المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوع جديد من رز بسمتي الهندي

راعي الفروه
25/11/2007, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يمسيكم بالخير عندي استفسار بسيط عن رز اسمه رز العامر وهو من نوع بسمتي الهندي وكيله الظافر
الي جربه يعطينا خبر لو سمحتو
لاني وجدت سعره مناسب بالنسبه للموجه الصاعده التي نعيشها في هذا الزمن

×عاشق الجنة×
25/11/2007, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يمسيكم بالخير عندي استفسار بسيط عن رز اسمه رز العامر وهو من نوع بسمتي الهندي وكيله الظافر
الي جربه يعطينا خبر لو سمحتو
لاني وجدت سعره مناسب بالنسبه للموجه الصاعده التي نعيشها في هذا الزمن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا اخوي
وين يوجد حتى نشري ونحكم عليه لا هنت

فتى احد
25/11/2007, 09:53 PM
السلام عليكم ...

نأمل تحديد موقعه وسعره لأنه مطلوب للجهات المعنية ههههههه والله مشكلة هالرز الله يديم النعمة اليوم الوالد تهور في أحد المراكز التجارية وبصراحة أنا من زماااااااان مارحت أتقضى معه للبيت العود ( الكبير ) الوالد جلس يدور رز بشاور رخيص تعب وهو يلف والأكياس ملخبطة فوق بعض وزحمة المهم نادى العامل قال جيب آخر كيس تحت لأنه يختلف عن اللي فوقه وهو آخر حبة بالمركز قال العامل أنت سعودي أي رز أنت خذ هو قاله بس أنا بعيد عن الوالد بحوالي تقاطعين هههههه صرنا بالمرور أنا سمعت الكف قلت هذا الوالد الله يحفظه تهور أعرفه معه سكر وظغط وخر عنه وعسكري متقاعد بعد لايحوشك فك ماتفك أخيرا فكينا العامل وهدينا الوالد وجاء كفيله كان متواجد بالمركز قال هذا العامل كل يوم يسوي مشكلة مع زبون لكن حرام من عيالي ماعاد يطبها وأنا أخو فلان وتأسف من الوالد وقال والله ماتحاسبون وأخذنا الأغراض في قمة الاحراج منه بشدة .

راعي الفروه
25/11/2007, 10:01 PM
نسال الله ان يحقق لك ماعشقت ياعاشق الجنه
بالنسبه للموقع لقيته في بنده الي توها مفتوحه على نهاية مخرج 9 شرق قبل دوار الشخ جابر والبنسبه لسعر 10 كيلو 37.75 وسلامتكم جميعا

عاشق الفيضة
25/11/2007, 11:24 PM
ما قصرتو يا عا شق الجنه ويا راعي الفروه على هالمعلومه الهامه خاصه ( أبو كسره)

وتقبلو تحياتي

ابوالخل
26/11/2007, 12:26 AM
والله انا مجربه من رمضان الماضي وما عليه زوين كأنك تاكل الشعلان ..
بس الله الله في البهارات
وموجود كما تفضلتوا عند بنده وفيه عرض الآن الـ10 كيلو اظن ان ما خاب ظني بـ36 ريال بينما الـ 5 كيلو 23 ريال وانتاج 2006 بعد ..

راعي الفروه
30/11/2007, 11:22 PM
وغير ابو الخل ماحد جرب رز العامر من غير قصور في ابو الخل

ابوالخل
30/11/2007, 11:55 PM
وغير ابو الخل ماحد جرب رز العامر من غير قصور في ابو الخل

طيب حرب انت واحكم ..
ممكن اللي يعجبني ما يعجبك والعكس صحيح ..