المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير وش آخر تحديث الجهاز272c

الوسم2
16/02/2008, 02:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب وش آخر تحديث للقارمن 276C
وين أحصله

الوسم2
16/02/2008, 08:08 PM
وش دعوا ولا واحد يعرف ولا الناس كشاته ما بعد داومو

أبو فهد ( 1 )
16/02/2008, 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب وش آخر تحديث للقارمن 276C
وين أحصله

اسمع أخي الوسم 2 عنوان الموضوع غير طلبك بالموضوع

علشان كذا خذ رابط جميع تحديثات أجهزة القارمن بجميع

أنواعها بس احذر من تحديث الجهاز بتحديث جهاز آخر حيث

أنه قد يتسبب في عطل الجهاز.

http://www8.garmin.com/support/blosp.jsp (http://www8.garmin.com/support/blosp.jsp)

عبدالله الدوسري
16/02/2008, 08:37 PM
أخي الكريم
هذا التحديث الأخير لجهاز 276سي إذا كان هو جهازك
والتحديث بتاريخ: 2 يناير 2008م
علمًا بأن التحديث قد يحذف بيانات الجارمن كالمسار والمسلك والإحداثيات وغيرها فاحرص على أخذ نسخة من بيانات الجهاز على برنامج الماب سورس قبل عمل التحديث
اضغط هنا لتحميل نسخة من برنامج التحديث الأخير (http://www8.garmin.com/software/GPSMAP276C_520.exe)

الوعب
17/02/2008, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله

الله يعطيكم العافيه ,, يا اخوان طلب بسيط و سريع
شريت قارمن من احد الاصدقاء 276c ما معاه ولا شي غير الميموري و مافيها خرايط و عندي بعض الاستفسارات البسيطه ان شالله

1- السلك (الكيبل) اقدر استخدم سلك الكيمره الديجيتال يركب من جهة الابتوب usb و من الجهه الثانيه يركب في القارمن ,, هل هذا صحيح او يحتاج نفس الوصله الاصليه الي تجي معاه من الشركة

2- ابي اعرف اخر تحديث ممكن انزله على الجهاز مع العلم ان الجارمن عربي

3- عند شبك الجارمن في الابتوب هل يحتاج الى تعريف ( دسك التعريف) عشان يتعرف عليه الويندوز

4- ماهي الامور الي لازم تتوفر عندي للتعامل مع الجارمن .. مثل برنامج التحديث الي نزلته في الموضوع هذا ,, وغيره من امور اساسية

وشاكر للجميع و لصاحب الموضوع بالاخص لانه ذكرني بالجارمن وهو صار له فتره عندي و كل يوم اقول بكرا ببدا فيه

بالتوفيق للجميع

الوعب
17/02/2008, 01:18 AM
اه يا شباب عفوا عفوا ,, بعد الانتهاء من المشاركه رحت للملف الي منزله الاخ عبد الله الدوسري ,,, هل هذا التحديث ام هذا برنامج يحدث لك الجارمن ؟

عبدالله الدوسري
17/02/2008, 01:09 PM
1- السلك (الكيبل) اقدر استخدم سلك الكيمره الديجيتال يركب من جهة الابتوب usb و من الجهه الثانيه يركب في القارمن ,, هل هذا صحيح او يحتاج نفس الوصله الاصليه الي تجي معاه من الشركة
ما أدري عن هالشيء
لكني قد جربت أستخدم سلك الكاميرا وما طاع
بينما سلك الجارمن يقبل يشتغل مع الجارمن ومع الكاميرا

2- ابي اعرف اخر تحديث ممكن انزله على الجهاز مع العلم ان الجارمن عربي
الجارمن العربي شغلته مع الوكيل (دار موجه) وليس له أي تحديثات حاليًا على موقع جارمن كما هو الحال في باقي أجهزة الجارمن

3- عند شبك الجارمن في الابتوب هل يحتاج الى تعريف ( دسك التعريف) عشان يتعرف عليه الويندوز
بيحتاج تعريف إذا ما تعرف قل لي هنا وأجيب لك التحديث إن شاء الله

4- ماهي الامور الي لازم تتوفر عندي للتعامل مع الجارمن .. مثل برنامج التحديث الي نزلته في الموضوع هذا ,, وغيره من امور اساسية
برنامج الماب سورس تلقاه في موضوع دليل خيمة أنظمة وأجهزة الملاحة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=28239) لنقل بيانات الجارمن للكمبيوتر والعكس
هذا أهم شيء

اه يا شباب عفوا عفوا ,, بعد الانتهاء من المشاركه رحت للملف الي منزله الاخ عبد الله الدوسري ,,, هل هذا التحديث ام هذا برنامج يحدث لك الجارمن ؟
أخي الكريم
التحديث للسوفت وير حق الجارمن بس

الوعب
17/02/2008, 03:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله

والله كفو يا عبد الله , ماقصرت ,, كنت اقصد بتحديث الجارمن اي الجهاز نفسه وليس الخريطه
ابي احدث السوفت ويير حق الجهاز على اخر اصدار عشان اذا فيه مشاكل او تعليق . مع تحديث سوفت ويير الجارمن راح تنحل
و النيه اني احدث الجهاز و بعدين انزل عليه الخرايط , فسؤالي لك الان ( للجارمن العربي ماهو اخر تحديث للسوفت ويير الخاص بجهاز الجارمن نفسه ) او مايسمى على ما اعتقد " الفريم وير "
في الليل ان شالله راح استعير من احد الاصدقاء الي عندهم نفس الجارمن دسك الدرايفر و السلك و راح ان شالله ابدا بتحديث الجهاز ان كان فيه تحديث

شكرا لك اخوي عبد الله الدوسري على اهتمامك

أبو فهد ( 1 )
17/02/2008, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله

والله كفو يا عبد الله , ماقصرت ,, كنت اقصد بتحديث الجارمن اي الجهاز نفسه وليس الخريطه
ابي احدث السوفت ويير حق الجهاز على اخر اصدار عشان اذا فيه مشاكل او تعليق . مع تحديث سوفت ويير الجارمن راح تنحل
و النيه اني احدث الجهاز و بعدين انزل عليه الخرايط , فسؤالي لك الان ( للجارمن العربي ماهو اخر تحديث للسوفت ويير الخاص بجهاز الجارمن نفسه ) او مايسمى على ما اعتقد " الفريم وير "
في الليل ان شالله راح استعير من احد الاصدقاء الي عندهم نفس الجارمن دسك الدرايفر و السلك و راح ان شالله ابدا بتحديث الجهاز ان كان فيه تحديث

شكرا لك اخوي عبد الله الدوسري على اهتمامك

انتبه لا تحدث القارمن العربي بهذا التحديث هذا خاص

بالإنجليزي فقط تحديث القارمن العربي بهذا

التحديث قد يتسبب بتلف الجهاز.

عبدالله الدوسري
17/02/2008, 05:18 PM
عزيزي
ذكرت ذلك في ردي السابق

الجارمن العربي شغلته مع الوكيل (دار موجه) وليس له أي تحديثات حاليًا على موقع جارمن كما هو الحال في باقي أجهزة الجارمن

الوسم2
17/02/2008, 10:18 PM
ألخ أبو فهد (1 ) جزاك الله خير ولا قصرت
الاخ عبدالله الدوسري كثر الله من أمثالك وأشكرك على هذه الفائدة الجميلة