المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله حسافه ماقصر العوني ياجماعه ولكن انا اللي جاء مني القصور

الفوار2008
22/11/2007, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم او صبحكم الله بالخير

قبل اسبوع طلعت ريشه من تحت الشبك وخلت جروها وقضبت دربها ولاهي رجعت ولا احد قال لقيتها
وقصت السلقه ذي قصه يمنعني من تفصيلها تفصيل دقيق اني ما أستأذنت اخوي
سلطان العوني
لكن الزبده هو حطها عندي تقولون اعاره ونا بعد مده توهقت عندي جرا بالمزرعه وحلال ولا قدرت اوفق بينهن وطلبت من اخوي ابو عايش انه يعفيني من ذا المشكله واخوي ماقصر وصار همه همين السلقه لاهي في ديرته ولا بديرتي احدن يعرفه صح المهم يالله لقاله رجال طيب لكن !!!
ماله بالسلق ولا يعرف لهن المهم حطها بشبك زين لكن اسفله رمل وخلا العمال يراعونها ويوم زبطت اموري دقيت على الرجال وقلت له ابي السلقه قال خذها ورحت للمزرعه مالقيتها ؟؟؟
والعمال يقولون لنا يومين فاقدينها دورت ودورت وماحصلتها تكفون ياجماعه القريبين والبعيدين السلقه عربيه ولونها تقول رملي (بيج ) والله انا الظاهر عندي عما الوان المهم من سمع منكم عن سلقه ضايعه بالزلفي يعطيني خبر

واقدم اعتذاري لخوي العوني واقول والله ماقصرت ولكن اعذرنا حنا على القصور

المسااااافر
23/11/2007, 01:42 AM
انشاء الله اهل ازلفي مايقصرون ونجانا شي ابشر من يجيبه لين باب مزرعتك .

القحطاني505
23/11/2007, 02:32 PM
والله الزلفي فيهن الخير والبركه وان شاء الله ان لقوها بيرجعونها لك واذا تقدر تحط صوره للسلقه علشان اذا جات صوب الحسا عطيتك خبر

سلطان العوني
23/11/2007, 09:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي ابو عبدالله

يا خوي اللي بيننا اكبر من كذا وراس مالها سلقه يعني اللي جابها يجيب غيرها

بعدين ماله داعي تنزل هالموضوع السلقه ان شاء الله بتطلع وبنللقاها
وتراها نصيبك ان جات

الفوار2008
24/11/2007, 12:15 AM
اخواني مشكورين على الردود اللي والله اثلجت صدري وريحت بالي
لكن بغيت اعتذر من ابوعايش على علم الجميع الرجال والله خيره سابق ولكن الظروف ماسمحت لي اكافئه

وان كان على السلقه اخوي سلطان والله ان الله عقلها وردت لنا بكرمها وبحفظها لك مو لي انا جاني منك الذيخ وهو يكفيني والسلقه طيبه ونت اولابها وتسلم على تواضعك وحسن خلقك يبو عايش

(القناص)
24/11/2007, 01:57 PM
الله يبارك فيك يابو عايش