المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واجب المشرف

ترتيب
21/01/2008, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -------------- اخواني المشرفين الشكر والتقدير ----- بأختصار ------ من اشتراكي في بعض المنتديات الاحظ مرور المشرفيين على الموضوع الذي تكتبه ---- يقوم المشرف بالمدح او المجامله او انتقاده طبعا الانتقاد بناء------------- بهذاالمداخلة تنعكس على العضو لتطوير المواضيع -------------------- وبعد بحث في مواضيعي الدقيق الاحظ من مشرفنا الجديد له كل الاحترام (السر الكبير) لم يقم بزيارةعلى مواضيعي لا مدح ولا انتقاد وهذه تحسب عليه كمشرف ارجوا من الاخوان العضاء عدم الرد قبل رده ------------------------------ وشكرا

( برى بحرى)
21/01/2008, 01:28 AM
الغالى ترتيب

يمكن احنا الان موجودين بالمنتدى وهو غير متواجد ( على سبيل المثال )

وانت عارف الاشراف مهمه ليست بالسهله لان ارضاء الناس غايه لا تدرك اخى الكريم

ولله الحمد اخونا السر الكبير ما يقصر بالرد على الكل اذا مانى غلطان

واحنا كلنا اخوان بالمنتدى يعنى ردى ما يفرحك اخى الغالى ؟؟؟؟

ومالك الا طيب الخاطر منه ومن الكل

كل الاحترام والتقدير لك اخى الغالى

احمدوعبود
21/01/2008, 01:45 AM
اخوي ترتيب أعذرني برد والمشرف مارد
انا اشوف انه معك حق وكلامك صحيح خاصة عند مشاهدة رده على جميع المواضيع واي مشاركة دائما ردودة رائعة يستحق ان تطالب بمشاركته بمواضيعك بس اعذره شوي لكثرة المشاركات من الاعضاء وايضا لمتابعة مواضيعة الي 60 والي 70 صفحة

السرالكبير
21/01/2008, 03:20 AM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر.........ويحك أيها السرالكبير(فوالله ان كنت فعلتها في اخيك ترتيب فاءنك له ظالم وانك قد غبنته حقه).......والله لم اقصد(ذلك)ولعله فاتني(ولست معذورا فيه)..........يأأهل مكشات(السرالكبير)يقبل(رأس أخيه ترتيب)..ويرجوه(السماح والعفو)....ويعتذر منه أمامكم...............والعفو سمة الكرام............وأنت كريم يا(ترتيب)...............ووالله لم أنتبه لذلك(وغرني كثرة انشغالي)......وليس وراء الأكمة ماوراءها(غفر الله لك ايها السرالكبير ظلمك لترتيب)غفر الله لك ذلك.......

فهل سامحتني(ياترتيب).....فلقد عاهدت الله(أن لاأظلم أحدا)في المنتدى حتى أغادره......وهاأنا (زلت بي القدم)......وخيبت(الظنون).........اللهم اغفرلي ولأخي ترتيب(وسامحنا وتجاوز عنا)واجمعني معه في جنات النعيم.......................................اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين.....

فتى الدهناء
21/01/2008, 03:42 AM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر.........ويحك أيها السرالكبير(فوالله ان كنت فعلتها في اخيك ترتيب فاءنك له ظالم وانك قد غبنته حقه).......والله لم اقصد(ذلك)ولعله فاتني(ولست معذورا فيه)..........يأأهل مكشات(السرالكبير)يقبل(رأس أخيه ترتيب)..ويرجوه(السماح والعفو)....ويعتذر منه أمامكم...............والعفو سمة الكرام............وأنت كريم يا(ترتيب)...............ووالله لم أنتبه لذلك(وغرني كثرة انشغالي)......وليس وراء الأكمة ماوراءها(غفر الله لك ايها السرالكبير ظلمك لترتيب)غفر الله لك ذلك.......

فهل سامحتني(ياترتيب).....فلقد عاهدت الله(أن لاأظلم أحدا)في المنتدى حتى أغادره......وهاأنا (زلت بي القدم)......وخيبت(الظنون).........اللهم اغفرلي ولأخي ترتيب(وسامحنا وتجاوز عنا)واجمعني معه في جنات النعيم.......................................اللهم آمين اللهم آمين الهم آمين.....

لله درّك ..

أخي الغالي .. (ترتيب ) .. كان من الأفضل .. إحسان الظن في أخيك .. ولو بسبعين عذرا .. فلعهلّه لم بنتبه أو فاته ذلك .. أو أو .. حتى السبعين عذرا ..

وفقك الله

some_0001
21/01/2008, 09:20 AM
:o السلام عليكم
اسمحوا(للمحامي السليط) بالتعليق على الموضوع..
أولا: أخي السرالكبير...بالعامية: "انتا شخص راعي مشاكل" :mad:
"لازم تشوف حل" "على قد ما أعطيت على قد ما سببت مشاكل" وأنت لست الشخص الذي تخفى عليه المقولة (......................) حسنا ليست لدي مقولة في الحقيقة :D ولكن ما أريد ايصاله هو (أعانك الله)
ثانيا : أنا (كليا) مع ترتيب في ما قاله,,,ليس في مواضعيه فقط, بل في كثير من المواضيع...ولكن هنالك فرق (خارج النطاق) وهو أنني أعلم أن السرالكبير ...بالعامية مرة أخرى : "أكبر غشييييم" (كما يطلق على نفسه (تكرارا)وكأنه يلتمس لنفسه عذارا قبل هذا الخطأ) و"غشيم" مثله يصبح (مشرفا) في فترة وجيزة...فهو (الإنجاز) بحد ذاته....وهذا ما يوجب عليكم اعطائه الفترة الكافية لكي يصبح (مشرف) على (هوى) البعض وبالقوانين المعتادة التي تريدونها....مع أنه بالنسبة لي (السر الكبير) وخلال الفترة البسيطة اللتي قضيتها في المنتدى...كان (رمزا) وليس مشرفا...وأنا (متأكد) أن المسؤولين لم ينصبوه مشرفا الا لذلك....ليس لمهاراته الإشرافية, أو خبراته الطويلة في المنتديات !! فهذا ما لا ينطبق عليه أبدا...ولو كان هنالك (رتبة) (رمز) لكانت هي المناسبة له!! وأنصح المسؤولين بتكليف مهمة (الردود والمجاملات و(الإنتقادات البنائة)!!) لعضو آخر يتقن فن كلمة (مشكوووور)...
السر الكبير بصفتي (محامي الدفاع) عنك (من الآن) أنصحك (بالصمت لأن ما ستقوله سيستخدم ضدك في التحقيق)...قلت خيرا...ولكن نصيحة أخرى (نفس الإنسان أولى من غيرها لكي لا يظلمها)...وقال تعالى : (ومن يتعدى حدود الله فقد ظلم نفسه), وأستدل بها على (ظلم النفس) وكم هو سئ ظلمها..!! (مجرد رأي) لا أقصد التدخل في قيمك ومبادئك (حاش لله ) !! لا أرضاها على (نفسي) وبهذا لا أرضاها على أحد!!
"وآسف على طوالة اللسان" فهي ليست للسر الكبير أو لترتيب أو المسؤولين أو أي أحد وخصوصا (أنا),,,أتمنى أنني احترمت نفسي ونطقت حقا...وأبديت رأيا سديدا...وآسف آسف آسف "لا أحد يزعل"

نور الهامور
21/01/2008, 03:32 PM
انا اقول واعوذ من الله من قولت انا فأن المشرف يمكن يدخل على الموضوع الذي ينزله الاعضاء لكن ما يرد على الموضوع لان المشرف يرد على الذي يستهين بلمنتدى واعتقد ان الاعضاء في هذا المندى الكل محترم فلهذا الامر يكون المشرف مرتاح مع التعامل مع الاعضاء وانا متأكد من المشرفين يدخلون المواضيع وانا اشكر كل المشرفين والاعضاء في هذا المنتدى المفيد للغايه

jwan
21/01/2008, 05:25 PM
والله يا ترتيب كلامك كله ترتيب بس صدقني السر الكبير ام غيره وحتى انا ادخل مواضيع فأمى ان اضيف رد او لا اضيف ولكن بلنسبة لأي موضوع لك او للأخوة الاعضاء ان كان بخيمتي او بخيمة اخرى قرأت موضوع واعجبني المفروض اني ارد عيله ولو بكلمة مشكور وانا من عندي احترم كل مواضيعك واحب ان اضع توقيعي فيها
واخونا السر الكبير له بصمة في بعض المواضيع لا تنسى بل تكتب للذكرى

barracuda
21/01/2008, 06:06 PM
يا رجل لاتزعل السر الكبير رد على موضوعك

هوا بحري
22/01/2008, 12:14 AM
أخوي ترتيب .... تستاهل ويستاهلون جميع الأعضاء ......والمشرفين الله يعينهم وش يبدّون ... مراقبة مواضيع الخيمة ... ولا كثرة مطالبة الأعضاء بالجديد بمواضيعهم ولا ايش وايش....وإن شاء الله نكون حنا سند وعون لهم .......والسر الكبير كريم وأنت تستاهل
وعلى فكرة بعض خيام مكشات ستقيم دعوة ضد السر الكبير
والسبب لا يوجد مشاركات أو ردود له في بعض الخيام

الله يكون بعونه.........;)

تحــياتي

السرالكبير
22/01/2008, 03:23 AM
أحضروا(ترتيب)ولو مكبلا بالحديد.........نحن بنتظاره(عاجلا)........والا ثبت عليه انه(مازال عاتبا علينا وغير قابل لعذرنا).................

ابو محمد33
22/01/2008, 03:27 PM
السلام عليكم
اسمحوا(للمحامي السليط) بالتعليق على الموضوع..

أخي السليط كما سميت نفسك أعلاه وهو اسم على مسمى الواضح كدا... عموماً يقال في المثل ( قل خيراً أو اصمت ) كان لابد أن تلتمس لأخوك السر الكبير العذر وليس أن تزيد من ثوتر الموضوع وهذه أخلاق الرجال ومن المفترض أننا في هذ المنتدى رجال نقدر ونحترم أنفسنا والأخرين .
ـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخي ترتيب كلامك يدل على عتب محبة وقد قراء رسالتك أخونا السر الكبير وقد وضع اعتذار صريح لك ..
احببت أن اقول لك أنا أيضاً قدمت بعض المشاركات المحدودة ولم يتفضل أخونا السر الكبير بالدخول ولاكن يعلم الله بأحترامي ومحبتي الكبيره له ولجميع من في المنتدى لذا أرجو منك تقبل عذر أخونا .

وجزاك الله خير ولا تترك فرصه للشيطان وأعوانه في الدخول بينكم .

أخوك ابو محمد

some_0001
22/01/2008, 04:07 PM
أخي السليط كما سميت نفسك أعلاه وهو اسم على مسمى الواضح كدا... عموماً يقال في المثل ( قل خيراً أو اصمت ) كان لابد أن تلتمس لأخوك السر الكبير العذر وليس أن تزيد من ثوتر الموضوع وهذه أخلاق الرجال ومن المفترض أننا في هذ المنتدى رجال نقدر ونحترم أنفسنا والأخرين .

هل تفضلت بقرائة ردي مرة أخرى (لو سمحت)...فهي إما نك لم تقرأ إلا بدايته...أو أن لغتك العربية ليست بالجودة المطلوبة..

عموماً يقال في المثل ( قل خيراً أو اصمت )

‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏- رضي لله عنه-....
‏عن رسول الله ‏-‏صلى الله عليه وسلم-‏ ‏قال: ‏ ‏(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه) (صحيح مسلم)

ابو محمد33
22/01/2008, 04:28 PM
هل تفضلت بقرائة ردي مرة أخرى (لو سمحت)...فهي إما نك لم تقرأ إلا بدايته...أو أن لغتك العربية ليست بالجودة المطلوبة..

اقتباس:
عموماً يقال في المثل ( قل خيراً أو اصمت )
‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏- رضي لله عنه-....
‏عن رسول الله ‏-‏صلى الله عليه وسلم-‏ ‏قال: ‏ ‏(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه) (صحيح مسلم)

أرجو قبول أعتذاري فأنا المخطئ جزاك الله خير

حصل لبس فيما بيننا .. ولا كنا اجتمعنا في محبة أخينا السر الكبير

أخوك ابو محمد

غواصة الشمال
22/01/2008, 04:51 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images59/mk55372_go0034[1].gif

انا انصح بأحسان النيات ومشرفنا (السر الكبير)بداء يغير نيته (قلب علينا:p )ويبدو انه شلة (العزوبية)بداء يظهر تأثيرها عليه :D .وأنشغل بشن حربه علينا عن الردوووووووود على الأعضاء المساكين واللذين ينتظرون كلمات الدعم والتشجيييييييييع :rolleyes:
معك كل الحق ياترتيب (ماتشوفه صار يهددنا بالوقف والشطب:mad: )والقادم اكبر ....لكن محاميه (السليط) الاحظ تعقله (بيرجعه لعقله):cool: .
:mad: :mad: :mad:
طبعا ماسبق عينة من الهجوم الذي سنقابل به الحرب المزمع شنها على نساء المنتدى;)
(عينة بسيطة فقط) ايها المحامي(السليط) استمر في نصحه بالتزام الصمت والا.........

أختكم
غواصة الشماااااااااااااااااال

some_0001
22/01/2008, 05:00 PM
انا انصح بأحسان النيات ومشرفنا (السر الكبير)بداء يغير نيته (قلب علينا:p )ويبدو انه شلة (العزوبية)بداء يظهر تأثيرها عليه :D .وأنشغل بشن حربه علينا عن الردوووووووود على الأعضاء المساكين واللذين ينتظرون كلمات الدعم والتشجيييييييييع :rolleyes:
معك كل الحق ياترتيب (ماتشوفه صار يهددنا بالوقف والشطب:mad: )والقادم اكبر ....لكن محاميه (السليط) الاحظ تعقله (بيرجعه لعقله):cool: .
:mad: :mad: :mad:
طبعا ماسبق عينة من الهجوم الذي سنقابل به الحرب المزمع شنها على نساء المنتدى;)
(عينة بسيطة فقط) ايها المحامي(السليط) استمر في نصحه بالتزام الصمت والا.........

تأمرين أمرا...وأنا من الأصل تخليت عنه ولم أعد محاميه أبدا أبدا...وأرجوكي كل شئ ما عدا كلمة " والا " وهذة التهديدات المرعبة.....أقسم بالله أن لا ناقة لي ولا جمل في حربه(الجائرة) وتطمني فو خاسر خاسر ولو كره (الجائرون)...."خليه يشوف الويل في العزوبية ولا تخافي مصيره يتندم "

السرالكبير
22/01/2008, 05:05 PM
وحتى يصل(احمد وعبود وغواص الشمال والصياد1 ويتابعوا(المقتطفات)ويقومون بتعليقاتهم(اترككم تستمتعون بنصركم)فان ذلك (حق مكتسب لكم)حاليا..........والله يرعاكم

some_0001
22/01/2008, 05:15 PM
(اترككم تستمتعون بنصركم)فان ذلك (حق مكتسب لكم)حاليا..........والله يرعاكم

اعتررراف.....وهذة مجرد البداية....وعندما يرا أنه لو جمع رجال الأرض مشارقها ومغاربها على أن يخلف قولا قيل وحقيقة حقت....ما أفلح.....سيعلم أن الله هو الحق...وسينسحب اذا بقيت في عمره بقية...بعد هذة الحرب الخاسرة التي أقامها

رحال عمان
22/01/2008, 05:47 PM
اخينا ترتيب كله ولا أخونا السر الكبير والذي سره في بير ويبغيله قلب كبير وبدون أي تعبير فهو نجم وما له مثيل . انه نور مكشات وإخواننا وأخواتنا شمعاتها المنيره.

غواصة الشمال
22/01/2008, 05:49 PM
وحتى يصل(احمد وعبود وغواص الشمال والصياد1 ويتابعوا(المقتطفات)ويقومون بتعليقاتهم(اترككم تستمتعون بنصركم)فان ذلك (حق مكتسب لكم)حاليا..........والله يرعاكم

:j :j :j

أصدقاءك في خنادقهم يتفرجون حتى انتهاء المعركة
محامينا الفاضل لله درك (تصفيق شديد نسائي)أعجابا بقوتكم وحماسكم معنا:)
أختكم
غواصة الشمااااااااال

شلال البحر
22/01/2008, 06:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز ترتيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقول اعرف صديقك من عدوك ولما تقول انا المشرفين لا يقومون بواجبهم فهذا كلام مغلوط فيه فانا اقول انا المشرفين ربنا يعينهم على بلواهم من كثرة المواضيع مايقدرون الرد عليها واقول اللي عنده اي اعثراض تعالوا نجلس على طاولة التحكيم وكل واحد يدلو بدلوه وياخذ كل ذي حق حقه والى ذلك الحين خلونا اخوان وحبايب ولا يكون في خاطر احد شيء وهناك من يصطاد في المياه العكرة فارجوا التعقل في ذلك لانه ممكن تؤدي الى عواقب وخيمة
وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

some_0001
22/01/2008, 06:50 PM
وهناك من يصطاد في المياه العكرة فارجوا التعقل في ذلك لانه ممكن تؤدي الى عواقب وخيمة
" أتمى انك ما تقصدني",,,," أدري اللي على راسه بطحة يحسس عليها" واذا كان ذاك...فوالله لم أقصد شرا ابدا...وكلامي كان واضح واعتذاري (في حالة اللبس في الفهم) كان واضح...!! وأنا آسف مرة أخرى..أتمنى قبول الإعتذار في حال أنه لم يفهم كلامي (كم أنا أقصد)
وأتمنى قرائة ردي (الأول مرة أخرى لكل من يسئ الفهم) وشكرا

some_0001
22/01/2008, 07:24 PM
مقبول

ملاحظة : " لا أستطيع الرد حاليا بتلك الطريقة" + " أنا لم أفسر, أنا افترضت افتراض (شرطي)في حالة كان كذلك اذا, اذا أنا أعتذر"

ترتيب
23/01/2008, 02:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---------------------------- مشرفين واعضاء-------احترمكم واشكركم على التعاطف معي ----------------والله والله والله اني صرت محرج منكم ----------والله والله ازداد حبي وتعلقي بهذا المنتدى من ترابط المشرفين والاعضاء لدرجة ماتصورون----------و لما لمسته من جبر خواطر ومحبه وتكاتف وتماسك قوي بين المشرفين والاعضاء نحسد عليه من قبل المنتديات اقوول الله يديم المحبه ولا يغير علينا-------------اما(الوالد -المعلم -الغواص -المبدع -السر الكبير) كبير كبيركبير بيض الله وجه وضعني في موقف --------يكفيك ان جميع المشرفين والعضاء متفقين في الحب +التقدير+والاحترام والتفاخر بك---- لما تحمل من صفات واخلاق حميد ولانختلف في هذا الرأي------------------------ والمسامح رب العالمين

some_0001
23/01/2008, 04:46 AM
وأخيرا اعتقد أن هذا الموضوع تم

Barakuda
23/01/2008, 11:20 AM
عندما خرج أخي الحبيب على سفح صعيد جبل الشكوي ونادىَ واصبحاه ..واصبحاه ..ا.واقوماها..أشهرنا سيوفنا وأسرجنا خيولنا ملبين الندا نردد قول أختنا أخت صقر ((لنا الصفحات البيض يلمعن بالضحا..... وسيوفنا يقطرن من نجدتٍ دما)) أيها السر الكبير لقد عز المهرب وغاب النصير ولم يبقى لك ملجاًألا الى العزيز القدير سوف تدك حوافر خيلنا كل شعاب المنتدي البري وستغزو سفننا المنتدي البحري وسنرسل أحفاد الزبير أبن العوم للبحث عنك في منتدي الغوص وسوف ناتى بك ....قربا مربط النعامة مني...قربا مربط النعامة مني

ولكن إن كان عدم الرد على أحد الأعظاء يحسب عليك من كبائر الأخطاء فتلك عجيبت العجائب وذلك هو النصر المبين فهنيئًاً لنا بك سدد الله خطاك ولا عدمناك

عندما تقول السيف... أمضى من العصا فأنت لم تمدح السيف بل أهنته يا....................كيف تقارن بينه وبين العصا

حاول الأصتياد في الما العكر؟؟؟؟؟

لقد أرتقيت مرتقاً صعباً يارويعي البقر....مكشوف لم أقصدك يا SOME

some_0001
23/01/2008, 02:30 PM
لقد أرتقيت مرتقاً صعباً يارويعي البقر....مكشوف لم أقصدك يا SOME
"كيف الكلام هذا !! ياخي خلي عندك ذوق شوية" خخخخخ,,,,اقسم بالله أني لم أفهم اصلا مقصدك في الكلام فكنت تتكلم بلغة عربية لم أعرفها والله, ولكن كأنني رأيتها في شعر الجاهلية القديم, ولذلك لو كنت تقصد ما تقصد والله لما فهمت !! ولكن شكرا..." رغم كأنه كان محش لما تقلي انك ما تقصدني" ههههه...ما من مشكلة والله حتى لو قصدتموني, فأنا لا يحق لي أن أزعل, فقد كان كلامي غريب بعض اشئ.

Barakuda
23/01/2008, 02:36 PM
أخي SOME والله لم أقصدك في هذه العبارة ...ولقد كانت لموضوع اخر فسقطت سهواً.......هي ليست موجهة لأي أحد في هذا الموضوع.

أحترامي للجميع
Barakuda

زهرة اللوتس
23/01/2008, 07:50 PM
واالله ياناس انه رجال ماشفت مثل اخلاقه ابدا ابد