المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفقودات للاهمية .... اللهم اني بلغت

الحاكم الأول
07/01/2008, 03:56 PM
أخواني ليلة البارح ، كنت في مواقف للسيارات في مكان عام

ووجدت مجموعة كتب عن الغوص وهي في الحقيقة بعد أطلاعي على جزء منها تخصصية بمعنى الكلمة
وكانت بجوار الرصيف الداخلي للموقف ، واستغربت رمي مثل هذه الكتب بمقدار فرحتي بحصولي عليها ، لكن لكل شئ صاحب ، وبما ان الكتب قيمة فهي أكيد فقدت من صاحبها عن تنظيف السيارة أو عند التحميل .

عموماً أخواني بما أن الخوة تجمعنا ، والمسلم يحب لاخيه المسلم ما يحبه لنفسه ، وبمقدار فرحتي بحصولي على هذه الكتب ، فأكيد من فقدها يحمل هم الفقد لمثل هذه المجموعة .

اخواني :

اذا كان هناك من يبحث عنها ، اريد منه فقط بعض الاسئلة عن المحتويات كم كتاب ؟ وبعض العلامات .

ولي طلب ارجوا من اخواني

في ردودهم ومشاركاتهم أن لايكون هناك شكر أو مديح >>> ولا ترى ماني مرجع الكتب

دمتم برعاية الله وحفظه

ابو محمد33
08/01/2008, 12:21 PM
جزاك الله خير .... وزي ما بيقولو لسا الدنيا بخير

بالنسبة للكتب تراء وانا اخوك عادي ادا متعيباك وزعها علينا في المنتدى ههههههههههههه

ترا امزح

الغوااااص
08/01/2008, 02:22 PM
الله يجزااااااك خير ماقصرت واذا تبي توزع علينا

لا تنسى اخوووووك الغوااااص ويارب تتوفق في الحصول

على صاحبها ...وسلامي لك وللأخوة

الحاكم الأول
08/01/2008, 02:46 PM
ابو محمد 33 " مزحك عسل وليتها لي والله ما تغلى عليك "

الغوااااص " ياحبي لاهل تبوك "

بارك الله فيكم ورزقكم ومن تحبون الجنة ومن له عليكم حق.

مع أني نوهت يا اخوان بعدم المدح أو الشكر بس ها المرة بمشيها .

بس ولله ياهي كتب متخصصة وفيها معلومات قيمة واتحدى لو خبير غوص او صاحب دورات متقدمة يلقاها ويفرط فيها >>>> يبي يقهركم :D

ولد الخبر22
08/01/2008, 06:53 PM
الحاكم الاول يعطيك العافيه وعساك تحصل صاحبها ان شاءالله .

وبالمناسبه امس بالليل كنت في مطار الملك فهد بالمنطقة الشرقية وكنت مع اخي وينتظر دوره في حمل الحقايب وكان قبلنا واحد لبناني وكان معه شنط كثيره المهم كان الوزن كثير وحسب ماسمعت من النقاش بينه وبين صاحبه ان اكثر الشنط مليه بالكتب واللزم عليهم موظف الشحن ان ينقصوا من الاغراض علشان يستطيعون السفر ، وبالفعل خرجوا خارج صاله المطار ورجعوا واصبح الوزن مسموح فيه ، اعتقد انهم تخلصوا من بعض الكتب او اهدوها لاي احد مر عليهم لاني رايتهم قدموا على تاكسي ..

ممكن هالموقف يحصل مع من تحسب ان هذه الكتب له .

واتمنى ان تجد صاحبها او صاحبها يمر على هالموضوع .

تقبل احترامي وتقديري .