المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريدون المطر والشتاء الجميل وألايام الحلوة اذا تعالوا .

ابو المهند
30/11/2007, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا وأنتم وكل من له عقل وبصيرة يعلم بأن انقطاع الامطار وخلو سماء بلدنا الحبيبة من الغيوم ومن ألامطار والوسم شارف على النهاية بدون مطر .
انا مشتاق للمطر كما انتم والبعض منا قد اصابه شئ من ألاحباط نعوذ بالله أن نكون من القانطين .
ونعلم كذلك بأن الحسد والبغضاء والشحناء بين الناس سبب من ألاسباب لعدم نزول المطر ونعلم بأن الرباء والظلم والفساد سبب من الاسباب .
انظروا لحالنا وتذكروا حالنا قبل عشرات السنين قبل عشرون عام عندما كنا نصلي صلاة ألاستسقاء صفوف طويلة بينما الان الناس او لنقل نسبة قد تصل للسبعين في المائة من الناس لا يصلي صلاة ألاستسقاء بحجة انها فرض كفاية نسأل الله السلامة .

وبناءً على ذلك أتقدم لكم جميعاً معشر القراء بطلب بسيط وهوا أخلاص النية في القول والعمل هذه الليلة ويوم الغد ونجعل ما تبقى من هذه الليلة استغفار وذكر وكذلك يوم الغد . قال تعالى :

{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم (بأموال) وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * } الا تكفي هذه الاية الكريمة لتعيد لنا ألامل .

أخلصوا النية ودعوها لمن فطر السموات والارض وانا متأكد بل أجزم بأنها لن تمر علينا الا ايام قليلة وقد نزلت ألامطار . انا على يقين من ذلك . فرحمة الله واسعة وخيره كثير . دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بخار الماء
30/11/2007, 12:54 AM
جزاك الله خيرا
والله كريم

ناصر التميمي
30/11/2007, 12:57 AM
جزاك الله خيرا
والله قريب مجيب للدعاء

سنعوسي111
30/11/2007, 01:21 AM
جزاك الله خير

{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم (بأموال) وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * }

صبح المطر
30/11/2007, 01:59 AM
أبو المهند

جزاك الله عنا خيرا ً

نعم كلامك صحيح ونحن بحاجة لمراجعة أنفسنا

التوبة النصوح والإستغفار يقربنا من الله ويشفع لنا عند دعائنا

اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك ونرجو عفوك وكرمك يا أكرم الأكرمين

اللهم تجاوز عن تقصيرنا ولاتؤاخذنا بتقصيرنا أنت علام الغيوب

تحياتي لك أبو المهند

عبسون
30/11/2007, 04:28 AM
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ابو المهند
30/11/2007, 01:02 PM
صدقوني بأنني وبعد صلاة الجمعة لهذا اليوم شاهدت السحب المتناثرة فوق مياه الخليج العربي وهي اليوم افضل من أمس بكثير والخير قادم ان شاء الله .. فقط أخلاص النية في الاستغفار

تبون الصدق والله ثم والله أنني متفائل للغاية بأن هذا ألاسبوع سيكون أسبوع مختلف

ابو تمام
30/11/2007, 01:08 PM
الله يجزاك خير والله يتوب علينا ماقطع القطر منا إلا بالاسباب التي ذكرت وانا اظيف من عندي ايضآ الطغى في النعمه ولا وشلون بهيمه تباع ب6000000 مليون ريال والله هذا الشئ يضيق الصدر

اللهم اغثنا
اللهم أغثنا
اللهم اغثنا

ولد البصيره
30/11/2007, 01:22 PM
اللهم اغثنا
اللهم أغثنا
اللهم اغثنا

النعامي
30/11/2007, 02:20 PM
بارك الله فيك وكثرالله من امثالك وجزاك الله خير

استغفر الله العظيم واتوب إليه