابو سند

انت تدري اللنش صارله مائة سنه عطلان وكرسنا جهودنا بالغوووص وانا والله زعلان ليش نقلت ياخي ترى محلك السابق افضل بكثير .
وبعدين احمد وعبود ورفيقة ابو شامه البارح متصلين فيني وعارضين على مربط لنش بالقاد للبيع وطالبين 500 ريال بكامل المحتويات من حبال وبروووووسي بس ما ادري لا يكون لك المربط وابيك تحذر منهم كل الحذر تراهم باعوا لأبو حمااااد ارض بقيال ماهي لهم وهو صاحب الديرة وانت اعلم واخير ا شاكر لك ياقلبي سؤالك عني وان شاءالله ناوين نشترى لنش ونرد لكم مثل اول ‘‘‘
ولي ملاحظة يابو سند مافهمت ردك عن عاشق بحر اذا حظر الماء بطل التيمم ) :D ........................................... :j

الاخ الحبيب الفاضل السر الكبير ...اخووووي انا تركت النت لفترة ورجعت ولست متأكدا من الاستمرار فيه اشكر لك سؤالك عني وعن زميلي بحري فنحن بأذن الله بالف خير والله يعطيك عافيه ...وجعله الله في ميزان حسناتك ‘‘‘

احمدوعبود
23/11/2007, 03:47 AM
الله اكبر...................................الله اكبر..........................الله اكبر

اولا_حفظ الله هؤلاء الاشبال من كل مكروه(وانبتهم الله نباتا حسنا )وجعلهم ذرية صالحه وذخرا لوالديهم في الدنيا والاخرة.............ماشاء الله تبارك الله(اللهم بارك اللهم بارك).............اللهم احفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.......واكفهم شر الحاسدين.......وجعلهم قرة اعين لأبائهم وأبنائهم.........واجعلهم الله من الصالحين.......اللهم امين....امين.....امين

ثانيا-وأخيرا(اصطدتك)ياصاحبي العزيز(فهل ظننت ان لك من السرالكبيرمهربا)........فلقد(اقتفى اثرك النشامى حتى بلغوامطلبهم ومقصدهم).................ولقد والله سرني ذلك(واسعدني).............ولقد تأملت كثيرا في صورتك(المميزه).........وجه مبارك(باءذن الله)يشع منه التأمل والتفكر...........مما يدل على(صياد بارع ومتمكن)...........ولقد لفت انتباهي(القفازات)مما يدل على(ان اليدان قد اصابهما ما أصابهما من السحب القوي وكثرة الاسماك حتى لم تعد اليدان تتحملان المزيد من الضغط فكان لزاما عليك حمايتهما بالقفازات والاستعداد والتأهب لصيد جديد بقفازات تدفع عنك الضرر)..............وكم هو رائع(اختيارك لهذه الجلسة البسيطه التي تدل على بساطة وتواضع صاحبها).................

ثالثا-هنيئا لأعضاء المنتدى(مشاهدة صديق لهم محبوب عندهم)....................اللهم بارك في احمد وعبود واولاده وزوجه ووالديه وماله ومن يحب....................اللهم امين.....

اولا اشكر جميع الاعضاء والله سرني كل رد منكم يجعلها في ميزان حسناتكم رب العباد
ثانيا مدري شقول من الي قريته كنت بتصور انا وام العيال ونحطها لكم من حلاوة دعاويكم
ثالثا والله قهر روح الرجال وما عاد للصور طعم

الغوااااص
23/11/2007, 04:02 AM
اولا اشكر جميع الاعضاء والله سرني كل رد منكم يجعلها في ميزان حسناتكم رب العباد
ثانيا مدري شقول من الي قريته كنت بتصور انا وام العيال ونحطها لكم من حلاوة دعاويكم
ثالثا والله قهر روح الرجال وما عاد للصور طعم

ابو ابراااااااهيم والله لأعلم ابو علي وعياله :D انك تبي تحط صورة ام العياااااال علشان يدعولك ههههههههه :j

ابوسند01
23/11/2007, 03:46 PM
اخوي الغواص حياك الله ..,
المربط هدية لك ما وراها جزية,,, لا يلعبو عليك الرجال ,,,, والمربط ملكي ..., قدام لمبات السلاح ,,, توقف سيارتك عند اللمبات وتاخذاغراضك ,,, وما يحتاج تروح تفتش ,,, اللنش يوقف عند خشم اللي يبي يفتش واربط على طول .,,, بكامل أغراضة ,,, ثقلين بالبحر,,, و (( حبالك القديمة )).

الله يرزقك باللنش الزين وتجينا بالقاد . وعلى فكرة ,, اللنش( عشقان )للبيع ,, عرفته ؟؟ ,, 7.40 م -- اللنش شبه جديد -- ماكينة 75 ياماها جديدة .

وبالنسبة لقولتي لعاشق بحر( أذا حضر الماء بطل التيمم ) ,,, قلتها لأن أخونا السر الكبير يبي صور احمد و عبود وأنا تزهلت له اني أنزلهن . وكان عاشق بحر غايب عن المنتدى ,,, فلما رد علي عاشق بحر استانست وقلت له العبارة هذي لأن عاشق بحر جالسمع احمد و عبود على طول بالشاليه,, ويطلع معه باللنش ,, ويمون أكثر مني عليه.واعتبرت موضوع الصور شبه منتهي .