المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من الاخ شقران

511
03/11/2003, 02:39 AM
السلام عليكم اخوي شقران والشهر مبارك وبغيت اسائلك الله لايهينك عن الانبي 400 وات الامريكي te sesteem هل يتحملة الكوميت الاربع وصل او الدايموند الاربع وصل هل يتحملة الانبي هذا واريد نوع احسن محول كهربا ونوعه وسعره وهل يوجد به خربات او عيوب وشكرا واسف على الأطاله

مع تحيات اخوك:
511

شقران
03/11/2003, 04:21 AM
كل عام وانت بخير.
ليس الامبي الذي يتحمل الاريل ولكن العكس هل الاريل يتحمل طاقة هذا الامبي والجواب لا فالاريلين قيمة تحملهما لاتتجاوز 200 واط كما هو مبين في كتالوجاتهما.

افضل محول كهرباء هو استرون الامريكي سعره (70 امبير) قد يتجاوز 1600 ريال ليس به عيوب عند تزويده بتيار كهربائي ثابت 220 فولت.

تحياتي

511
03/11/2003, 05:08 AM
مشكور اخوي شقران على ردك والله يعطيك العافية لكن مافضل امبي 200 وات وكم سعرة و وش افضل محول للامبي من حيث تشغيلة وكم قيمتة ووين احصلة الله لا يهينك وابغى طريقة تركيب الاستيشن الاربع الله لايهينك لاني اسمع الناس يقولون له قياسات خاصة
وانا مخليك ذخر لنا الله يجزاك خير واسف على الاطالة

اخوك 511

شقران
03/11/2003, 06:07 PM
سجل عندك افضل الامبيات 200 واط بالترتيب
1- تي اي سيستم....متواجد بقله في السعوديه...وبكثره في قطر لدى الفا للأتصالات
2- طوكيو الاصلي متواجد بكثرة في السعوديه وخصوصاً محلات الاجهزة اللاسلكية في المرسلات
3-دايوا 200 واط او 180 واط نادر في السوق.

كما قلت لك افضل محول هو استرون الامريكي وغيره لاانصح به وموجود لدى مجداف في جميع فروعه بالمملكة ومقاساته متعدده يبدا من 20 امبير الى 70 امبير ام قيمته فيعتمد على الامبيرات المرغوبه ويمكنك الاسفسار منهم بالهاتف.

اما طريقة تركيب الاريل ففي رأيي الشخصي انه ليس له مقاسات محدده فهو مضبوط من المصنع فقط ركب الاسياخ الداخلية وربطها مع بعض بمساميره المزوده ومن ثم تركيب الفيبر قلاس والريش ورفعه. واذا حصل في المستقبل تركيب هذا الاريل لدي فسوف اضع شرحه المفصل .ولكن كما قلت اذا حصلت على الاريل وقد يفيدنا احد ملاكه بطريقة تركيبه.

تحياتي

511
04/11/2003, 03:58 AM
مشكور اخوي شقران والله يطول عمرك لكن اخوي ماذكرت كم يحتاج الامبي امبير لاني اسمع شركة يقولوا
يقولون ان لكل امبي عدد معين من الامبيرات فلو تكرمت كم يحتاج الامبي 200 واط امبير
واسفين على الاطالة

اخوك 511

هلال رشدى
04/11/2003, 01:01 PM
السلام عليكم اخوتى الكرام وحدة البور مش لازم تكون مخصصة انا عندى جهاز اتش اف 200 وات
وعندى فى اتش اف واثيين من المكبرات لكل من الاجهزة وكلهم بشغلهم فى وقت واحد على نفس البور وبدون مشاكل والبور الى عندى عامله انا من ثلاث وحدات بور كمبيوتر وميكلفش اكثر من 200 جنيه مصرى يعنى 100 ريال سعودى وابسط ما يمكن وبه اكثر من دائرة حمايه
ومستعد ان اقدم طريقة تركيبة فى المنتدى
اخوكم هلال رشدى حسانين
مصر
SU5HR
and
73

شقران
04/11/2003, 07:08 PM
511:
في رأيي الشخصي ان الامبليفاير 200 واط يحتاج طاقة تشغيلية من 26 امبير فما فوق فلا يمنع انك تأخذ محول 30 -34 امبير حيث ان المقوي سياخذ نسبته ويترك الباقي كطاقة كامنه في المحول.

الاخ الفاضل هلال رشدي:
تحية طيبه ....وبعد
نحن لم نفتح هذه الخيمة الا لما يفيد جميع الاعضاء من هواة ومستخدمين.
ونشجع اي مشاركة منك او من الاخرين في كل مايتعلق بالهواية.
ولاضير في ان تقوم بوضع مشاركتك المزمعه مذيلة بمخططات التركيب والقطع المطلوبة وصورها اذا احببت بل نشدد على يديك انك ستفيد هواة آخرين بمعلومات يحتاجونها لتنفيذ مقويات او مكبرات صناعه محلية.
تحياتي لك