المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الىمختص جارمن

jkr
14/09/2003, 12:03 PM
الى جميع الاخوة
اشتريت جارمن 12xl gps والحقيقة انى فرحت بة ولكن ماعرفت لة واللى صانعة محطة انكلينزى وانا من يوم انا اصغير وانا يالله اعرف عربى ويخب بعد بودى يالنشاما الفزعة كل منكم يعطين دلووة اخاف اغدى واهلك بهالحر ومنين لكم جكر عاد ابغى ترجمة كاملة وبالعامى ان حصل وين انت ياهاب الريح الحـــــــــــــــــــق على وان حصل احداثيات هالشمال يابعد حيى من حول حايل والقصيم والمدينة المنورة

انا الياسجيت وانساح بالى عمايسرالربع مانيب قعاد

جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر:goo d:

بليزر
17/09/2003, 10:43 AM
الأخ العزيز جكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك الجهاز وطالما انك شريت الجهاز فأنت راح تتعلمه وهذا شئ اكيد ولكن احب انصح بشئ وانت لازلت مبتدأ مع الجهاز افود لك من طريقة تشغيله وهي
1 ) لا تحدثك نفسك برحلة بعيدة في البر وتقول ابتعلم على الجهاز فكثير من المبتدئين مع الأجهزة يقومون بذلك ثم يدور راسه بالبر ويبدأ يشكك في قدرة الجهاز وإمكانياته و لكن تعلمه في بر انت تعرفه جيدا
2 أذا حصل وطلعت مع ناس ومعاك الجهاز لاتكون انت الدليلة وخلي غيرك ممن لديه الخبرة بالتعامل مع الجهاز فرصة الدليلة وتعلم منه

والله يرعاك :D

خشم الحصان
21/09/2003, 01:28 AM
الاخ جكر
السلام عليكم
هل الجهاز هو قرمن 12 بلس مجرد سؤال اذا كان كذالك فايوجد له كتيب بالعربي و الكتيب موجود
لدي فقط اوصف الجهاز شكله و طوله فربما نستطيع مساعدتك فنحن في الخدمه و عموما اجهزت القرمن
تتشابه في البرمجه.
اخوك
خشم الحصان

jkr
21/09/2003, 06:18 PM
الاخوة الاعزاء بليزر /خشم الحصان
تحياتى لكم من اجاوسلمى
بليزروصلةرسالتك ولم تشفينى مالقيت طريقة استعمالة يابعدحيى بدوى وبلشة مامنى مخلاص وشلون انقل من الكتاب الاحداثيات وادخلهن بالجهاز واكتب بالانكلينزى الموقع واخلى السهم يدلنى على الموقع على فكرة
التنكلوجيا متوطورة هالايام واعرف اكتب بالانكلينز واقرا لكن مااعرف الترجمة ارجو الايضاح وانت ياخشم الحصان نوع الجهازgps12xLارجوالردسريعا يالنشاما

لى منزلن بين الجبال وعالى تلقى بناديها مناعير روادى