المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه ؟؟؟؟؟ مع الشكر

برق جده
06/01/2008, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... بس عندي ملاحظه شبااااب انكم مركزين على الوسطى والقصيم .... مهملين جده و مكه ما شفت اي توقعات لهااا وشاكر لكم المجهود والله مكشااات اغنانى عن متابعه الاحوال الجويه في التلفزيون وكلمه حق اشكر اعضاء ومشرفين مكشااات والمنتدى جميل جداااااااااااااا ومااستغنى عنه ولا يوم بارك الله فيكم .......... امين

دار الشمال
06/01/2008, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... بس عندي ملاحظه شبااااب انكم مركزين على الوسطى والقصيم .... مهملين جده و مكه ما شفت اي توقعات لهااا وشاكر لكم المجهود والله مكشااات اغنانى عن متابعه الاحوال الجويه في التلفزيون وكلمه حق اشكر اعضاء ومشرفين مكشااات والمنتدى جميل جداااااااااااااا ومااستغنى عنه ولا يوم بارك الله فيكم .......... امين

اخي الغالي برق جده : مساء الامطار و الخيرات .. كلام سليم بس مو دايم تهمل جده .. لا تنسى ان منطقة الجوف اشد ظلم و اهمال من الخبراء في هذا المنتدى .. الدليل تبداء المنخفضات من الشمال ولا يوجد تحليل .. تمر علينا ولا احد يتكلم او يحللها وعندما تبداء بالتوغل للداخل بالكاد لا تلحق الصفحات من كثرت التحليلات والتوقعات .. لاكن لاانسى ان هناك بعض الاخوان على الاقل يسألون عن الاوضاع او حالة السماء في المنطقه ..

raheema
06/01/2008, 09:40 PM
لا زلنا نؤكد نحن ابناء الغربية بانه يجب على الأخوان في النمنتدى جزاهم الله خير التركيز على المناطق الغربية والسياحية منها بشكل خاص وكذلك الجنوبية

Best Weather
06/01/2008, 09:42 PM
اخواني هل لديكم خريطة للسعودية تدل على مناطقها بالكامل..

ان شاء الله اساعدكم..

ابوعبيده
06/01/2008, 11:31 PM
مشاركات اهل المدن هي التي تدعم حركة الاجواء في المنطقه ..

شاركوا يا اهل جده وسوف تجدون المتابعه ..

أقلط
06/01/2008, 11:38 PM
صحيح وجود مراسلين في المدن تساعد بشكل كبير على كل جديد

وكل مناطق واهل المناطق في المملكة فوووق الراس

تحية وتقدير

ثعل البرد
07/01/2008, 06:50 AM
إخواني الكرام ...

ليس هناك أي تركيز على منطقة معينة وإهمال منطقة أخرى أو (ظلم) والعياذ بالله ... ونحن في مكشات نبتعد كل البعد عن مثل هذه التفرقة المشينة ..

كل ما في الأمر .. أن المناطق لن تعرف توقعاتها وأجوائها إلا بجهود أبنائها ومن يعيش فيها ...

وأقرب مثال الأخ Best Weather من الأردن حفظه الله ... فكيف كان يمكننا أن نعرف أجواء الأردن وتوقعاته إلا بواسطته .. فبعد أن أصبح عضوا في مكشات وصديق لنا نفتخر بوجوده بيننا أصبحت أجواء الأردن وتوقعاته معروفة للجميع بفضل الله ثم بفضل مجهوده ..

هذا ما أحببت أن أوضحه

وأشكر لكم حرصكم