المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين اقدر افصل طراد؟؟.....استفسار

spearo
29/02/2008, 04:29 PM
السلام عليكم

عندي تصميم لطراد وابغا مصنع يصبة لي

وتكون اسعارة مناسبة

وهل تنصحوني بالمكاين الداخلية؟؟

ويعطيكم الف عافية

حقائق الحال
29/02/2008, 06:00 PM
هلا ومراحب اخوكم جديد على المنتدى ويحب الطيبين امثالكم

بالنسبة للتفصيل حدد مكانك عشان الأخوان يساعدونك يعني مثلاً لوإنك في البحرين عندك الضاعن ولو في الإمارات عندك الكرافت ...... .

أما بالنسبة للمحركات الداخلية حط رجولك ولا تقربها خليك على الخارجية وبس .

spearo
29/02/2008, 07:19 PM
هلا ومراحب اخوكم جديد على المنتدى ويحب الطيبين امثالكم

بالنسبة للتفصيل حدد مكانك عشان الأخوان يساعدونك يعني مثلاً لوإنك في البحرين عندك الضاعن ولو في الإمارات عندك الكرافت ...... .

أما بالنسبة للمحركات الداخلية حط رجولك ولا تقربها خليك على الخارجية وبس .
ياهلا بك اخي العزيز
وشكرا لك

اما بالنسبة لمكاني فانا في السعودية المنطقة الشرقية

( ابو تركي )
01/03/2008, 12:59 PM
أنا سمعت أن مصنع يعقوب الدوسري يفصل الطراد بالخبر
ومصنع الضاعن بالبحرين
ولكن سمعت من أصدقائي في محل بالكويت يفصل الطراد بس بسعر غالي جداً VIP

وبخصوص المكاين الداخلية ما تصلح إبداً وزي ما قالك أخويى emerald حط رجولك ولا تقربها

تحياتي

gulfhunter
01/03/2008, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي emerald

اخوي بالنسبه إلى الأستفسار اللي انت طالبه .... إذا زي ما انا فهمت فهو صعب جداً جداً تلقى اللي يقبل يسويلك الاّ إذا لقيت احد المصانع اللي لك عليها ,,, لا وتزيد السعر بعد....

عندي تصميم لطراد وابغا مصنع يصبة لي

طبعاً الغالب اللي راح يصب عليه هذا بحد ذاته مكلف !!!! ,,,, وكيف تبيه يصب عليه ؟؟؟؟

بارك الله فيك

spearo
03/03/2008, 01:59 PM
أنا سمعت أن مصنع يعقوب الدوسري يفصل الطراد بالخبر
ومصنع الضاعن بالبحرين
ولكن سمعت من أصدقائي في محل بالكويت يفصل الطراد بس بسعر غالي جداً VIP

وبخصوص المكاين الداخلية ما تصلح إبداً وزي ما قالك أخويى emerald حط رجولك ولا تقربها

تحياتي

يعطيك العافية اخوي وراح امر الدوسري انشاء الله

spearo
03/03/2008, 02:04 PM
حياك الله اخوي gulf hunter

طبعاً الغالب اللي راح يصب عليه هذا بحد ذاته مكلف !!!! ,,,, وكيف تبيه يصب عليه ؟؟؟؟

بارك الله فيك

نعم هذي هي المشكلة اخي العزيز
ان اكثر المصانع على حسب مافهمتة عندهم صبات معينة الي يسونها بس

بس شكلة الي بيصير راح اشوف اقرب صبة حق الي انا ابيها وخليهم يسون التعديلات الازمة

وشكلي بسوية عند الدوسري

واخيرا يعطيك الف عافية

Nomad
03/03/2008, 04:56 PM
اخوي اعلن اعلان عن موضوعك بالجريده يجيك اكثر من عروض

spearo
05/03/2008, 07:51 PM
اخوي اعلن اعلان عن موضوعك بالجريده يجيك اكثر من عروض

يعطيك الف عافية خوش فكرة والله

medodedo
06/03/2008, 03:11 AM
في راي الافضل تاخذ جاهز من احد الشركات المعروفة سواء جديد او مستعمل لأن صب قلف من جديد فيه مغامرة خصوصا و ان الشركات الكبيرة نفسها عانت الأمرين في بداياتها من الأخطاء و قد اعيدت اليها العديد من القوارب اما لأصلاحها او استبدالها حتى بعض الشركات العريقة الأمريكية التي لها اكثر من عشرين عام في تصنيع القوارب و اليخوت ظهرت لها بعض الأخطاء القاتلة في بعض الموديلات الجديدة فقط لأنها ارادت تصنيع تصاميم جديدة فلا تدع نفسك حقل تجارب و انت في عرض البحر حفظنا الله و اياك من كل مكروه

صاحب الجردي
06/03/2008, 05:39 AM
في راي الافضل تاخذ جاهز من احد الشركات المعروفة سواء جديد او مستعمل لأن صب قلف من جديد فيه مغامرة خصوصا و ان الشركات الكبيرة نفسها عانت الأمرين في بداياتها من الأخطاء و قد اعيدت اليها العديد من القوارب اما لأصلاحها او استبدالها حتى بعض الشركات العريقة الأمريكية التي لها اكثر من عشرين عام في تصنيع القوارب و اليخوت ظهرت لها بعض الأخطاء القاتلة في بعض الموديلات الجديدة فقط لأنها ارادت تصنيع تصاميم جديدة فلا تدع نفسك حقل تجارب و انت في عرض البحر حفظنا الله و اياك من كل مكروه

أخي أنا اؤيد هذا الكلام 100% وأزيد أنه القوالب لها نسب خاصة من الفوم المحشي و نسبة متانة الفيبر و الشكل الانسيابي المجرب و الدارج في المنطقة....وكحل إقتصادي أقترح أنك تشتري قالب مستعمل حتى لو شوية قديم لانه الفيبر قلاس لا يستهلك مع الزمن بسهولة....(أهم شي لايكون فيه كسر)ثم تقوم بتعديلاتك حتى لو في ورشة فيبر غير متخصصه في البحر لانه حتكون أرخص و غالبا حيقبلوا بالتصاميم الخاصة الي أتوقع في حالتك تكون صناديق وادراج و غرف وكراسي وهي كلها تعتبر ديكورات خارجية ....

بالتوفيق...

mahmoodd
11/06/2008, 05:49 PM
السلام عليكم أعزائي . أرغب في شراء طراد مقاس 25 قدم ومايزيد عن 28 قدم . وياليت تكون المكاين يامها ويكون بسعر مناسب وفي حاله ممتازه .ومن نوع الصناعه الجيده . ارجو المساعده . لمن لديه خبر أو معلومه لا يبخل علينا الله يجزاه خير. أرجو الإتصال على جوال رقم
0504968244 ولكم جزيل الشكر . علما بأني اسكن في مدينة الجبيل الصناعيه .
ولكم فائق تحياتي

شاهين2007
12/06/2008, 11:40 AM
السلام عليكم
اتوقع مصنع الدوسري سكر من 4او 5 سنين...