المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل ينبع أو من زار البريكة

خادم الإسلام
14/12/2007, 11:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي يا أخوان لي قريب يريد أن يصل للبريكة وقال لي أنها تبعد من ينبع 30 كم ؟

هذه معلوماته عنها وهو يسأل هل تصلح للعائلة تخيماً أم لا وماهي الخدمات الموجودة هناك

وليت يكون وصف للمنطقة ومكانها بالضبط .

شاكر مساعدتكم وغفر الله لكم

بحر الظلمات
15/12/2007, 05:23 AM
حياك الله اخوي ونا باقولك اللي اعرفه عن البريكه اعتقد انها تبعد عن الرايس حوالي 5 كيلو ولا يوجد فيها خدمات ولكن هذه النقطه بسيطه لقربها من الرايس والرايس فيها كل شي اعتقد يمكن انك تمرها مرور الكرام اما بالنسبه للتخييم والعوائل انا ما اشوف انها مناسبه وبالنسبه للوصف سهل جدا اذا اخذت مفرق الرايس خليك هلى طول الين ماتشوف شي غير مركز سلاح الحدود والصناديق حقة البنقليه وبالتوفيق

صاروخ
15/12/2007, 10:00 AM
نعم البريكه تبعد عن الرايس 5كم لايوجد بها سوى مظلات ودورات مياه رديئه اما الشاطي فهو نظيف وهادئ وجميل وحسب نظري يصلح للعوايل اذا كانت العائله سيارتين فاكثر يوجد خدمات في الرايس انا كنت موجد فيها يوم الجمعه الماضي 4/12/1428هـ

باترول 82
16/12/2007, 08:02 AM
أخوي خادم الاسلام وكلام الاخوان على متمه البريكه تبعد عن ينبع 120كم تقريباً وتبعد بالضبط عن الرايس 11 كم والمنطقه لايوجد بها خدمات سوى منطقة الرايس واظن انها مناسبه للعائله نظراً لهدوئها وبعد الناس عن بعض يعني حتى العوائل لو بينزلوا للبحر مايكون أحد قريب منهم وبالنسبه للرايس كل شي متوفر فيها مطاعم ومحطة ومكينة صراف الرياض في نفس المحطه بنزين تموينات غذائيه مخابز محلات بيع معدات صيد اسماك شاليهات للأجار اليومي خزانات تحليه مجانيه (ماء حلو) وكثير اشياء اكيد اني ماذكرتها

jwan
16/12/2007, 08:28 PM
اخوي خادم الاسلام البريكة شاطئها جميل ونظيف الكسارة بعيدة قليلا عن الشاطئ اعماقها متفاوته استكوزا تكثر بها لما فيها من جلوف وشعب كثيرة وقريبة من سطح الماء اعماقها ليسة كبيرة يعني اكثر غزر 25 متر جميلة واذا حبيت تذهب اع
يك فيها اماكن غ
س ولا احلى بلنسبة للعوائل جيدة جدا ولكن الخدمات تبعد عنك 10 كيلو مثل ماقال اخونا بترول والشباب ما قصرو طبعا هناك اماكن جمميلة على امتداد هذا الشاطئ ورائعة جدا للغطس والصيد ولكن بدون عوائل اما البريكة فأنا اقول لك توكل على الله واكون قريب منك لأي شئ تبغاه بلخدمة اعرف كثير ناس هناك يحبو الضيف

خادم الإسلام
17/12/2007, 10:27 AM
غفر الله لكم وكتب لكم الأجر للتوضيح .

وأشكرك كل الشكر لإهتمامك الخاص أخي الحبيب جوان

خالد ابو ربيع
17/12/2007, 11:50 AM
البريكه منطقه حلوه للعوائل وفيها مظلات وجوها حلو وصيدها طيب وخصوصا الاستاكوزا بس دورات المياه مهمله ولم يعمل لها صيانه