المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة سرقة صور الاعضاء الخاصه برحلاتهم .........

عشقان بحر
01/01/2008, 04:39 AM
اخواني الاعضاء في المنتدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

موضوعي اليوم يمكن يكون موضوع غريب شوي وهو سرقة الصور الخاصه بصيد الغير ونسبها الى السارق نفسه ...... السالفه من اولها قمت بالدخول الى احد المنتديات الخاصه بالصيد البحري وهو (منتدى البحاره)وعند تصفحي للمواضيع الخاصه بالاعضاء لفت نظري مشاركه لأحدهم بعنوان (خيرات المجيرمه) ولقد اتضح لي من الاسم انه نفس اعظائنا الكرام المشاركين معنافي المنتدى !!!!!!!والمفاجئه اللتي لم اتوقعها هي وجود صور تخصني من طلعه قمت بها وسبق ان نزلت الصور في منتدانا الغالي ..(بعنوان الشعيبه وبس)... ولا كن للاسف هذا العضو نسب بعض الصور الى موضوعه وهي لاتخصه ابدآآآآآ ...... ولقد كتبت هذا الموضوع للحد من هذه الامور علمآ بأنه لايخفى شي بالانتر نت ومني لكم جزيل الشكر اخواني في المنتدى (وكل عام وانتم بخير)

اخوكم عشقان بحر

الهمر
01/01/2008, 04:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب اسمك على الصورة ،، لحفظ حقوقك ..

وبكذا تكون ساهمت في التقليل من تلك الظاهرة .. لا اقول انعدامها ولكن قطعت حبل افكارة

ابو سليمان

( برى بحرى)
01/01/2008, 04:49 AM
لا تقذف الا الشجره المثمره

خل يبوق او يسرق او يتسلف

اهم شىء انك تعرف ان تم لطشها

ابو شوق 2
01/01/2008, 04:50 AM
حسبي اللة عليهم :mad:
حتى في الانترنت سرقات :(
ياخوي زي ماقال اخونا الهمر اكتب اسمك عليها لحفظ حقوقك

عاشق خطاب
01/01/2008, 10:31 AM
مثل ماقال أخوي ( الهمر ) حط توقيعك أو اسمك عليه ويكون في
مكان مايقدر يقصه .. وحسبي الله عليهم مافي ذمة ..

أخوك :: أبــ حمزة ــو ::

jwan
01/01/2008, 11:04 AM
هووووووووووووو ياصديقي ياكثر السرقات هذه الايام ياما فتحت مواضيعي بمنتديات اخرى والمشكلة كانت من نفس الاعضاء بهذه الخيمة بس المشكلة هي تكمن في هذه الكلمة ((((( منقول للأمانة ))))

شاهد عيان
01/01/2008, 11:38 AM
إذا كنت تريد معرفة من قام بسرقة صورك ومن قام بنسخ موضوعك فهناك طريقة سهلة توضح ذلك :

1- قبل أن ترفع صورك للانترنت حبذا أن تسميها أسم غريب شوي مثل seer11uq
2- قم برفع الصور للانترنت .
3-بعد مضي شهر تقريباً من إدراج موضوعك بالمنتدى والذي فيه الصور قم بنسخ مسمى الصورة seer11uq وأبحث عنه من خلال صور قوقل ..

سوف يقوم قوقل بالبحث وسوف تتعجب من النتائج ومن الذي قام بسرقة صورك .

تحياتي

سعد777
01/01/2008, 11:56 AM
انا ماعندي مشكله يسرق بس يوديها غير ها المنتدى للي انا فيه عشان ما ادري عنه
هههههههههههههههههههه

يالربع يسرق بس الحساب يوم الحساب

rayad25
01/01/2008, 12:06 PM
عزيزي يجب على الاعضاء كتابة الاسم على الصوره قبل التنزيل في المنتدى هذا يحفظ الحق

صحيح
01/01/2008, 12:45 PM
والله هذه فعلا مشكله وحتى لو كتبت الأسم على الصورة الله يخلي الفوتوشوب
بس هذا يكون نقص في السارق يكمله بسرقة المواضيع والصور التي لا تعنيه ولا تخصه والله المستعان .
تقبل مروري وتعليقي على الموضوع أخوك صحيح.

barracuda
01/01/2008, 12:59 PM
الله يكون في العون سرقة صور كبيره وليش السرقه عشان يقولوا انه صاد
سمك كثير او كبير الله المستعان .
ازيدك من الشعر بيت صورة توقيعك نفس صورة احد الاخوان .كبر راسك لقيت صورتان في احد المنتديات
لي شخصيآ وكاتب تحتها (وش رأيكم في الصيد) طبعآ راسلت السخص ولاكن لاجواب
ويعطيك العافيه

محب صيد السمك
01/01/2008, 01:18 PM
طيب بدال ما يسرق الصور يروح لسوق السمك ويصور له مع كم سمكة أحسن من إنه يسرق صور الغير .

الروضة
01/01/2008, 01:24 PM
ياأخوي طول بالك سرقت سيارات وبيوت الله يستر
أنا غالب مواضيعي سارقها مشرفين في منتديات خاصة في البر وناسبينها لهم

عشقان بحر
01/01/2008, 02:32 PM
مشكورين اخواني مشاركتكم لي وماقصرتوا وكم اسعدني زيارتكم لمتصفحي ..... لاعدمتكم

غريب حبيب
01/01/2008, 04:50 PM
إمكن السمك متشابه :d

الساهر ابوزاهر
01/01/2008, 05:19 PM
توقيعك زي توقيعي هل يعتبر سرقه او لا طبعا ماهو صيدي ولاتصويري بس عجبتني واضفتها توقيع اذا فيها مضايقه لك انا اغير التوقيع

أحمد المكاوي
02/01/2008, 01:30 AM
اخواني الاعضاء في المنتدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

موضوعي اليوم يمكن يكون موضوع غريب شوي وهو سرقة الصور الخاصه بصيد الغير ونسبها الى السارق نفسه ...... السالفه من اولها قمت بالدخول الى احد المنتديات الخاصه بالصيد البحري وهو (منتدى البحاره)وعند تصفحي للمواضيع الخاصه بالاعضاء لفت نظري مشاركه لأحدهم بعنوان (خيرات المجيرمه) ولقد اتضح لي من الاسم انه نفس اعظائنا الكرام المشاركين معنافي المنتدى !!!!!!!والمفاجئه اللتي لم اتوقعها هي وجود صور تخصني من طلعه قمت بها وسبق ان نزلت الصور في منتدانا الغالي ..(بعنوان الشعيبه وبس)... ولا كن للاسف هذا العضو نسب بعض الصور الى موضوعه وهي لاتخصه ابدآآآآآ ...... ولقد كتبت هذا الموضوع للحد من هذه الامور علمآ بأنه لايخفى شي بالانتر نت ومني لكم جزيل الشكر اخواني في المنتدى (وكل عام وانتم بخير)

اخوكم عشقان بحر

عشقان بحر

سلام الله عليك ورحمة الله وبركاته

أنا ما ألومك على كل كلمة قلتها بس ... (( إذا عرفت السبب بطل العجب ))

فياريت تتكرم وتتفضل وتشرفنا على الخاص عشان الموضوع فيها لبس

عشان توضح الفكره عندي وعندك وما يصير خاطرك إلا طيب .

تحياتي القلبية لك

أحمد المكاوي
02/01/2008, 01:33 AM
عشقان بحر

افتح خاصية الرسائل الخاصة عندك عشان أوضحلك اللبس اللي صار في الموضوع

غريب حبيب
02/01/2008, 01:44 AM
كان ودي إخي عشقان إنك ماذكرت اسم المنتدى حتى لا يساء الفهم وتصرف فرد لا يصح أن ينعكس على منتدى كامل وقد يكون هناك خطأ ما لا سرقة ولا غيره.

باترول 82
02/01/2008, 01:57 AM
شي مؤسف انه يكون بينا احد كذا وماأظن أنه موجود بينا ياريت تتأكد من الموضوع وتتحقق مره واثنين وثلاثه

ولا تنسى أخي العفو عند المقدره

ابو نوف 200029
02/01/2008, 02:00 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ابو محمد33
02/01/2008, 07:47 PM
يعمي في الى يصيد وفي الى يجيب من البنقلة ويصور ..... وفي النهاية المسله مسلة أحترام الشخص لنفسة ..

لا يصح إلا الصحيح

نهاية موجة
02/01/2008, 11:56 PM
يا أخي أنا ماأدري هالبشر كيف

بالعقل وش يستفيد اذا قال انا طلعت وصدت وفعلت وتركت ويسرق صور غيره وهو عارف بقرارة نفسه انه

كذااااااب يعني اذا مدحوه بالمنتدى كأنهم يسبونه

ما أقووول الا الله يهديه

العزم الأول
04/01/2008, 11:49 PM
أحس أن الأمر فيه لبس وحسن الظن واجب في هذه الأمور التي لاتدر أصلا دخل مادي

a.الخثلان
05/01/2008, 02:01 AM
يا رجل الدنيا فانية ولا تحتاج هم

سيأتي زمان لا يبقى فيها إلا صورنا وربما لا يعرف من نحن

احمدوعبود
05/01/2008, 02:21 AM
النقل ــــــ اللطش ــــــــ السرقة
يعني يكتب موضوع هذا طولة وآخر شي يقول منقول للامانة او يقول ملطوش يعني مزحة برزحة وبكل كبرياء وعنجهية واذا سئلته من وين هالموضوع لاطشه قال والله ماني متذكر هو جاني على الايميل ولا بالجريده فرك يعني
(هنا في منتدانا بموضوع عن جواز اكل السمك نزل احدهم فتوى وكتب ملطوش للامانة)والمشكلة انها فتوى غلط في غلط لا والمؤسف انه اعتذر يعني لو سكت احسن بالنسبة لسرقة الصور اهون من سرقة المواضيع وانا مع ابو شوق

يعمي في الى يصيد وفي الى يجيب من البنقلة ويصور ..... وفي النهاية المسله مسلة أحترام الشخص لنفسة ..

لا يصح إلا الصحيح