المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قررت اشتري كنود بس ايهم ازين

alkongrs
07/01/2008, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم طيبين سبق واني نزلت موضوع عندي جهاز كنود خربان اراسل ما يجب الى الي حولي بس ويسمعن البعيد ولا اسمعوه المهم وديتوه ليزر قال الايسيات خربانه قلت اشتريلي جديد افضل والقديم اعطه اي واحد يبيه ويرجعه لي

عاد سئلت كمين واحد واحد يقولي ايكوم 2200

وبعضهم يقولنولي كنود

انا احترت وقلت ما يبيلها الى اعضى مكشات ابي الافضل من ناحيت قوه الارسال والمواضفات الزينه واسعارهن بكم انا بنتضاركم ياحلوين;)

أبويوسف
07/01/2008, 02:52 PM
نصيحة لله أشتر الطيب ولاتحسف
أنا أفضل الآيكم الجديد ابو مراوح

حزم نجد
07/01/2008, 03:25 PM
كل الاجهزه الاصليه ان شاء الله انها عمليه على استخدام الكثير من المراسلين

سواء كانت اجهزة كنود او ياسو او ايكوم

اذا كنت راعي مكاشيت والجهاز تستخدمه بالسياره الكنود زين لكن قوة الكسب فيه اقل من الياسو والايكوم وسعره غالي ..

والياسو ممتاز من ناحية الارسال واإستقبال بحيث قوة اي سي الارسال 75 واط لكن سعره خيالي ومبالغ فيه ..

وجهاز الايكوم ايضاً قوي وفيه 2100 لكن طلع بعد افضل وهو 8000 و موديل 2200 قوة ارساله مشابهه للياسو وسعره مناسب ويستاهل قيمته لكن قبل الشراء تأكد من سعره في محلات كثيره ..

وعلى العموم النقطة الاهم هي الاريل المستخدم في الارسال لأنه هو يحدد لك مسافة الارسال وصفاوة الصوت ..

alkongrs
08/01/2008, 12:31 AM
نصيحة لله أشتر الطيب ولاتحسف

أنا أفضل الآيكم الجديد ابو مراوح

اخوي ابو يوسف جزاك الله خير ويعطيك العافيه

alkongrs
08/01/2008, 12:33 AM
كل الاجهزه الاصليه ان شاء الله انها عمليه على استخدام الكثير من المراسلين

سواء كانت اجهزة كنود او ياسو او ايكوم

اذا كنت راعي مكاشيت والجهاز تستخدمه بالسياره الكنود زين لكن قوة الكسب فيه اقل من الياسو والايكوم وسعره غالي ..

والياسو ممتاز من ناحية الارسال واإستقبال بحيث قوة اي سي الارسال 75 واط لكن سعره خيالي ومبالغ فيه ..

وجهاز الايكوم ايضاً قوي وفيه 2100 لكن طلع بعد افضل وهو 8000 و موديل 2200 قوة ارساله مشابهه للياسو وسعره مناسب ويستاهل قيمته لكن قبل الشراء تأكد من سعره في محلات كثيره ..

وعلى العموم النقطة الاهم هي الاريل المستخدم في الارسال لأنه هو يحدد لك مسافة الارسال وصفاوة الصوت ..

مشكور اخوي الكهرب وبكم سعر الياسو الله لايهينك حتى اكون بالصوره

العقاب
08/01/2008, 05:26 AM
مساء الورد على الكل ,,
حبيت اوضح ان هالسؤال طرح اكثر من مئه مره وبأسهاب , اريد من الواحد " طبعاً لا اقصد احد بعينه " يتعب نفسه شوي ويبحث بالمنتدى قبل ما يطرح سؤال لان اغلب الاسئله مطروحه من قبل وحدث فيها مناقشه ,

ولكم اجمل تحيه

alkongrs
08/01/2008, 08:17 PM
مساء الورد على الكل ,,
حبيت اوضح ان هالسؤال طرح اكثر من مئه مره وبأسهاب , اريد من الواحد " طبعاً لا اقصد احد بعينه " يتعب نفسه شوي ويبحث بالمنتدى قبل ما يطرح سؤال لان اغلب الاسئله مطروحه من قبل وحدث فيها مناقشه ,

ولكم اجمل تحيه

جزاك الله خير