المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصحوني بخيمة رائعة وجيدة من خيام القاضي .. بانتظاركم

بنت مطر
27/12/2007, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي الأكارم

كما ذكرت لكم في العنوان
أنا أريد شراء خيمة وتركيبها في ساحة بيتنا وبتعبير عامي (حوش بيتنا)
ولست لدي أي خلفية عن أفضل الخيام وأحسنها
وليس في منطقتنا فرع لخيام القاضي حتى أذهب هناك وأشاهد وأختار
أرجو منكم إفادتي ومساعدتي في هذا الطلب

نقاط مهمة ..
* الخيمة أريدها من الخارج بلون غير الأبيض حتى تقاوم الغبار والأتربة المعروفة بها منطقتنا
* أريد أن تسع الخيمة مابين 10 أشخاص إلى 13 شخص
* أريد لها قاعدة وليست كالخيام المعروفة من الجانبين والخلف فقط
أما الأسفل الأمام مكشوف !وهذا ليس شرط أساسي
* أريدها دافئة .. وليست ثقيلة جداً حتى نستطيع فكها وحفظها بعد انتهاء فصل الشتاء
* تكون مقاومة للماء والأمطار .. وشكلها رائع وجميل وتستحق أن يستقبل الوالد ضيوفه فيها
مع العلم أنني أريد أن يقوم مصنع القاضي بنقلها إلى منطقتنا وتركيبها بمبلغ مدفوع الثمن

أنا بانتظاركم عاجلاً جداً فلا تبخلوا علي بتوجيهاتكم
وإذا أحد منكم لديه في حوش بيته خيمة فليتفضل بوضع صورتها حتى نراها ونستفيد

وأنا جداً شاكرة لكم

بنت مطر
27/12/2007, 08:40 PM
القراء الـ 18 أليس عندهم إفادة !!!

لاتبخلوا علينا بمعلومة

بريمي
27/12/2007, 10:53 PM
أختي الفاضلة... أرى أن خيمة الفرسان مناسبة لوضعكم فهي أنيقة وعملية وسهلة الفك والتركيب ..وإذا كنت في القصيم فالقاضي إفتتح فرع هناك بمدينة عنيزة طريق الملك عبدالعزيز شمال تويوتا.. و هذا الفرع بإدارة المرباع للرحلات ويوجد عرض رائع للوازم الرحلات وأيضا لجميع أشكال الخيام على الطبيعة حيث الفرصة متاحة للمقارنة بين الأنواع المختلفة للخيام..

الخلف2010
27/12/2007, 11:07 PM
ماخاب من استشار واحسن شى انك تفصل عند اليوسف للخيام في الغرابي افظل واضمنلك اسئل مجرب بالتوفيق

لواء الحق
27/12/2007, 11:45 PM
أرى أن يتم وضع بيت شعر أفضل وأوجه ويستفاد منه في كل وقت (في الشتاء مشب ) (وفي الصيف مجلس) ومحلات تصليج بيوت الشعر موجوده في كل مكان

بيرق العزة
27/12/2007, 11:57 PM
أرى أن يتم وضع بيت شعر أفضل وأوجه ويستفاد منه في كل وقت (في الشتاء مشب ) (وفي الصيف مجلس) ومحلات تصليج بيوت الشعر موجوده في كل مكان

نعم اوافق الراي اذا المساحه تسمح يتم انشاء بيت شعر اوخيمه مبطنه وملبسه وبها جميع العوازل الحراري والمأي وشكل افضل تكون ثابته وتصلح لجميع الفصول اذا تم تركيب بها مكيف صحراوي ومدخنه (مشب) ويكون الواجهه زجاج متحرك يفتح اذا كان الجو رائق ومن الداخل يتلاعب بالاشكال واللوان والتصميم افضل من ركب وفك واول فك يخرب ولا تكون مناسبه للجلوس والمنظر

بنت مطر
28/12/2007, 02:55 AM
أختي الفاضلة... أرى أن خيمة الفرسان مناسبة لوضعكم فهي أنيقة وعملية وسهلة الفك والتركيب ..وإذا كنت في القصيم فالقاضي إفتتح فرع هناك بمدينة عنيزة طريق الملك عبدالعزيز شمال تويوتا.. و هذا الفرع بإدارة المرباع للرحلات ويوجد عرض رائع للوازم الرحلات وأيضا لجميع أشكال الخيام على الطبيعة حيث الفرصة متاحة للمقارنة بين الأنواع المختلفة للخيام..

شكراً أخي بريمي على حضورك
رُشِحت لي خيمة من خيام القاضي اسمها : الجزيــــــرة
وليست لدي أي فكرة عنها

إذا كانت لديك صورة أخي لخيمة الفرسان فآمل منك التكرم بوضعها هنا حتى نشاهدها ونقيّم
وأنا لست من أهل القصيم

أكرر شكري لحضورك

بنت مطر
28/12/2007, 02:58 AM
ماخاب من استشار واحسن شى انك تفصل عند اليوسف للخيام في الغرابي افظل واضمنلك اسئل مجرب بالتوفيق

شاكرة لك مرورك أخي الطلحة
التفصيل سيأخذ وقت كبير جداً
ربما يذهب الشتاء والخيمة لم ينتهي العمل فيها !!
أريد خيمة جاهزة مقاربة للمواصفات التي أريدها

بنت مطر
28/12/2007, 03:00 AM

شكراً على الاقتراح لواء الحق
أنا أردت ترشيح خيمة من الخيام الموجودة عند القاضي لأشتريها !!!

بنت مطر
28/12/2007, 03:04 AM
نعم اوافق الراي اذا المساحه تسمح يتم انشاء بيت شعر اوخيمه مبطنه وملبسه وبها جميع العوازل الحراري والمأي وشكل افضل تكون ثابته وتصلح لجميع الفصول اذا تم تركيب بها مكيف صحراوي ومدخنه (مشب) ويكون الواجهه زجاج متحرك يفتح اذا كان الجو رائق ومن الداخل يتلاعب بالاشكال واللوان والتصميم افضل من ركب وفك واول فك يخرب ولا تكون مناسبه للجلوس والمنظر

شكراً بيرق العزة على تأييد الاقتراح وهو اقتراح جيد حقيقةً
تفصيل الخيمة يحتاج تجهيز وإعداد مسبق ووقت كافي وهذا غير متوفر الآن !!
أنا الآن ابحث عن خيمة جيدة بشكل سريع فالشتاء قد حلّ
ولم تخطر بذهني الفكرة إلا هذه الأيام
وكتبت لكم أتمنى ترشيح خيمة من الخيام الموجودة عند القاضي
أريد ترشيح ناتج عن تجربة ..
وشكراً

عاشق السيل
28/12/2007, 01:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

أختي بنت المطر ،،

إذا كنت ملزمة على القاضي فأنا أنصحك بخيمة البيرق 4*4 مبطنة من الداخل وسعرها 1550 ريال واسعة جدا ودافئة جدا وشكلها رااااايق وأنيق وطقها سهل جدا وفكها أسهل ولها واجهة كاملة ممكن تفتح وتكون مظلة أمام الخيمة ،،

أما لو كان من الممكن تغيري رايك عن القاضي فأنصحك تركبي الخيمة العادية 4*4 عمود واحد لأنها أقوى وأدفى وممكن تخليها طول الشتاء ومايضرها شي ،، بس طقها متعب بعض الشي ...

هذا اللي عندي وتقبلي مروري .....

.

بنت مطر
28/12/2007, 09:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

أختي بنت المطر ،،

إذا كنت ملزمة على القاضي فأنا أنصحك بخيمة البيرق 4*4 مبطنة من الداخل وسعرها 1550 ريال واسعة جدا ودافئة جدا وشكلها رااااايق وأنيق وطقها سهل جدا وفكها أسهل ولها واجهة كاملة ممكن تفتح وتكون مظلة أمام الخيمة ،،

أما لو كان من الممكن تغيري رايك عن القاضي فأنصحك تركبي الخيمة العادية 4*4 عمود واحد لأنها أقوى وأدفى وممكن تخليها طول الشتاء ومايضرها شي ،، بس طقها متعب بعض الشي ...

هذا اللي عندي وتقبلي مروري .....

.

شكراً أخي عاشق السيل على حضورك ومشاركتك

قرأت هنا في مكشات إن خيمة البيرق فيها عيوب معينة !!
منها إنها خفيفة وأيضاً العمود الموجود في الوسط وغير ذلك !!

يهمني جداً متانة الخيمة ومناسبتها للشتاء
ماودي احضر خيمة وأتعب فيها وفي النهاية ماتعجب الوالد ويعيب علي اختياري

من أجل هذا أنا طلبت مساعدتكم
وخاصة من الأعضاء اللي مركبين بساحة بيوتهم خيمة من القاضي ..

بالنسبة للخيمة العادية ماعندي فكرة أبداً
أنا اتجهت للقاضي لسمعته الطيبة وحبيت تحددون لي أي أفضل نوع

والظاهر إن الشتاء بينتهي وأنا مازلت محتارة !

azooozi
29/12/2007, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد خيمة الفخامة لدى القاضي بلونين الأبيض واللون الآخر هو الأسود مع الأبيض بلون بيت الشعر وتأتي بثلاث طبقات ومقاومه للماء ودافية جداً وشبابيك كبيرة ومشبكة ضد الحشرات والناموس أما بالنسبة للفك والتركيب فهم ممكن أن يرسلون لكم أشخاص لفكها وتركيبها ......
أما العيب فيها أنها ليست سريعة الفك والتركيب ولكن كما قلت إمكانية إرسال أشخاص للفك والتركيب

الفتكي
29/12/2007, 04:03 PM
السلام عليكم
كل عام واانتم بخير
شوفي بنت مطر انا مع اخوي عاشق السيل بالنسبه لخيمة البيرق طبقتين الجديده فيها فتحتين تهويه من الاعلى( نوافذ) ممتازه لشبة النار وتكون مرتفعه حتى يخرج الدخان من الفتحتين هذي على حسب طلبك لأنك تريدين خيمة سريعة التركيب وكذلك اذا تريدين نقلها لمكان اخر لكن ماهي مثل بيت الشعردافئه التي يركبونها في البيوت حتى تكون ثابته انتي تريدين نقلها اذا طلعتو للبر من رأيي انك تاخذيها 4*4 أو 5*5 انا عندي البيرق 4*4 طبقتين بس مافيها فتحتين من الاعلى لكن الجديده فيها تعديف رفعو المواصير وكذلك وضعو الفتحتين من الاعلى وهذا رأيي . ولك تيحاتي , , , , ,

Vacation
29/12/2007, 11:15 PM
وانا معك .. ابحث عن خيمة تركب في الشتاء في حوش البيت .. بس يكون فيها ميزة تصريف دخان المشب بداخلها وتقاوم المطر والهواء الشديد ...

هل يوجد لخيام القاضي فروع في الرياض ... واين .. ورقم تلفونهم اذا امكن ...

abofalcon
30/12/2007, 12:37 PM
رائي الي وده يحط خيمه داخل الحوش ولا يبغاها ثابته
يفصل قاعده خشبيه تكون بارتفاع 10سم احفظ للخيمه وتقدر تثبت الطناب عليها ان شاء الله اجربها واعطيكم خبر وهذا فقط رائي

TIDE
31/12/2007, 03:07 AM
السلام عليكم اختي بنت المطر

هذا الرابط هو موقع مصنع القاضي وفيه شرح كامل لما تريدينه
ويمكنك التواصل مع المصنع عن طريق الموقع
اتمنى لك الفائدة

http://www.alkaditent.com/ar/trapaulins_curtains.htm