المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص دربيل الجي ثري برنو

الرااااقــــي
15/02/2008, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مساكم الله بالخير والصحه..

عندي إستفسار بخصوص درابيل للبرنو G3 .. ايش افضل نوع؟

فضلاً لا امراً إذا ممكن اسمائهم.. انواعهم.. او صور لأفضل الأنواع..

لكم كل الشكر مسبقاً.. دمتم بحفظ الرحمن

سعودأبوفهد
15/02/2008, 01:33 PM
الرابيل أنواع كثير لاكن من أفضلها الزايس والشورارسكي وهذولي ل الجثري
وأما الخرازه العاديه فهي كثير

الرااااقــــي
15/02/2008, 03:05 PM
بارك الله فيك.. مشكور وماقصرت

لو تركمتوا إذا فيه لهن صور وبارك الله فيكم

صقر ورقان 1
25/02/2008, 03:35 AM
والله وانا اخوك جربت وجربو معي اخوييا درابيل كثيره على القناصات العراقي والوبلي وابو تاج والزايس ناس مدحوه والبعض يذمونه 00000 وعد واغلط آخر ماقررو عليه البوارديه بشاهدت كل من جربه من ناحية الصفاوه والركاده ودقة الاصابه وعدم تغير الدربيل بعد الشيل والرمي وغيره هو دربيل ليبولد الامريكي مكتوب عليه ليبولد بالذهبي خط عريض0لانه فيه مقلد في الاسواق لكن بكتابه بيضا وذا بتدوره عند الهدف ربما تلاقيه لأنه للاسف منقطع الا طلبيه اعتقد وهو مقاسين خذ المقاس الكبير لكن اللي اهم من الدربيل القاعده ضروري تكون اصليه اذا لقيت قاعدتة بلدها هي افضل شئ0 السوق مليان تقليد 0واتمنى ان اكون افدك

ابوفهد007
25/02/2008, 12:40 PM
عندك طال عمرك 3 افضل انواع درابيل وكلهن حول بعض من ناحية الصفاوه ودقة الصناعه وعدم التغير الزايس والسوارفسكي والكالس لكن اقيامهن غاليه على حسب الزوم وبعد مثل ماقال اخوي صقر ورقان 1 على القواعد مهمه بالحيل وانا شخصيا ماانصح بالقواعد التشيكيه حقت البلد لانها حديد وموجوده عند الهدف انصحك بقواعد عند العدف خاص للبرنو والله اني ناسي اسمها الله العالم انه وارن الوكاد انها انجليزيه بـ550 ريال صلب ومتحركه تفكه وتركبه متى مابغيت ولا تتغير الوزنيه واتمنى اني اكون افدتك يا f0f0 وانا تحت امرك بالي تبي وشكرا

الرااااقــــي
25/02/2008, 08:38 PM
مشكورين وبارك الله فيكم.. ماقصرتوا جعلكم ذخر

قبل اشتري.. ابعلمكم وش لقيت ولاهنتوا

شلهوبي
28/02/2008, 12:14 AM
أخوي fofo أحسن شي في درابيل البرنو قواعد الي قال أبوفهد700 ودربيل كالس 10x42 فك وركب الدربيل والدقه 100%100

رعد الجنوب
28/02/2008, 12:46 AM
السلام عليكم

هلا بك اخوي فوفو الاخوان ماقصرو بالنسبة للقواعد كما اشار الاخ ابوفهد اما الدربيل طبعا بالدرجة الاولى
النمساوي كالتس ولكن سعره غالي جدا نص قيمة البندق فوق 5000 ريال لكن اذا فيه صيد بالضلع يستاهل
مهوب غالي على محبين صيد الضلع .

تحيتي وسلامي