المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني مشورتكم تهمني جدآ

barracuda
01/01/2008, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء قررت انا وصديقي (عقام جده)الذهاب الى جزيرة فرسان ثم غيرنا الرأي :confused: وقلنا ينبع او املج
والصراحه صرنا تايهين بين هذه الاماكن ونبي الفزعه يا رجال بما هو افضل واجمل من ناحية الاجواء والصيد
والمتعه علمآ بأنها تقريبآ اربعة ايام.والله يحي كل من اراد الذهاب معنا ولو مسكت غلط ما عندنا مشكله نشد الرحال لتبوك
ولكم جزيل الشكر والتحيه الطيبه

tawmw
01/01/2008, 10:32 PM
ما شاء الله عليكم..والله شباب بحر ..ماعندكم ريوس..
اللي اعرفه ان املج فما فوق باتجاه الشمال فيها مناطق جميلة للغوص وللجلب بس هاليومين فيها شوية برد..اما جزر فرسان فللأسف لا اعرف عنها شي...
وبانتظار رأي المجربين واهل الخبرة.

jwan
01/01/2008, 11:33 PM
اول شئ مائك سكر
ثاني شئ اذا قلت لي فرسان فأنت حتسافر مسافة بعيدة وفرسان وبلنسبة للفنادق قليلة وغالية يعني ممكن تحصل هذه الايام بلنسبة لاجار بوت والصيد اجار البوت رخيص هناك والصيد ولا اروع وخصوصا سنوكر شئ رهيب طرداي ممكن تحصله على 10 -15 متر فيها مناطق جميلة وممتعة ولكن المسافة هي التي تعيق احيانا والخدمات في نفس الجزيرة وبلنسبة لأرسال الجوال في الجزيرة جيد على الاطراف معدوم

ينبع او املج هذه الايام وانا اقول على اليوم وبكرة والى نهاية هذا الاسبوع في نسمة جميلة ودافئة يعني اذا مشيت هذا الاسبوع يكون جيد ما تعرف الجو ممكن ينقلب بلحظات
املج وشواطئها جميلة جدا للغوص وللسنوكر فيها مناطق بعدها ام ودخلتها تعذب قليلا ولكن احرص على اخذ الخيمة وكل المستلزمات

اتمنى لك التوفيق انت وعقام ولكن كن حذر وخصوصا في اختيار منطقة الغوص لأن هناك اماكن من جمالها وبجد اقول لك تنسيك نفسك وفيها خير توكل على الله في كل شئ يا ابو فيصل

باترول 82
02/01/2008, 02:15 AM
موفقين خير والله يكتب لكم السلامه وان شاء الله تنبسطوا

تقبل تحياتي

shark2000
02/01/2008, 02:43 AM
نصيحة مجرب فرسان من أجمل أماكن الغوص على مستوى العالم منقول عن غواصين من إستراليا أنا غطست في جميع أنحاء البحر الأحمر من الشمال إلى الجنوب هذي الفتره بالذات لا تفوتك فرسان تعتبر من فرص العمر والصيف لاحق على الشمال إذا الله أراد ذلك بالنسبة للسكن والقارب والغوص بجميع التجهيزات موجودة في الفندق فندق (فرسان) وبأسعار جميلة جدا وخاصة إذا كانت رحلتك خلال الأسبوع ولا تغفل مشاهدات الغزلان والمناطق الأثرية ودفء الجو والسواحل الرملية الرائعه.نصيحة مجرب
أتمنى لكم رحلة طيبة وترجعون بالسلامة.

بحر الظلمات
02/01/2008, 09:50 AM
اتمنى لك رحله سعيده وانا رائيي من راي احدالاخوان كلما اتجهت شمال افضل املج ضبا حقل وبالتوفيق بس لاتنسانا من التقرير

أبو لمار
02/01/2008, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تجربه يابركودا قريبه مع فرسان
إن كان على فرسان انا جيت منها قبل اسبوع بالضبط وحعطيك التفاصيل بالكامل:
أولا العباره مهي مثل أول بالحجز لازم تحجز فساعتها احنا حجزنا الصباح بس السيارات قالولنا تشحنوها في عبارة العصر يعني لازم يرجعون اصحاب السيارات فعبارة الظهرالجايه من فرسان ويجيبو السيارات من جيزان فعبارة العصر.
ثانيا الفنادق موجود هناك فندق كورال علبحر والغرفة 600 ريال وفندقين ثانية لكن كان جدا مزحوم وقالولنا للعوائل فقط يعني مالك الا الخيام اللي اخذناها في شاطيء جنايه على البحر وكان ايجاره 150 ريال في اليوم.
وبالنسبة للأبوات كانت الساعة 200 ريال ببرنامج حلو تجليب في قطع خيره ماشاءالله مثل اللي جلبت فيها واسمها دمسك بعدين تروح لجزيه لحالكم بشاطيء رائع والميفا جاهزه فيه وخلال ساعتين طلعنا من خير الله مايقارب ثلاجه وأكثره كشر
وبالنسبة للعف هناك بنقلة متواضعة تبيعلك اللعف طازج
المهم جدا شهادة حق والله العظيم شفت طيبة من اهل فرسان فوق الخيال
واذا عندك اي استقسار انا تحت أمرك

ترتيب
02/01/2008, 02:31 PM
توكل على الله وروح فرسان التصويت لصالح فرسان

أبو لمار
02/01/2008, 03:45 PM
ونسيت أقلك يابركودا ترى السياره مهمه جدا جدا جدا في فرسان لان على شاطيء جنابة الخدمات معدومه اذا تبغى البقاله لازم تروح منطقه يسموها البلد بالسياره حق 4 كيلو.
وحاجه مهمة الله يكرمك على الشاطيء يوجد حمامين تقريبا بس جدا سيئة يعني مالك الا أقرب مركز سلاح حدود ويبعد حق كيلو ونص من الشاطيء وممكن تستخدم حماماتهم.
والشي المهم ايضا الخيمه غير مجهزه بشيء سوى فرشتين حتى لا يوجد بها كهرباء بس الشاطي في الليل ينورونه بأعمدة الإنارة الحكوميه وهي كافيه جدا .
وكانت ايام اقامتنا غيوم ورشاش واذا رحت لازم تروح موقع عندهم اللي هو الكوبري وتجلس تحتو على البحر وتقدر تجلب منه بس مايطلع الا ابو نقطه.
وجهز نفسك من مجاميعو عدة طبخ و عدة نوم وشاحن سيارة عشان ميصيرلك مثل ماصارنا قلنا حنسكن في فندق وماتيسرت لنا رجعنا اشترينا كل هذي الأغراض واهم شي فلوس كاش لانه مافي الا صرافين لا تورط تخرب الصرافات

نهاية موجة
02/01/2008, 11:45 PM
أنا أعطيك تقرير عن اللي أعرفه بالنسبة لضباء خطيرة للغوص سواء" حر أو غيره بسبب العوامات ....

طبعا" كلامي على مدينة ضباء نفسها قبلها بكم كيلو ماأدري بس بعدها من جهة الشمال ولكن برد أفضل شيء

قيال والشيخ حميد ومقنا وحقل مش بطاله ولكن بررررد برررد بررد أنا انصحك الوقت هذا لا تجي شمال

ابوتركي1
03/01/2008, 01:19 AM
000اتمناء لك التوفيق ورحله واقامه جميله في اي مكان ان شاءالله000
00وانصحك بالجنوب ادف والشمال الان بارد ولكن السمره وشبت النار فيه حلوه00

barracuda
04/01/2008, 11:17 AM
شكرآ اخواني على ردودكم و عطائي الوعلومات اللازمه
وقد قررنا الذهاب الى فرسان ان شاء الله وشكرآ ابو لمار على المعلومات وكلامك صحيح
واتمنى للجميع سنه جديده مفعمه بالخيرات

باترول 82
07/01/2008, 01:02 AM
موفقين ان شاء الله