المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه في وينشستر سوبر X3 Field

طويل الباع
14/02/2008, 07:14 PM
السلام عليكم جميعا,
أرجو من ألاخوان اللذين ليهم فكرة او خبره في الوينشستر super X3 field ان يدلوا بدلوهم ويقولون لنا رأيهم فيها من مميزات و عيوب.
تراها معروضه علي بالكرتون وشكلها عاجبني ولاكن ماخاب من أستشار.

أرجو من جميع الاخوان التفاعل ولكم جزيل الشكر....

http://www.winchesterguns.com/prodinfo/catalog/images/511054l.jpg

ابو سفيان
14/02/2008, 08:38 PM
تبي الصراحة يمدحونها انا ما جربت لكن وصلوها السحاب من المدح ومدري اخونا الاعضاء كمان يشرحون لك تفضلو يخوان ههههههه

jemi_soul
15/02/2008, 02:19 AM
السلام عليكم
انا اعرف x3 الفيبر الاسود ... الخشب اول مره اشوفها بندق ممتازه وسعرها مناسب لكن فيه الاحسن منها عندك البريتا او البنلى افضل منها بكثير..
تعتبر هى نفس استعمال البراونق نفس الشى كلهم نفس الشركه والمواصفات لكن تزيد عليها x3 انها سوبر مقنوم اذا مانى غلطان..

طويل الباع
15/02/2008, 12:56 PM
ألاخوان أبو سفيان و Jemi_Soul,
أشكر تفاعلكم وا رجو من بقية الاخوان في المنتدى ان يشاركونا الراى, نبي ردود أكثر.
ترا البندق قدامي وعيني طلعت من مكانها وشكلي بأشتريها بس نفسي أحد يعطينا مميزاتها و عيوبها.
أللي انا لاحضته هو خفه وزنها, تجي مع ثلاث شوكات, ويقولون انها تتحمل ضغط عالي والعهدة على الراوي, لون خشبها جميل جدا, طبعا انا ماجربت اطلق فيها فشقه وحدة لاكن جربت اشحنها فشق واشوف قوة ذرفها لقيت انها تذرفه بنفس قوة وطريقه الاكستريما 2, مخزنها مايشيل غير ثلاث فشقات و الرابعه في بيت النار.:D

ياريت من ألاخوان اللي جربها او سمع عنها لايبخل علينا ويعطينا اخبارها بسرعه الله لايهينكم.:j :hot:

وهذه صورتها في الكرتون......يا شباب قولوا ماشاء الله وصلوا على النبي.

المسرع
15/02/2008, 01:24 PM
مشاء الله تبارك الله

ياليت تقولي على سعرها بكم لاني ادورلي وحده من زمان ولالقيت
رد لي على الخاص او العام

طويل الباع
15/02/2008, 05:08 PM
أشكر لك مرورك أخي المسرع,
بالنسبه للسعر فماعندي فكرة الى الان لأن صاحبها رفض يعطيني اياه الين ما اقرر شراها ولاكن انشاء الله باأخبرك بعد ما أعرف من صاحبها.

أخوك طويل الباع.

طويل الباع
15/02/2008, 05:14 PM
يا رجال مكشات,
معقول أكثر من 86 واحد زار الموضوع وما حد رد منهم الا ثلاثة. أجبروا بخاطري الله يجبر بخاطركم وشاركونا الرأى جزاكم الله خير.

أخوكم,
طويل الباع.

الفشق المشاكس
15/02/2008, 07:13 PM
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

طويل الباع
15/02/2008, 07:18 PM
أخي الفشق المشاكس,
أشكر لك مرورك والله يرزقك بوحده زيها او باحسن منها.

أخوك طويل الباع.

النداوي HZ2AF
15/02/2008, 07:31 PM
يا أخوي أنك كانك عاشق فالمثل يقول
لا تقول للعاشق الإ زيد

أما أن بغيت الرأي فعليك بالبرتا أكستريما 2

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=125209

وعندك الدليل :D

أخوك أبو عبدالله

بلاتين
16/02/2008, 09:59 AM
ماشاء الله البندق رائعه ولاكن تاكد انها ترمي ظغوط اذا انت ناوي ترمي ظغوط وكيد مكتوب على الماصوره هي مقنوم ولا سوبر مقنوم .
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها.

صامل الهدات
16/02/2008, 12:03 PM
والله ياخوي طويل الباع من ناحية ماركة الونشستر في الرصاص تعتبر من أفضل الأنواع سواء في رصاص الشوزن أو رصاص الخرازة أورصاص القناصات فيعني خذها وأنت مغمظ وتحياتــــــــي

طويل الباع
16/02/2008, 06:01 PM
أخي النداوي,
والله انك صادق ولكن هذا اللي طلع في يدي ولقيته قدامي, والله اني حفيت ولا لقيت الاكستريما2 و أكيد أنت عارف الاوضاع عندنا .... على قول الخواجه You Have No Choice :alarm: أشكر لك مرورك ومشاركتك وتقبل مني خالص الشكر.

أخي بلاتين,
دورت في الماصورة ولا لقبت مكتوب عليها ماقنوم او سوبر ماقنوم. ولكن هل هذا شرط عشان أعرف انها ترمي ضغوط عاليه ولا لاء.....كل اللي لقيته مكتوب فيها هو 3\4 2 & 3" يا ريت توضحلي معنى هذه الرموز اذا تعرف وشكرا لمرورك :)

أخي صامل الهدات,
نعم صدق قولك وهذا اللي انا بعد عرفته عن هذه الشركة و ازيدك بعد من الشعر بيت هو انها اتحاد صناعة شركتين مرموقه وهم زي ماقلت وينشستر و شركة براوننق حيث انها صممت من وينشستر و صنعت من قبل براوننق (بلجيكا) :good:
وشكرا لمرورك.

أخوكم ,
طويل الباع

jemi_soul
16/02/2008, 07:46 PM
3\4 2 & 3"
الرمز هذا يدل ان البندق ترمى ماغنوم بس يعنى من 24 الى 56 فقط ولا ترمى السوبر ماغنوم
توكل على الله وخذها اذا سعرها زين

ALTAMIMI
16/02/2008, 10:17 PM
مساء الخير
بكـــم سعــرها ياااخوان؟

طويل الباع
16/02/2008, 11:05 PM
jemi_soul,
صدقت. أنا نزلت المانيوال من شوي ولقيت انها فعلا من نوع ماقنوم ومخزنها يشيل ثلاثه و وحدة في بيت النار و الظاهر انها ما ترمي ضغوط خفيفه كما هو مكتوب اسفل:

3" Models —

3" magnum loads: three in magazine, one in chamber

23⁄4" shells: four in magazine, one in chamber.

3" — These models have a 3" chamber designed to

shoot factory 12 gauge loads including 23⁄4" and 3"

(1 oz. to 2 oz.) field loads. (They are NOT designed
to shoot the lightest factory 7⁄8 oz. and 1 oz. target

loads or any
1⁄2" shells.

تقبل تحياتي.

ALTAMIMI,

إن شاء الله بقولك بس بعد ماتتم البيعه. و شكرا لمرورك.

أخواني جميعا,

الظاهر والله أعلم اني رايح اتوكل على الله وأشتريها. المواصفات اللي قدامي هي اللي انا أحتاجها في المقناص. لا وأبشركم انه اليوم كنت على موقع اليوتوب وموقع ويتشستر الرسمي ولقيت انه في نوع SX3 يحمل نفس مواصفات هذة المزيونه اللي عارضها و أتصنفت على انها تحمل لقب اسرع شوزن في العالم حيث انها حطمت الرقم القياسي برمي 12 فشقه في خلال 1.44 في الثانية. أدعولي بالتوفيق وراح إنشاء الله أوافيكم بالاخبار قريبا :good:

أخوكم ,

طويل الباع.

الجافي
17/02/2008, 12:33 AM
شف هالرابط يمكن يفيدك من احد مواضيعي

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=111493

طويل الباع
18/02/2008, 09:24 PM
ألسلام عليكم جميعا,
أبشركم اني شريتها من صاحبها واليوم رحت ورخصتها وإنشاء الله تعالى رايح اوافيكم بتقرير كامل عنها والكمال لله تعالى.
الله لايحرمنا من الدعوات والمباركات الطيبه منكم......:d

أخوكم,
طويل الباع

طويل الباع
18/02/2008, 09:30 PM
ألجندلي,
شفت رسالتك على الخاص وكنت اتمنى ارد على الخاص ولاكن مشاركاتي ما وصلت 50.....:( عشان كذا ماقدرت وانا أشكر لك مبادرتك الطيبة.....وأنا ما دخلت على المنتدى غير الحين والقادم أفضل إنشاء الله :good:

أخوك,
طويل الباع

المسرع
18/02/2008, 11:26 PM
الف مبروك

بكم شريتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

baderhunter
27/02/2008, 03:43 AM
مرحبا اخوي طويل الباع
اطلعت على موضوعك وحبيت افيدك ان البندق حايزه على اسرع بندق فى العالم وجودة البندق ممتازه وهذا الرابط يبين لك مقارنه بينها والاكستريما 2
http://up202.arabsh.com/s-7098/xtrema_2.wmv

http://up202.arabsh.com/s-7099/اسرع_رمي.wmv

قسوره2006
15/03/2008, 03:38 AM
ألسلام عليكم جميعا,
أبشركم اني شريتها من صاحبها واليوم رحت ورخصتها وإنشاء الله تعالى رايح اوافيكم بتقرير كامل عنها والكمال لله تعالى.
الله لايحرمنا من الدعوات والمباركات الطيبه منكم......:d

أخوكم,
طويل الباع

مبروك عليك المبروكه عز الله انك قنيت بندق وتراها طيبه حيل

والله يطعمك من صيدها ويكفيك شرها

وشكر موصول للجميع