المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: أبريق الغضار ::

فتى احد
22/12/2007, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده

بالنسبه لأبريق الغضار فقد كنت متواجد في مدينة حائل قبل العيد وذهبت لشراء أبريق الغضار السلوفيني الأصلي وبالتحديد سوق برزان محل البيت الابيض ولقيته عنده مقاس وسط بسعر 70 ريال لون أخضر وفيه سماوي أحمر غير متواجد وذهبت لسوق القشلة بجوار النقل الجماعي ووجدت محلات كثيره تبيع ابريق الغضار والاسعار متفاوته مابين 50 و 80 لنفس المقاس وكذلك تقفيلة يد الابريق تختلف اللي هي المسامير حق حامل اليد فيه نحاس وفيه حديد مجلفن وتحت الابريق الكتابة تختلف للصناعه شى تشيكوسلوفاكيا وشىء سلوفينيا وباهت اللون أرجو ممن له خبرة مين الذي يبيع الاصلي في حائل أو الدمام لأني وصيت خالي يجيب لي واحد الأسبوع الجاي آمل الرد لضيق الوقت ومشكورين ياغالين .

الكايف2
22/12/2007, 06:17 PM
اخوي فتي احد حياك الله بالنسبه للبريق الرياض مليان والاصلي هوتشيكوسلفاكيا سعد حباب الجبرلكن المقاس اللي تقول رقم كم 12او14او16حدد المقاس ونعلمك بالسعروان بغيت ارسل لك تراي مستعد حاضر

فتى احد
22/12/2007, 06:28 PM
السلام عليكم ...

مشكور اخوي الكايف 2 وماتقصر ياغالي هو مكتوب عليه نفس الاسم سعد حباب الجبر والمقاس 14 لكن الصناعة تحت الابريق تختلف الكتابة وكذلك قفلة يد حامل الابريق تختلف أنا أبغى الاصلي اللي عليه الكلام وأن شاء الله بينا تواصل قريب .

نمر بن حثلين
22/12/2007, 06:51 PM
انا اقول اغديك تستخير الله عنه

الغرش او الغضار لا يختلف عليه اثنان ان شكله جميل وطعم الشاهي فيه اجمل

ولكن عيبه اي خدش من الداخل يخرج المعدن ويبدأ بالصدأ
والصدأ خطير وله مضاره الصحيه

فتى احد
23/12/2007, 06:19 AM
السلام عليكم ...

مشكور اخي نمر على النصيحة الطيبه لكن أنا من النوع المحافظ جدا جدا جدا على اي غرض خاص لي شخصيا ولا اسلم اغراضي الشخصية للعبث بها من الغير واقوم بتنظيف اغراضي بعناية حتى ان اقاربي يقولون عني طبيب المواعين هههههههه من كثر المحافظة والعناية ولله الحمد والدي عودني منذ صغري على النظافة والمحافظة وسرت على ذلك حتى يومنا هذا ويعطيك العافية ياغالي وماقصرت والله يحفضك .

الدبل الثقيل
24/12/2007, 03:31 AM
ياخوي الغضار غالي .... مقاس 12 اخذته قبل سنتين ب35 والان يمكن حول ال50 .... والاصلي هو وارد سعد حباب الجبر تشيكي .... وفيه تقليد صيني وارد السيف مكتوب اسفله made in p.r.o وهذا اختصار للصين ....