المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هم اقوى 5 سلاقي في الامارات

رعاب دبي
24/11/2007, 04:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم موضوعي يتكلم عن اقوى 5 سلاقي في الامارات واللي يعرف رجاء عدم البخل علينا بالرد
واتمنى من الجميع المشاركه ............
اخوكم رعاب دبي

انا القناص
24/11/2007, 05:52 AM
والله يا رعاب دبي انا بعد من الإمارات لكن ما اعرف شو اقوى 5 سلقان وللي اعرفة ان السنة الي طافت كانت مسابقة لصيد بالسلق حطها الشيخ حمدان بن محمد واخذ اشاره ظيخ سلق اسمة هشام ...................
مع تحياتي اخوكم المهيري

القحطاني505
24/11/2007, 08:55 AM
هلا فيييك اخوي رعاب دبي وسؤالك ممتاز جدا وانا من السعوديه ولكن نضمنا تصفيات الخليج للسلوقي العربيه الاصيله وتفوقا فيها اهل الامارات وفي نظري بان الاقوى هم:

1--عـيـه للشيخ زايد بن المر..
2--دهشان لاخونا عضيب..
3--حظ لاخونا محمد بن ثاني..
4--سعدان لاخونا عضيب..
5--عاليه لاخونا بن قضيب..

وشكرا يارعاب وانا اقولك الامارات فيها كثير من الهواه وكثير من اصحاب البطولات ولكن هاذه الاسامي التي تظهر على الساحه حاليا ولاهنت يابعدي..

الناموس_دبي
24/11/2007, 01:45 PM
مرحبا

الي انا شفته ..

جراح
مليح جرو
نهاش
مشكور جرو
لساع

القريهوند :

حمرا
لسعه

خشف.
24/11/2007, 05:21 PM
ما قصرو اعضاء الخيمه

ابن برقاء.
24/11/2007, 05:52 PM
شف السلقان واجد مش كل من دخل اسباق هو عنده افضل بالنسبه لامارات فهي تستورد اعداد هائله من السلقان المثل يقول يوم لك ويم عليك

رعاب دبي
25/11/2007, 04:12 AM
شكوووووور ياناموووووووووس دبي بس ماعتقد انه جراح من اقوى السلقان
وعلى العمووووم احترم وجهه نظرك

almazrooei007
25/11/2007, 06:04 PM
في سلقان وايد قويه....لن اصرح باسماء ولكن اللسته اللي ذكرها القحطاني ماذكر فيها الكل ولكن التحدي في بطولة الشيخ حمدان بيطلع السلق الاقو

القحطاني505
26/11/2007, 09:52 AM
في سلقان وايد قويه....لن اصرح باسماء ولكن اللسته اللي ذكرها القحطاني ماذكر فيها الكل ولكن التحدي في بطولة الشيخ حمدان بيطلع السلق الاقو

كلامك صحيح اخوي المزروعي وانا ذكرت السلقان اللي شفتهم بعيني واللي حظرت لهم مهدات او اللي سمعت عنهم بالصييت القوي واكييد كل قوي وفيه اقوا منه ولاهنت اخووي المزروعي بس ياليت تخبرني متى وقت المشاركه ببطولة الشيخ حمدان والله يعطيك الف عاافيه

الناموس_دبي
27/11/2007, 02:32 PM
انا مع المزروعي والله يوفقك زراق مافيه حيله الناموس انشالله ..

رعاب : اسمحلي اخويه بس هذا الي انا شفته وماشفت جلب عربي يتقدمه في ٣ كيلو

رعاب دبي
27/11/2007, 05:22 PM
ناموس دبي اي واحد تطري انتاي يراح الاول ولا الثاني في 2 واللي عندكم ماتوقع اقوى عن اللي ويا اخونا بن قضيب وهذا مجرد راي والسلام عليكم

almazrooei007
28/11/2007, 03:14 AM
كلامك صحيح اخوي المزروعي وانا ذكرت السلقان اللي شفتهم بعيني واللي حظرت لهم مهدات او اللي سمعت عنهم بالصييت القوي واكييد كل قوي وفيه اقوا منه ولاهنت اخووي المزروعي بس ياليت تخبرني متى وقت المشاركه ببطولة الشيخ حمدان والله يعطيك الف عاافيه

الله يسلمك يالقحطاني ......اكيد اللي ذكرتهن وايد قويات عاليه ماشالله دهشان شفت له فيديو ...مرعب نسيته .عيه بطلت الخليج ...الله يوفق الجميع .....فيه سلقان وايد ما انقالت ..عموما بطولة فزاع اللي سمعته انها شهر 3 يعني مارس مادري بالعربي عندكم كم ...........هههه....المهم بالتوفيق مع سلقانكم ونتلاقى فبطولات قادمه ..مع تحيات اخوك المزروعي .

القحطاني505
28/11/2007, 08:57 AM
الله يسلمك يالقحطاني ......اكيد اللي ذكرتهن وايد قويات عاليه ماشالله دهشان شفت له فيديو ...مرعب نسيته .عيه بطلت الخليج ...الله يوفق الجميع .....فيه سلقان وايد ما انقالت ..عموما بطولة فزاع اللي سمعته انها شهر 3 يعني مارس مادري بالعربي عندكم كم ...........هههه....المهم بالتوفيق مع سلقانكم ونتلاقى فبطولات قادمه ..مع تحيات اخوك المزروعي .

الله يبارك بعمرك يابعدي ويالله باذن الله البطوله الجايه نشوفكم معنا ومشكوور على الافاده وعسى الله يبيض وجهك وين مارحت ويعطيك ربي الف عاافيه

رعاب دبي
28/11/2007, 04:35 PM
مشكوووووووور يالمزروعي وماعليك زود وانشاءالله التوفيق للجميع
بس عجبتني يوم قلت مرعب لانهم صدق مايعرفونه على العموم ماقصرت والسلام عليكم

عبادي 91
28/11/2007, 09:45 PM
عيه هي الافضل في الساحه حالياً

عضيب
29/11/2007, 11:37 AM
مشكور اخويه على هذا الموضوع واهدي سلامي لاخوي القحطاني واقولك لك وحشه انته والشباب واسمحلي على القصور لاني كنت مسافر بكستان قنص ومن اسبوع راجع وحاب اعلق على الموضوع وعلى بعض الناس الي ميثمن الريايل لانه هو عارف نفسه المصور وانا ماصرحت على سلقاني وانا قاعد في البيت ولاشهرتهن باالصور ولا بالكلام والدعاي وكل واحد عارف نفسه وضعه وانا يوم بتكلم بتكلم على شي انا سويته وسمحولي اذى غلطت على حد فيكم يا اخوي القحطاني انشاالله بتسمع السنه عن السلقان عن بطولت الشيخ حمدان بن محمد وانا مبصرح وبنتلاقى في الميدان :no2:

عضيب
29/11/2007, 11:40 AM
مشكور اخوي عبادي وهاي شهاده اعتز فيها :good:

عضيب
29/11/2007, 11:46 AM
اخوي القحطاني بتكون البطوله تاريخ 27 1 2008

ابن برقاء.
29/11/2007, 06:49 PM
بالتوفيق اخوي عضيب وتستاهل الناموس

يتيم بلا زايد
30/11/2007, 12:42 AM
اول شي كل عام وانتم بخير ونحب نقول نتمنى للجميع التوفيق وبنسبه الافضل سلاقه في الامارات والمعروفه انها اقوى سلاقه ليست بس في الامارات انماعلى مستوى الخليج وهيه الكل يشهدلها في الميادين السباقات مثل السلقه عيه ودهشان عند اخونا عضيب وصحيح انه عيه بطلت الخليج ودهشان المنافس بس انا بصراحه تفاجئت الي هو اسبق من عيه ودهشان وانا شفتها اكثر من مهد وهي السلقه طرب وهي الي يمتلكها بنفس العضوعضيب صاحب عيه ودهشان ومثل ماقالوكل سنه ياتي سلق اقوى واقوى وياليت بس اخوي عضيب يصرحلي انزل فديوللسلقه طرب

صمود1
02/12/2007, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء المنتدى الاكارم بدون حساسيه وزعل
بالنسبه لاخونا عضيب شارك في مسابقه على مستوى الخليج والله وفقه وفاز في هالحاله الي يطمح انه ينال على لقب افضل سلوقي ايجرب مع اخونا عضيب ومافيه داعي ننتظر بطولة فزاع لان الاعذار عند البطوله بتكثر انا بالنيابه عن اخوي عضيب ارحب باي شخص حاب يختبر سلقانه وماله داعي لذكر اسماء السلقان لانه كل شخص ايشوف حلاله طيب ولكن انقول الميدان يا حميدان والسموحه اخوكم صممممممممممممممممممود1

القحطاني505
15/12/2007, 12:29 PM
اخوي عضيب الف حمدلله على سلامتك وفالك التوفيق,, واخوي يتيم كلامك على العين والراس بس ياليت تنزل هدد السلقه طرب ,,واخوي صمود1 بتحداك بس مو بالسوريه هههههه ولاهنت يالغلاااا

alassiery
15/12/2007, 05:19 PM
السلام عليكم الروابط والصور ماتفتح معي ويش السبب الله يجزاكم خير

أخبار الفريج
23/12/2007, 01:25 AM
شحالك اخويه صمود ١ ....

اذا بغينا انجرب سلقانا كيف ومتى وشو الترتيب ونبا انشوف مستوى سلقانا..

انتظر ردك ..

راعي حمره
23/12/2007, 02:28 AM
هيه نعم

ونترياا الرد اخويه

نبا نشوف جلابناا مستواهن

أخبار الفريج
23/12/2007, 10:08 PM
وين الرد يا صمود 1 ووو رعاب دبي ؟؟؟؟؟؟

صمود1
25/12/2007, 09:10 PM
حاضرين للي حاب ايجرب طبعا للتوضيح انا واعوذ بالله من كلمت انا راعي ارهاب( ناصر النيادي )وهذا رقم موبايلي وحياكم 00971503319999 وانتظر الرد وتراني جاهز في اي وقت

الغانمي
26/12/2007, 11:55 AM
السلام عليكم

أحد منكم سمع عن السلقه حمامه

اللي ما سمع انشاءالله له عين بتنظر

سوييد ++ ميراج ++ حمامه

لا تنسون هالثلاثي

والسموحه

سيح العشوش
26/12/2007, 12:29 PM
اذا اذا دهشاااااان مايرومووله وعندي الفيديوو على كلامي صح ياشباب وعيـــــه اقوى من دهشااان وطرب اقوى من دهشان وعيــــــه وكلهن لاخوي عضيب

فكرووو فيها بالعقل

رعاب دبي
26/12/2007, 03:44 PM
وين الرد يا صمود 1 ووو رعاب دبي ؟؟؟؟؟؟

مرحبا ونا بعد اللي يبا يجرب ويا مرعب دبي حياه الله وهذا رقم تيلفوني 00971556255200
ومشكورين عالتواصل

عضيب
26/12/2007, 05:25 PM
السلام ياشباب ومافي داعي الكلام الزايد وكل واحد فيكم يعرف الثاني انته ياراعي الحمره واخبار الفريج معروفين وانتو تعرفوني وكل واحد يعرف رقم الثاني اللي حاب يجرب يتصل على اخوي صمود1 يا الغنامي ترى الحمامه الي عندك مب مثل الزاجل الي عند اخوي صمود1 وسلملي على الحاي وسمحولي اخواني على الاطاله

ابن برقاء..
26/12/2007, 06:36 PM
تمنياتنا التوفيق للشباب المتحمس الي بادين بالسلقان بس والله اتمنى سلقان من الامارات لين السوري غزى الامارات وقطر ياليت نشوف اصايل وتسلمون كل الشباب

عضيب
26/12/2007, 08:02 PM
تمنياتنا التوفيق للشباب المتحمس الي بادين بالسلقان بس والله اتمنى سلقان من الامارات لين السوري غزى الامارات وقطر ياليت نشوف اصايل وتسلمون كل الشباب

سلام عليك اخوي بن برقاء اولا انت تفرق بين الاماراتي والقطري والسعودي والبحريني والكويتي... الخ
شو الفرق بين هذيلا الدول وبين السوري كلنا عرب والاصايل اللى ترمس عنهن ماأثبتن وجودهن والسوري هب هندي ولا سلالة اجنبيه تراه ينعد سلق عربي والسوري اثبت وجوده بجدااااااااااااااااااااااااره واللى يبى الزين يسعاله ولوفيهن خير سلقان الخليج الاصايل اللى طريتهن كنت اول واحد اهتم فيهن وشاركبهن وتبغي الصدق الحينه هدد المراثون انتهى خلاص الملاعب الكبيره لغوها خلاص والحين الشغل كله عل ملاعب الصغيرة ( السوري اللى يستاهل كلمة أصيل ) هذا رأيي في السوري ومالزم حد فيه

صمود1
26/12/2007, 09:54 PM
اخوي ابن برقاء مساك الله بالخير بصراحه كنت اتوقع انك من الفطاحله في مجال هواية السلق ولكني اتفاجاء اليوم بكلامك عن السلقان السوريه وانها ماهي بعربيه وحتى تتغير هذي الصوره اتمنى تثبت كيف السلقان السوريه ليست عربيه اصيله
وتحياتي لك ياراعي عيه وباكر عند الله وعندك اترياني

الغانمي
26/12/2007, 11:06 PM
اخوي عضيب انت فنان :D :p :good: ;)

قرن الشمال
27/12/2007, 12:39 AM
يارعاب دبي ... شوف لك خبيرأو متخصص في علم (الذيخه) يفيدك عن الموضوع وياإخواننا في (.....) أرجو أن تهتموا باللغة العربية أكثر من إهتمامكم بالسلق. وجمع كلمة سلوقي هي سلق وليس سلاقي أوسلقان.

مكشاتي جديد
27/12/2007, 11:29 AM
وش فيكم يا اخوان كان الجو متكهرب شوي روقو شباب ما ستاهل كل هالزعل
غير ان كلكم عزيزين وغالين وخاصه الاخ عضيب اللي والله احاول اتابع كل مشاركته لاني احسه متمكن من الشغله وفاهم فيها
ولا يهون اخوي ابن برقاء والاخوان اللي في الخيمه

ابن برقاء..
27/12/2007, 06:27 PM
اخوي ابن عضيب مراحب ابك عقب غيبه اخوي صمود 1انى ماقلت مش عربيه وانا اعرف ان التركي خش في سلالات سوريه والسوريه عربيه اصيله بس الخليج كبير وتفاجئت صراحه بالمستورد لين السعوديه صراحه مليانه سلق والطيب يفرض نفسه السوري عربي ان اثبت جدارته فهو عربي اصيل ويسعدني والسلق حقاتنا عربي اصيل

عضيب
27/12/2007, 06:45 PM
شوف اخوي ابن برقاء انا مب زعلان عليك ولا حاقد عليك وانا نسيت الموضوع اللي صار بيني وبينك وترى الاخوان يتزاعلون ويتراضون بس انا اريدك انك تقتنع باالسوري صدقني ماشي افضل منهن لاني جربت السلقان كلها ومامشت غير السوووووري واسمحلي على الاطاله

ابن برقاء..
27/12/2007, 07:00 PM
انت اخ عزيزيابن عضيب ولك مني اوريك سلق على الكيف وحاضر بلي تريد والسلقان ماهمتني ابشرك ولى دريت قسم بالله اجرت سلقتي اخذوها الناس من كل محل ولادريت عنهن بالرغم اني اتعب كثير من علاجات ومستشفيات واكل خاص وفيتامين وانت اعرف

ابن برقاء..
27/12/2007, 07:07 PM
معليه نسيت يابن عضيب السوري فيه الطيب وفيه الردي

عضيب
27/12/2007, 07:24 PM
صحيح كلامك فيه الزين و الشين لاكن الاغلبيه للسوريات انا عندي ضيخ عربي انتاج الامارات ابوه معروف اسمه نادي كان اقوى سلوقي في الامارات واتحدى اي واحد يجرب معاه بس يكون الخصم عربي خليجي اما سوري اعرف انه مايقدرعلى السوري

مستحيل
04/01/2008, 10:32 PM
1.نهاش
2.مرعب
3.شبيه
4.غرام
5.؟