المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي المشكلة؟؟

men
25/12/2007, 09:41 AM
اعضاء هذا المنتدى الحبيب كل عام وانتم بالف خير واليكم سؤالي :-
ذهبت الى مواقع عدة في المنطقة الشرقية ولا صيد مثل كورنيش الخبر والعزيزية وكورنيش الدمام والعقير فما السبب افيدونا لو سمحتم.

سنارة
25/12/2007, 10:30 AM
السبب أنه البحر ما في سمك
هههههههه
عزيزي الأرزاق بيد الله
والجو اللحين بارد جداً فيقل الصيد
أذكر لك مثال يالغالي
طوال فصل الصيف أصيد في العزيزية والحمدلله الصيدتمام من شعم ومزيزي وسبيطي لكن بس يدخل فصل الشتاء وتزيد البرودة لدرجة أنك تلبس عشر لبسات ولا نقده والطعم يرجع مثل ما هو .
أنصحك عزيزي أنك تروح عند شاطئ تالا وتاخذ معاك سلس يكون طازج وتمد فيه لداخل البحر مسافة ما تقل عن 500 متر وأبشر بالخير إن شاء الله ، وأنتبه أنك تمد في النهار يا أنك تمد قبل المغرب بنص ساعة أو قبل صلاة الصبح بساعة ونص .

موفق عزيزي

men
25/12/2007, 07:15 PM
اشكرك عزيزي سنارة على الرد الجميل ...
لكن اين يقع شاطيء تالا ؟؟؟؟

ولد الخبر22
25/12/2007, 07:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

شاطي تالا وانت رايح على طريق الهافمون بعد ماتتعدى العزيزية يجيك لوحه على يدك اليسار كبيرة وقديمه فيها ترحيب ومكتوب عليها سعد الصانع ومرسوم عليها دلافين ومدخلها واضح فيه اشجار كثيفه واذا طلعت يسار يوديك لقرية (الشعلة ) ، امشي مع الازفلت لين يجيك البحر في وجهك .

والمنطقة تسمي تالا والاسم المعروف عند بعض الصيادين السلمانيه .

والصيد قل فيها لكن الارزاق بيد الله .

انا اليوم فيها من الساعة 6 صباحاً ولا طلعت الا قبل صلاة العشاء وماد ثلاث خيوط 400 متر ورجع لي الطعم ماكله القارض ..

وجرب حظك فيها يمكن الله يرزقك ..

تقبل احترامي وتقديري .

men
25/12/2007, 08:48 PM
شكرا لك اخي ولد الخبر 22 يعني نعطل الطلعه شوي ( لمن يدفى الجو ) في رأيك ؟

men
25/12/2007, 08:50 PM
للمعلومية فيه انفلونزا وكل ماخفيت طلعت على الكورنيش وازيد وارجع ثانية بزكام وعطاس احس ان الشغله ماشيه في الدم

شعور
25/12/2007, 09:49 PM
نصيحتي في ايام البرد انك تصيد في النهار لتستفيد من دفء الشمس ومع الاحتماء من اشعة الشمس المباشره

عندك احسن وقت من الساعه 6 صباحا حتى 9 .. ومن الساعه الثالثه عصرا حتى غروب الشمس او حتى العشاء قبل ما يبرد الجو

ولد الخبر22
26/12/2007, 12:49 AM
شكرا لك اخي ولد الخبر 22 يعني نعطل الطلعه شوي ( لمن يدفى الجو ) في رأيك ؟

انا اشوف رد اخوي شعور ممتاز جداً وايضاً اضيف عليه انك توقت للسقية علشان الماء يتحرك وتقترب الاسماك من الشاطي ، وايضاً البروده تاثر على بعد السمك من الشاطي ...

واضيف على ذلك لازم تراعي نفسك وتحافظ عليها ومثل ماذكرت انت انك تعاني من انفلونزا ويبيلك تريح واذا كنت ماتستغني عن البحر اكتفى بالتفرج وانت بداخل السيارة ههههههههههههههههههاااااي ..

men
26/12/2007, 08:56 AM
اشكراً اخي شعور و ولد الخبر على الرد وراح اخذ بالنصيحة وأجل الطلعه للخميس أو حسب الجو .
ولكما مني ألف تحية.

راعي المدينه
26/12/2007, 09:01 AM
اخوي انا والله ما افهم بصيد البحر
امل ان تقبل مروري

men
26/12/2007, 09:16 AM
أخي راعي المدينه انا كنت في البداية مثلك ما أفهم شي لكن لما حطيت يدي بالشغله حسيت انها قضت على كل أوقات الفراغ وكسرت العزله .
ومثل مايقولون ان الصيد يعلم الصبر .