المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصيحة ياشباب لا نتوهق..

tawmw
24/02/2008, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخواني المكشاتية..
انا وبحول الله وقوته..سأذهب الى منطقة مغلقة ومن سنين طويلة واريد ان اجلب فيها واغوص (سنوركل وسكوبا)..
وابغى نصايحكم لمثل هذه المناطق..وخصوصا للصيد بالسنوركل ومخاطره اذا وجدت...

يوسف حوته
24/02/2008, 01:23 AM
والله انا انصحك تجلب فيها مدام ما لمستها يد العبث من الصيادين
وان شاء الله تحصل خير فيها وانا انصحك بالتجليب افضلك قبل السنوركل لانو لازم تدرس المنطقة من ناحية العمق واشياء ثانية مهمة قبل السنكرة وشكرا واي سؤال انا حاظر

احمدوعبود
24/02/2008, 01:23 AM
اولا موفق خير ان شاء الله وتروح وتجي بالسلامة والله يرزقك على قد نيتك :confused:
بالنسبة للخطورة مافية ولكن توخي الحذر افضل ومن وش خايف يطلعلك عفريت ولا قرش معاه كلاشنكوف شوف اذا سلمت من سلاح الحدود انت بخير بمشيئة الله وترجعلنا بالسلامة

خادم الإسلام
24/02/2008, 09:16 AM
حياك الله .............. نصيحتي لك : توكل على الله اولاً دعاء المنزل ثانياً وهو : اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . فقال عليه الصلاة والسلام من قاله لا يأتيه شيئ حتى يخرج من داره الذي نزل بها .

وأما إذا كان عندك نية غوص قل ما ذكر اعلاه مع اخذ معلومات عن المنطقة من ناحية اعماقها وطبيعت قاعها .... الخ . وتوكل على الله .

jwan
24/02/2008, 09:58 PM
اولا تروح وترجع بلسلامة
ثاني شئ كما قالو الاخوان __ اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . فقال عليه الصلاة والسلام من قاله لا يأتيه شيئ حتى يخرج من داره الذي نزل بها .
--------

ثالث شئ اول شئ جلب في المنطقة وشوف عسى الله يجبلك الخير وحاول السنكرة فيها ولا تخاف من شئ بأذن الله حاول داراسة المنطقة ومعرفة موقع نزولك وخروجك منها ودائما السنكرة جميلة قرب الشعب والكسارة والله يرزقك بناجل واقلام م م م م وريق

tawmw
24/02/2008, 11:47 PM
الله يعطيكم العافية يا شباب ..ما قصرتوا
بس كأنكم فهمتوا اني خايف من النزول في المنطقة..
أفااااااااااا...اذا كانت طريقة كتابتي او عنوان الموضوع اعطاكم هذا الانطباع...فانا اود ان اعدل لكم الصورة شوي..
كان مقصدي من الموضوع ان اخذ الرأي والمشورة من اخواني اعضاء وخبراء المنتدى لأني اعتبركم اساتذتي وتاج رأسي واحب ان استنير بآرائكم في كل امر يخص البحر ..او حتى سواه.. لأنكم كرام وما تقصروا في اي شي...
ارجو ان تكون قد اتضحت الرؤيا...

العررراب
25/02/2008, 12:17 AM
توكل على الله سنوركل احسن .. وامتع .. واجمل ... وكمان رياضة ..

المبردي
25/02/2008, 09:29 PM
--------------------